* تفاعلو ... فوت + كومنت
* اعتذر ع الاخطاء الاملائية
* البارت ( 3354 ) كلمة ~
* انجوي ....
..............................
فلاش باك
بعد لقاء جون ميون و ييشينغ
في كوريا / سيول
/ متدرب وو هناك تبادل اطلاق نار و سطو مسلح على بنك سيول المركزي ... رافق فرقة الدعم وتحقق من الامر / احد الشرطيين في المركز حدثه بسرعة ليستقيم كريس اخذاً شارته و مسدسه معه و خرج مسرعاً مستقلاً سيارته الخاصة الى حيث موقع تبادل اطلاق النار ...
/ ماذا يجري هنا / هو صرخ بذعر عندما مرت من فوق رأسه رصاصة طائشة لينخفض بينما حدث الشرطي الذي بجانبه ...
/ انها عملية سطو مسلح ... هناك جزء من الامن الصيني في داخل البنك / تمتم له بينما كلاهما مختبئان خلف سيارة الشرطة ليتنهد كريس قليلاً ...
/ سوف اذهب لتفقد الامر من هناك / هو تمتم و خرج من مخبئه بينما ذراعيه الى الامام ممسكاً بمسدسه ومستعداً للاطلاق في اي وقت يتعرض به للهجوم او الخطر ...
/ مكانك ولا حركة / صاح بالفتى القصير الذي كان يخفي وجهه بينما يقوم برفع سلاحه على احدى موضفات البنك ....
/ اللعنة / هربت منه بفزع مرة اخرى عندما شاهد السارق يسقط ارضاً بعد ان اصابته رصاصة جائت من جانبه الايسر ...
/ انت مرة اخرى ... اوه ياللهي كم هذا رائع / الاخر قلب عيناه و تجاهل كريس بينما خطى من جانبه ينضر بمختلف الاتجاهات ربما هناك احد اخر من السارقين ...
/ مكانك ايها الوغد ... / قلب عيناه على صوت كريس ثم شعوره بفوهة المسدس تلمس رقبته من الخلف ...
/ هدء من روعك كريس وو / تمتم بها و بثانية اصبح يثبت كريس بينما القى مسدسه جانباً ....
/ ايها المحقق هوانغ اخلينا المكان من المدنيين / رفع رأسه الى الشرطي الذي اتاه مسرعاً بينما تحدث ليومأ له ثم افلت كريس ...
/ جيد ... تفقدهم اصاباتهم ليست مميتة ... / تمتم بينما اشار الى السارقون المنتشرين هنا و هناك بعد ان اصابهم هو ...
/ كف عن التحديق بي بهذه الطريقة ... وجودي في العصابة كان تخفياً فقط ... المحقق هوانغ زي تاو المسؤول عن التحقيق في مهمة عصابة تجارة الاعضاء من جهة الامن الصيني ... / قلب عيناه بينما ابتسم بسخرية عندما لاحظ صدمة الاخر الذي ينضر اليه مع حاجبان معقودان و فم مفتوح ... تمتم بينما اخرج شارته و بطاقة تعريفه امام وجه كريس الذي رفع يده ليأخذ البطاقة من تاو يتفقدها بلا استيعاب ...
YOU ARE READING
Boomerang
Romanceالحب يتجسد بالتضحية ... لا الكلام الفارغ و التراهات .. صعب جدا ان تعد احدهم بالبقاء الى جانبه حتى الموت .. فنحن لا نعلم ما يخبئ لنا المستقبل .. BxB +18 Mpreg By : kai girl