* تفاعلو . فوت + كومنت
* اعتذر ع الاخطاء الاملائية ..
* البارت ( 3129 ) كلمة ~
* انجوي ...
.........................
بعد عدة اسابيع ~
اليوم كان اليوم المنتضر لجونغ ان و كيونغ سو . انه يوم زفافهما و الجميع متواجد في مكان الحفل الذي اختاره كيونغ مع السيدة كيم التي اشرفت على كل شيء بدقة كما وعدها كيونغ مسبقاً .... و على غير المعتاد وقع الاختيار على حديقة لطيفة مخصصة لحفلات الزفاف اصلاً ... تم تزيينها بلمسات ناعمة و انيقة ...
مجموعة مقاعد بعدة صفوف على الجانبين بينما في المنتصف كانت هناك سجادة حمراء طويلة ممتدة من بداية الحديقة حتى المنصة المرتفعة التي سوف يتم القاء النذور عليها و تبادل الخواتم كذلك ...
كان جونغ ان قد حضر بالفعل الى المكان و هو وسط شبان عائلته مع شقيقه جونغ داي "الذي وصل مع زوجه الى كوريا منذ يومان فقط" .. و نسيبه ييشينغ و لقد تعرف للتو على سيهون و رغم ذلك هما انسجما معاً بشكل لطيف للغاية ... حتى جيهوب و جيمين كانا من ضمن الحضور كونهما اصدقاء جونغ داي منذ المرحلة الابتدائية ربما ...
بينما في الجهة الاخرى في البناء الملحق مع الحديقة حيث الاستوديو الصغير و الغرفة المخصصة "للعروس" حتى تنهي وضع اللمسات الاخيرة على نفسها . كان هناك كيونغ سو الذي يجلس امام طاولة الزينة العملاقة بينما مصففة الشعر تضع اللمسات الاخيرة عليه ..
و قربه لوهان الذي يرتب مكياج عيناه او ربما يضع القليل من احمر الشفاه لهانبين الذي ينتحب يريد ان يلعب و يعبث بالمكياج الذي يملئ سطح الطاولة وقد جذبه كثيراً ...
بينما جون ميون يجلس على مقربة منهم و قربه هينا يعدل طوق الزهور فوق رأسها بينما هي تقوم بترتيب فستانها الطويل لأنها سوف تكون حاملة الوسادة التي سيكون فوقها علبة خواتم الزواج خاصة "الكايسو" ...
في حين شيو كان منعزلاً عنهم بينما بيكهيون الصغير يتوسط حضنه يداعبه و يقبل وجهه كل ثانية و يجلس الى جانبه هانجونغ الذي ينضر ناحية بيك الصغير بدهشة و هادء بشكل غريب ...
/ كيونغ سو بني هيا زوجك بأنتضارك / طرق الباب ثم دخل ليتحدث مبتسماً ... بينما خطى تجاه ولده الوحيد الذي سوف يتزوج اليوم اخيراً ...
/ حسناً ابي ... / اومأ له بخفة و استقام من الكرسي الذي امام طاولة الزينة ليلقي على هيئته نضرة اخيرة ثم يخطو بأتجاهه و احتضن ذراعه بخفة ...
YOU ARE READING
Boomerang
Romanceالحب يتجسد بالتضحية ... لا الكلام الفارغ و التراهات .. صعب جدا ان تعد احدهم بالبقاء الى جانبه حتى الموت .. فنحن لا نعلم ما يخبئ لنا المستقبل .. BxB +18 Mpreg By : kai girl