07

2.7K 193 97
                                    

*تفاعلو

* اعتذر عن الاخطاء الاملائية

* البارت (   2950  )كلمة ~

* انجوي .....

.................................

/ جون و كريس و سولي سوف ترافقونني الى ماليزيا بعد يومان .. استعدوا / حدثهم بينما كان يسير في الممر ...


/ ماذا عني سيدي / لحق به تيو ...


/ سوف تبقى انت و البقية هنا لتراقبوا الاوضاع .. لا يمكنني التكهن بما سوف يقدمون على فعله .... انا اعتمد عليك / وقف لبرهة مربتا على كتفه ثم واصل سيره الى مكتبه ....



/ ماليزيا اذا ... محظوظان / انتحب تيو قرب سولي و كريس اللذان قهقها عليه ...



/ صدقني البقاء هنا افضل بكثير من مرافقة الضابط كيم .. / تمتمت سولي ...



/ سوف يعذبنا حتى الرمق الاخير اقسم لك / اردف كريس مكملا حديث سولي .....



/ اقنعتماني / تحدث مستسلما ليضحكوا جميعا قبل ان يتم استدعائهم مجددا ...


.....................


بعدها بيومين لوهان عاد الى سيول كون اجازته قد انتهت بينما شيو تبعه بعدة ايام .... و خلال هذه الايام الماضية خرج مع تشين مرتين و على ما يبدو الاخر كان مرغما كما العادة من قبل والديه .. ليتسكعا في الحديقة العامة دون حديث ثم يعودان بعد ساعتين او ربما اقل ... و بعد ان عاد شيو الى سيول انقطعت اخبار جونغ داي عنه تماما ... حيث انهما لا يتواصلان مع بعضهما بأي وسيلة كانت ...



كانت الساعة توشك على ان تصبح الثانية ما بعد منصف الليل و شيو كان مستيقضاً لينهي كتابة اخر جزء من بحثه .... بينما رن هاتفه ليتجه ناحيته عاقدا حاجباه من سيتصل به بهذا الوقت المتأخر من الليل ...



رفعه و يقرء الاسم ليصدم "جونغ داي" اسمه كان ظاهراً بخط كبير في وسط الشاشة مع رقمه ... تحمحم شيو قبل ان يجيب ...

/ الو ... / تمتم عاقدا حاجباه و عاد ليجلس امام حاسوبه اللوحي ...


/ مرحبا مين سوك ... / تمتم الاخر من الجهة المقابلة .. وكان صوته غريباً نوعا ما ...


/ اهلا جونغ داي .. ما الامر ؟/ رد شيو بينما بدأ بالنقر على لوح المفاتيح لحاسبه اللوحي يكمل الكتابة من حيث توقف ...


/ هل كنت نائماً ؟/ سأله ليهمهم الاخر قبل ان يرد ...



/ كلا .. انا انهي كتابة بحثي ... تحدث هل هناك شيء قد حصل ؟/ اجابه بهدوء ..


/ لا يجود شيء فقط كنت منزعجاً واردت الحديث مع اي شخص ... ولم اجد غيرك لذا فكرت بأن اتصل بك / تمتم من الجهة الاخرى بينما استلقى على سريره ...


BoomerangWhere stories live. Discover now