* تفاعلو... كومنت + فوت
* اعتذر ع الاخطاء الاملائية
* البارت ( 2612 ) كلمة ~
* انجوي ...
................................
بعد ان وصلا الى المنزل و تناولا العشاء تشين كان يجلس في غرفة الجلوس امام التلفاز بملابسه المنزلية بينما شيو يتحرك هنا و هناك اما يرتب الفوضى او يقرء بكتابه ...
حتى قرر ان يوضب الاشياء التي اشتراها تشين مسبقاً من الطعام السريع و المعلبات ... كان مشغولاً جداً ليلاحظ رنين هاتفه الذي كان على الطاولة قرب تشين الذي انزعج و وقف بينما اخذه معه ليدخل المطبخ و يجد شيو يقف على كرسي ليصل الى الرف العلوي من الكاونتر ....
/ والدتك تتصل .. انثقب راسي من صوت المكالمات اجبها / تمتم بها تشين بأنزعاج بينما وقف قربه جاذباً انتباهه بينما ناوله هاتفه الذي اخذه الاخر سريعاً و اجاب والدته ...
هو انتهى من المكالمة سريعاً كون الوقت متأخر لديهم و والدته كانت تطمأن عليه هو وزوجه فقط ... هو جفل من صوت سقوط شيء ما خلفه ليتحرك حركة غير متزنة بينما استدار ليصرخ بعدها كونه فقد توازنه و الكرسي بالفعل انزلق الى الجانب ...
هو اغمض عيناه استعداداً لأستقبال الارض لمؤخرته لكن لا شيء ... هو يشعر بالهواء فقط .. و اذرع ما تلتف حوله ... فتح احدا عيناه بخفة ينضر للاسفل هو يستطيع ان يميز الارتفاع بينه و بين الارض ... نضر بسرعة الى الاعلى ليجد انه بين احضان زوجه .....
/ انتبه / تشين تمتم بها بينما كان ينضر لوجه شيو المذعور الذي كان بالمناسبة احمر بسبب خجله و كتمه لأنفاسه ...
/ انزلني / همس بها شيو بينما تشبث بذراعيه برقبة تشين الذي زفر و تحرك تجاه غرفة الجلوس و شيو مازال بين ذراعيه يحمله ... اقترب من الاريكة ليلقي به هناك وكأنه لعبة بينما شيو اطلق صرخة صغيرة بينما استلقى بقوة على الاريكة *جيس طحين هوة😂💔* ...
/ لا توضب شيء بالادراج العالية اخبرني وانا سافعل ... / رمى بها تشين بينما استدار ليعود الى المطبخ لينهي ما كان يفعله شيو بينما الاخر بعد ان التقط انفاسه الهاربة استقام عن الاريكة ليتبعه و يجد انه قد انتهى بالفعل ...
/ الى النوم الوقت تأخر هيا / تحدث تشين و مر من جانبه ليومأ له و يتبعه الى غرفتهما في الطابق العلوي ...
/ شكراً لك / شيو تمتم بها بعد ان اصبح كلاهما مستلقياً على السرير بينما هو كان على جانبه مقابلاً لتشين الاخر كان نائماً على ضهره يحدق بالسقف كما كل ليلة ...
/ علما؟/ تسائل تشين بعد فترة بينما حرك وجهه الى الجانب لينضر الى وجه شيو ...
/ على انقاذي قبل قليل / رد و ابتسم بخفة في حين عدل رأسه فوق الوسادة ...
YOU ARE READING
Boomerang
Romanceالحب يتجسد بالتضحية ... لا الكلام الفارغ و التراهات .. صعب جدا ان تعد احدهم بالبقاء الى جانبه حتى الموت .. فنحن لا نعلم ما يخبئ لنا المستقبل .. BxB +18 Mpreg By : kai girl