31

3.5K 202 301
                                    


* تفاعلو . فوت + كومنت

* اعتذر ع الاخطاء الاملائية ...

* البارت ( 3225 ) كلمة ~


* انجوي ...


...............................


طوال تلك الفترة التي مضت شيو كان يعتني بتشين كأنه طفله . يحممه و يلبسه ملابسه يساعده على التنقل عندما يشعر تشين بالملل من الرقود في الغرفة ... يطعمه احياناً ان شبع هو و تشين مازال يأكل ببطئ ...

بينما تشين بالمقابل كان يشعر بالحرج من تصرفات زوجه اللطيفة معه هو فكر بأنه لا يستحق كل هذا هو خائن .. في حين يفكر ان ما حدث يعتبر بداية لحياتهما الجديدة و ان تشين يبقى زوجه و اب اطفاله مهما كانت فعلته ...

/ المنزل اصبح ممل حقاً ... / شيو تأفأف بينما كان يتجول في ارجاء الغرفة يرتب ثيابهما النضيفة في غرفة الملابس ... في حين تشين جالس على السرير بمنتصف جسده و يراقب تذمرات زوجه ....





/ صحيح لما لا تذهب الى الجامعة هل اخذت اجازة ؟/ هو تمتم ليلتفت له شيو رافعاً حاجباه بملامح عفوية ... قبل ان يبتسم و يترك ما بيده ليتقدم منه ...



/ اووه . كلا فقط حولت دراستي منزلي اذهب في الامتحانات لا اكثر ... / رد عليه لبتسم بوسع اكثر بوجه تشين الذي امتعض ...





/ ماذا ... هكذا سوف تتراكم عليك مواد دراستك ... ان كان الامر لاجلي استطيع تدبر امري حتى عودتك الى المنزل لست طفل شيو / تحدث بأنزعاج بينما تتبع شيو بعيناه في حين الاخر قلب عيناه و تقدم منه ...




/ انا اعرف مصلحتي زوجي العزيز ... ليس لاجلك فقط انا ايضا لا احتمل المسافة الطويلة بين المنزل و الجامعة .... و الان هيا كف عن التذمر كالعجائز و دعني اساعدك لتغير ثيابك الى شيء اثقل و لنخرج للتجول في الارجاء / تهكم مازحاً بعد ان جلس قرب تشين الذي كان يرمقه مع رفعة حاجب ...






/ نتجول اين ... الوقت تعدى التاسعة مسائاً / اردف بذهول بينما راقب قهقهة زوجه الذي نهض من قربه ليختفي داخل غرفة الملابس خاصتهما ثم يعود مع ملابس له ...




/ و ان يكن .. اشعر بالاختناق / عبس بخفة بينما اشار لتشين ان يخلع بلوفره ليفعل الاخر ما طُلب منه ...



ربع ساعة ربما و كلاهما كانا في سيارة شيو الذي يقود خارجاً من الحي خاصتهم .../ غداً صباحاً لدي موعد في العيادة ... سوف اتمكن من معرفة جنس البيبي ... / شيو تمتم مبتسماً بينما نضره معلق على الطريق و تشين قربه يعبث بلوحة التحكم في السيارة يحاول ايجاد محطة اذاعية جيدة ...








/ اوه حقاً ؟ .... كان بامكانك فعل ذلك مسبقاً .. غريب اصبحت صبوراً هذه الفترة ../ رفع نضره اليه ليتمتم باستغراب بينما شيو قهقه لينضر له كذلك ...




BoomerangWhere stories live. Discover now