20

3.8K 196 267
                                    



* تفاعلو ... فوت + كومنت




* اعتذر ع الاخطاء الاملائية





* البارت (  3518  )كلمة ~






* انجوي ....




..................................

شيو الذي كان يتصرف بأنثوية زائدة على غير العادة منذ عدة اشهر ملابسه تصرفاته طبعاه و كلامه تغيرات جسده التي تضهر من تقدم الحمل ... كل ذلك كان مؤذياً لاعصاب تشين ولقلبه ...



اليوم الذي سبق حفل توديع عزوبية الشقيق الاوسط لتشين والذي حفل زفافه مع نهاية الاسبوع في يوم الجمعة ... تشين كان جالساً فوق السرير وامامه التلفاز بينما يعبث بجهاز التحكم يغير بالقنوات بملل في حين شيو كان مستلقياً على الارض فوق كم هائل من الوسائد رافعاً ساقيه على حافة السرير بينما كان يتصفح هاتفه و يتحدث مع لوهان بالرسائل ...





تشين سأم من التلفاز و اطفأه ليخفض بصره الى شيو بعد ان سمع قهقهته هو راقب حركة الاخر اللطيفة عندما يضع كفه على فمه عندما يضحك بعفوية ... تأمله و ابتلع حاول جاهداً ازاحة عينيه عن الاخر لكنه لم يستطع ليس وهو يرتدي هذه الملابس التي تضهر مفاتنه و جسده الممتلئ بسبب الحمل و شراهة مين سوك تجاه الاكل في الاونة الاخيرة ...






وجهه و فخذاه و ذراعيه قد اكتسبت هذه الاماكن بعض من الوزن جعلت منه ملفتاً للانضار .... كان يرتدي بلوفر ربيعي باللون الزهري الفاتح مع شورت جينز قصير للغاية جعل من افخاذه تضهر بأكملها امام عيني زوجه خاصة وهو يرفع ساقيه هكذا .. وجهه الذي لم يخلو من مساحيق التجميل و كما عادته تحديد عيناه بالكحل و الايلاينر ....




شعره البني الذي طال قليلاً كان مبعثراً بنعومة على الوسادة ... تعابير وجهه و ابتسامته لشاشة الهاتف و قهقهته مع التمتمة بكلمات غير مفهومة .. كل هذا استطاع تشين مراقبته بدقة و طبعه في عقله ...


و اخيراً هو قرر ان يرحم قلب زوجه الذي بدأ يطرق بعنف دون رغبة الاخر ~ انقلب على جانبه ببطىء بعد ان انزل ساقيه ليتكئ على ذراعه و يستقيم متنهداً بينما رمى بهاتفه قرب تشين الذي افاق من شروده ...



القى بنضره على زوجه ليبتسم بخفة ثم يتجه ناحية الحمام و يدخل مغلقاً الباب خلفه... تاركاً تشين يتخبط فوق السرير بعد ان القى بنفسه الى الوراء و بعثر شعره و صورة زوجه لا تفارق عقله ... بات لا يسيطر على ردات فعل جسده عندما يكون الاخر حوله وهذا مرعب بالنسبة له ...



بعد نصف ساعة ربما خرج شيو من الحمام لافاً جسده بالمنشفة كما الفتيات و بطنه كانت بارزة بشكل لطيف .... بينما كان يحيط رأسه بمنشفة اخرى و احد كفاه يثبت طرف المنشفة التي على جسده حتى لا تقع فجئة ... تشين الذي كان واقفاً على مقربة منه يرد على مكالمة لأحد زملائه رفع نضره اليه لكن شيو لم يكن منتبهاً ...









BoomerangWhere stories live. Discover now