32

3.7K 208 379
                                    




* تفاعلو . فوت + كومنت






* اعتذر ع الاخطاء الاملائية ..





* البارت (  3679  )  كلمة ~





* انجوي ....







...........................




/ انا متحمس للغاية لبدأ التسوق له ... واااه سوف اشتري كل شيء باللون الازرق و الابيض / شيو هتف بعد ان خرجا من العيادة ... اوقف كرسي تشين الذي كان يدفعه امامه ليدور حول نفسه بينما ضم بطنه البارز حيث طفله هناك .....






/ ياااه شيو الجميع ينضر ناحيتك / تذمر تشين بينما راقب قهقهة زوجه و ملامح وجهه السعيدة ...









/ تشييين انا متحمس فقط / انتحب و عاد ليدفع كرسي تشين حتى موقف السيارات ليساعده على الجلوس في المقعد قرب السائق ...






/ الى المركز التجاري / هتف و قاد سيارته الى اكبر مجمع تجاري في المدينة ليقضي على بطاقة تشين المصرفية حيث انه اشترى كل شيء ازرق اللون للاطفال ... اثاث الغرفة و ديكوراتها كذلك هو لم يبقي شيء من حماسه حتى الدمى لقد اشترى الكثير و الكثير منهم ...






.......................





/ عزيزي تشين ... هل انت على ما يرام / تمتم بقلق بينما توقف عن اداء تمارين اليوغا خاصته و اقترب منه منذ ان الاخر كان شارداً و لا يتفاعل معه بينما وجهه محمر و اصبح يتعرق ...






/ اجل انا بخير / رد عليه بينما ابعد نضره عنه ...




/ لا تكذب ... انت تعاني من خطب ما .. اخبرني هيا / هسهس شيو و ادار وجه زوجه اليه مجدداً ليدقق بملامحه ...



/ اوه / شيو همس بتفاجئ بعد ان راقب نضرات زوجه التي تتجه الى ما بين ساقيه المنتفخ بخفة اوه اسفة بشكل كبير .... *واكفة ع صفحة و تباع بنضرة سافلة☻*








/ بما كنت تفكر بحق السماء تشين / اردف رافعاً حاجبه بينما حاول ابعاد الغطاء عن جسد تشين السفلي ليشده الاخر نافياً برأسه ....







/ ماذا تفعل ... سوف يهدء بعد قليل اكمل ما كنت تفعله و حسب / ذعر بينما سحب الغطاء اكثر الى صدره و اشار لشيو ان ينصرف ...






/ تعرف ان هذا به مخاطر عليك ... و كما انني انتهيت من تمارين اليوغا لهذا اليوم ... ابعد الغطاء هيا / تخصر و رفع حاجبه ليجادل تشين الذي زفر بثقل ...







/ مين سوك فقط ابتعد / صاح به ليجفل شيو بخفة و استقام بجسده ليبتعد عن السرير عدة خطوات ...







/ اسف هل ضايقتك ؟ . .. كنت احاول المساعدة فقط / شيو تمتم بهمس بينما ملامحه حملت شيء من الحزن ... بعدها هو انسحب من الغرفة تاركاً تشين وحده ....






BoomerangWhere stories live. Discover now