06

2.7K 204 61
                                    

*تفاعلو

* اعتذر عن الاخطاء الاملائية

* البارت ( 2642 ) كلمة ~

* انجوي ...

..........................


/ رفاق انتم مدعوين الى حفل خطبتي هذا الخميس .... يوبيي / ارسل في كروب الواتساب خاصتهم هو و جين و جيمين و جيهوب و تمت اضافة جونغ داي رغماً عنه من قبل جيمين ...


/ تمزح😲😲 / ارسل جيمين بسرعة ...

/ ماذااااا 🤔/ بعده جيهوب مع كثير من رسائل رموز التعجب و ستيكرات حمقاء مصدومة ...


/ ولما انا اخر من يعلم شياو مين سوك😐😒 / امتعض جين بينما ارسل ...

/ حدث هذا بشكل سريع لذا لم اتفرغ لأخبركم بالفعل امي و امي الاخرى بالقانون متحمستان ولم تتركاني اتنفس حتى طوال الاسبوع الفائت / ارسل لهما بينما تفقد معلومات الرسالة ليجد ان جونغ داي يقرأ لكن بصمت ...


/ ومن هو سعيد الحظ / سأل جيمين بحماس ..


/ احزروو من يا رفاق / ارسل شيو بأحباط ...

/ من ؟/ ارسل جيمين

/ هل نعرفه ؟/ ارسل جيهوب

/ ذلك العازف الذي كنت معجبا به ايام الثانوية ؟/ توقعات جين كانت مختلفة جعلت من شيو يضحك بخفة قبل ان يكتب رسالته الاخرى و يرسلها ....



/ كيم جونغ داي ......./ ارسلها ليسود الصمت في المحادثة لعدة دقائق ثم جفل بسبب مكالمة جماعية عبر تطبيق اخر من كروبهم ايضاً ليأخذ شهيقاً كبيراً قبل ان يرد ...


/ هاي!!/ هتف و كان ينتضر اي صوت من اي احد منهم ...


/ هل تمازحني ايها اللعين / صوت جين ضهر اخيرا وكان يصرخ ...


/ هل هو جونغ داي خاصتنا ام تشابه اسماء وحسب / تمتم جيمين ايضا ...

/ اين ذلك اللعين الاخر جونغ مؤخرة اعرف انك معنا في المكالمة تفوه ....انطق ...ووضح لنا / تحدث جيهوب غاضبا بينما نادا جونغ داي الذي كان يستمع لهم بصمت ايضا قبل ان يتحمحم ...


/ واااه هل هذا صحيح هيونغ / سأله جيمين ...

/ ااه اجل على ما اعتقد صحيح ... / تمتم جونغ داي بانزعاج من صوت صراخ جيهوب الذي احتل المكالمة ...


/ ونحن اخر من يعلم / تذمر جين ليسمع تنهد مين سوك من الطرف الاخر ...


/ اسفان يا رفاق لكن حقا جرى الامر بسرعة و بشكل مفاجئ و لم نجد الوقت لأخباركم الا الان ... اعتذر حقا / تولى شيو مهمة الاجابة بينما جونغ داي صمت مجددا ....

BoomerangWhere stories live. Discover now