البارت الاول لازم يكون فاهي شوية ف تحملو حتة نمشي حبة حبة اوكي
* كومنت بين الفقرات و فوت قبل ما تقرون بليز💫
* ما رح اخلي شرط الى ان يزيد التفاعل
* (2638) كلمة~
* اعتذر ع الاخطاء الاملائية
* انجوي
..........................
/لمَ هذا التأخير مين سوك ... وما بال ملامحك تبدو بحالة مزرية / تمتم صديقه بينما كانا يجلسان في قاعة محاضرتهما الاولى ....
/ اااه جين اصمت انا متعب بقيت ساهرا طوال الليل ادرس لأجل الاختبار العملي ... و المنبه للعين لم يعمل لذا استيقضت متأخرا نصف ساعة / هسهس متعبا بينما كان يدلك كتفه الايمن الذي يؤلمه ...
/ لمَ تبذل كل هذا الجهد يا صاح انت لا تحتاج سوا بضع درجات قليلة و تضمن نجاحك لهذا الفصل .../ اردف جين ساخرا بينما نقل بصره الى الاستاذ خاصتهم الذي دخل توا ...
/ الدكتور نامجون اللهي ارحم عيناي / همس بحالمية ليشخر مين سوك ساخرا بينما قهقهة صغيرة صدرت منه و بات ينضر الى نامجون الذي القى التحية منذ برهة و استدار الى جهاز الكومبيوتر خاصته ليصله بشاشة العرض ليضهر عدة صور و مسطلحات خاصة بموضوع دراستهم ....
....................
/ ماذا الان جين... وجهك ينتحب يا رفيق هل هذا بسبب فارس احلامك ؟/ تمتم متنهدا بينما وضع كوب الموكا الخاص بجين امامه و جلس قربه منذ انهم في استراحة الان ...
/ اخترعت منهجا جديدا بالاختبار قبل قليل ... الدكتور نامجون سوف يركل مؤخرتي خارج الجامعة قريبا / قهقه ساخرا من نفسه بينما امسك بكوب الموكا خاصته و ارتشف منها قليلا ...
/ لا تبتأس .. مازال هناك الاختبار النضري وانت تبرع بهذه الاختبارات سوف توازن درجتك .... ثم ان عليك ان تتفوق في مواد فارسك ربما سوف يعيرك بعضا من اهتمامه ... / ربت على ضهره بينما تحدث و انضاره كانت مصوبة ناحية اوراق الملاحظات الخاصة بمادة محاضرته التالية .....
.................
/ ارجو الانتباه يا طلاب / صوت العميد جعل منهم يصمتون جميعا منتضرين التالي ...
/ هناك رحلة علمية الى عدة جامعات هدفها زيادة الخبرات و ايضا اضهار تفوقكم ... وهذه السنة اخترت قسمكم ليشارك بهذه الرحلة ... لكن فقط اصحاب اعلى المعدلات سوف يكون لهم الشرف في المشاركة . مدتها اسبوعان ... و سوف تكون تحت اشراف الدكتور نامجون و الاستاذة سوان ... لذا انا اتطلع لرؤية نخبة ممتازة منكم .. ادرسو بجد وشكرا على حسن اصغائكم ... / اكمل العميد حديثه ثم انحنى مغادرا تاركا خلفه الطلاب في حالة من الفوضى بين الحماس و التذمرات و الخيبة ...
YOU ARE READING
Boomerang
Romanceالحب يتجسد بالتضحية ... لا الكلام الفارغ و التراهات .. صعب جدا ان تعد احدهم بالبقاء الى جانبه حتى الموت .. فنحن لا نعلم ما يخبئ لنا المستقبل .. BxB +18 Mpreg By : kai girl