19

3.4K 199 206
                                    



* تفاعلو ... فوت + كومنت



* اعتذر ع الاخطاء الاملائية



* البارت (  3407 ) كلمة~



* انجوي .....



.................................

/ بابا .. بابا / هتف هانجونغ بينما قفز عدة مرات امام والده الذي انتبه له وانحنى ليحمله مقبلاً خداه بقوة ...



/ كيف حال بطلي الصغير ... اين هانبين / تحدث مع هانجونغ بلطف بينما نضر بالارجاء باحثاً عن هانبين ....




/ بابا انضر ... / جائه هانبين راكضاً بينما بين يديه عدة ارواج بألوان مختلفة و وجهه ملطخاً بأحمر شفاه ارجواني ...



/ يااااه هانبين افسدت مجموعتي الكاملةة / انتحب لوهان بينما هرع اليه ليأخذ الارواج منه ...



/ هل انت فتاة لتمتلك مثل هذه الاشياء / تمتم سيهون بشرود قبل ان يجفل متذكراً حديثه مع لوهان ذلك الليوم ليرفع نضره له و يجد انه قد انزعج و كان على وشك الالتفات و السير تجاه غرفته ....



/ اسف لم اقصد / تدارك الموقف بينما خطى تجاهه ...


/ لا عليك ... اهتم بهما حتى اجمع الفوضى في الغرفة و اعود ... / تمتم بهدوء و اكمل سيره تجاه غرفته في الطابق الثاني ...



/ افففف ... هانبين عزيزي لا تعبث بأغراض لو~ حسناً ... عيب / زفر بأنزعاج قبل ان يجلس و هانجونغ بحضنه بينما رفع هانبين ليجلسه قربه في حين كان يوبخه بخفة ...



/ اسف ... بابا هان مريض ... يبكيي / عبس بخفة بينما اعتذر ليتذكر مرض اخيه البارحة ليخبر سيهون عنه بسرعة ...




/ حقاً .. هل انت بخير صغيري / تفقد هانجونغ بسرعة بينما تمتم له بخوف ...



/ لا تقلق هو بخير الان ... انها حمى بسبب سنه لقد انخفضت حرارته صباحاً و لا يوجد تورم في لثته ... / اتاه صوت لوهان الذي اقترب منهم و اسرع في جمع الفوضى التي احدثها الطفلان اثناء لعبهما في الوسائد قبل قليل ...



/ اسف على اقحامك في ذلك ... لست مجبراً على الاعتناء بهما حقا سوف اجد مربية قريباً و احاول ان اقلص ساعات عملي في المشفى ... / تمتم بصوت منخفض و تجنب النضر للوهان الذي رفع رأسه له لوهلة قبل ان يتجاهله ويكمل عمله ...



/ انا افعل هذا بأرادتي لذا لا تشغل بالك ... وحتى تنضم وضعك سوف ابقى اعتني بهما ... / رد بينما كان يسير متجها الى المطبخ ومعه صحن الكوكيز و كوبا الطفلان ...




/ اذهب لتستحم و ترتاح حتى اكمل صنع الغداء اتركهما في غرفة الجلوس فقط شغل التلفاز وهما سيبقيان هادئان ... / اتاه مع كأس ماء بارد بعد دقائق من اختفائه داخل المطبخ ... في حين كان يتحدث بهدوء دون النضر لوجه سيهون ...



BoomerangWhere stories live. Discover now