* تفاعلو ... فوت + كومنت
* اعتذر ع الاخطاء الاملائية
*البارت ( 3051 ) كلمة ~
* انجوييي ...
.............................
وخلال طريقهما الى مكتب سيهون رن جهاز الاستدعاء لدى جينا لتضطر لترك الصغيران تحت رعاية لوهان الذي لا يعرف كيف اومأ لها مواقفاً ليبقى مع الطفلان بينما احدهما كان نائما و الذي تبين انه "هانبين" الاسم الذي نطقه سيهون تلك المرة سهواً كان اسم احد طفلاه ... و الاخر كان يعبث في حضن لوهان بسماعة الطبيب خاصته ...
/ جهزوا المريضة في غرفة 101 للعملية حتى ارتاح قليلاً ... / صوت سيهون ضهر بينما دخل المكتب وهو يتحدث مع احد متدربيه ليتوقف عن الكلام عندما التفت بسبب صوت ضحكة طفله الاخر ليصدم بهيئة لوهان الجالس على السرير و قربه هانبين نائم بينما الاخر يتوسط حضنه ...
/ انصرفوا / تمتم بعد ان افاق من صدمته ليتدارك الموقف لينحنوا هم له و يخرجون ليقترب بخطاه من لوهان ...
/ لو..../ كان سوف يتحدث قبل ان يقاطعه لوهان ...
/ لستُ منتضراً لسماع اي شيء منك دكتور اوه ... لستَ مضطراً لتبرير او توضيح اي شيء حسناً؟ ... جينا تم استدعائها لذا تركتهما برفقتي .. على العودة لأكمال مناوبتي الان عن اذنك دكتور / وقف بينما حمل الطفل من حضنه لينزله ارضاً بينما تحدث بصوت منكسر و الدموع اللعينة عادت لتتجمع بمقلتاه ...
/ دعني اشرح لك / امسك بيده بينما اردف بسرعة ...
/ ولما ؟ ... لا شيء بيننا لكي تشرح لي ... هذه حياتك انت لا دخل لي بها ... / صوته ارتفع قليلاً بينما تهكم اثناء حديثه ...
/ اسمعني / ومازال مصراً على الحديث ..
/ لا اريد ... هل تفهمني لا اريد ... لقد كذبت عليّ و خدعتني و اخفيت عني انك متزوج واب لطفلان ايضاً وربما اكثر وما ادراني انا ... بينما انا مثل المغفل كنت ابكي نادماً بسببك كنت اعذب نفسي خلال هذين الشهران ...
و قبلهما كنت خائفاً من ردة فعلك عندما تعلم انني اخفيت عنك هذا الشيء الوحيد كيف ستكون ردة فعلك .... في حين انت كنت تكذب عليّ بألف شيء وتخفي عني الف شيء ...
ما فعلته انت هو ما يسمى بالخداع سيهون انت المخادع ولست انا ... عن اذنك / صرخ به بينما دموعه خانته و نزلت ملطخة خداه ليعاتبه بنبرته التي حملت قهراً كبيراً و حقد متولد تجاه الاخر قبل ان ينفض ذراعه محرراً اياها بقوة من قبضة الاخر ليسرع بالخروج من مكتبه ...
ركض بسرعة بينما كان يغطي وجهه بكفاه ليخرج من المشفى ليذهب الى مكان منعزل قليلاً لينهار على الارض يبكي و يشهق بقوة ... قلبه كان يعتصر ألماً بسبب ما حصل و ما عرفه قبل قليل ...
YOU ARE READING
Boomerang
Romanceالحب يتجسد بالتضحية ... لا الكلام الفارغ و التراهات .. صعب جدا ان تعد احدهم بالبقاء الى جانبه حتى الموت .. فنحن لا نعلم ما يخبئ لنا المستقبل .. BxB +18 Mpreg By : kai girl