24

3.3K 198 347
                                    



*تفاعلو . فوت +كومنت




* اعتذر ع الاخطاء الاملائية ..




* البارت ( 3333 ) كلمة ~




* انجوي ....



.............................

صباحاً عندما افاق شيو متأخراً كان الوقت قد تعدى التاسعة و النصف اي ان تشين خرج الى العمل منذ ثلاث ساعات على الاقل نهض بتثاقل عن السرير ليمدد ذراعيه بالهواء مع اطلاق تنهيدات قليلة تحرك الى الحمام ليستحم سريعاً و يخرج بالروب القصير خاصته نازلاً الى الاسفل ليحضى بفطوره الخفيف قبل تناول الفيتامينات و الادوية خاصة الحمل ....





وجهه كان يحمل التجهم عندما تذكر فعلة زوجه قبل يومان .. فتح احد الدواليب في الكاونتر ليخرج الكورنفليكس و يفرغ قسماً قليلاً منها في الوعاء الذي اخرجه سلفاً ... ثم استدار ناحية الثلاجة ليخرج علبة الحليب لكن عقد حاجباه بخفة بينما يتأمل ماكان ملصقاً عليها ...



كانت ورقة ملاحظات صغيرة وردية اللون ملصقة على احد جوانب العلبة مدون عليها كلمات بلغته الام "الكورية" ترك العلبة جانباً ليأخذ الورقة و يجلس بخفة على حافة الطاولة بلكاد يسند طرف مؤخرته عليها بينما لا يزال بروب الاستحمام خاصته ~



" صباح الخير شيو شيو~ بعد ان تتناول افطارك تفقد العلبة التي فوق طاولة الزينة خاصتك .." شيو عقد حاجباه بخفة ليتجاهل فطوره و يعيد الورقة الى مكانها ليتحرك صاعداً الى غرفته ... دخل لينضر بأتجاه طاولة الزينة كانت هناك علبة متوسطة الحجم بنفسجية اللون مغلفة بطريقة لطيفة كهدية ...




/ كيف لم الاحظها ؟/ شيو عقد حاجباه بأستغراب بينما حملها بين ذراعيه لينضر اليها ثم خطى ليجلس عند حافة السرير ليسحب الشريط العملاق الذي يزينها من فوق ... ابعده جانباً ليفتح غطائها و يتركه قرب الشريط ايضاً ... كانت العلبة مليئة بأوراق ملونة و شرائط ورقية صغيرة ادخل كف يده ليبحث عن شيء داخل هذه العلبة لتصطدم اصابعه بعلبة مستطيلة اخرى ....





امسكها ليسحب يده مع العلبة الاخرى ... نضر اليها بصدمة بينما يقلبها بيديه ... كانت علبة هاتف "احدث اصدارات شركة ابل لهذا العام " تمتم بصدمة اكبر بينما يقرء اسم الهاتف "iPhone X" فتح علبة الهاتف بعد ان ازال شرائط الامان التي على جانبيها التي يبدو انها فتحت مسبقاً ....




كانت هناك ورقة ملاحظات اخرى ملصقة فوق شاشة الهاتف " هل اعجبتك الهدية ؟ ...انه بدل خاصتك الذي حطمته مسبقاً ... ااااه وقبل ان انسى ... عيد ميلاد سعيد شيوو " تمتم ما كتب بصوت مسموع بينما ابتسامة خرقاء ملأت وجهه ليرفع كف يده الايسر ليضعه فوق فمه "يغطيه" يتأمل ما كتب فوق الورقة و ينقل نضره الى هاتفه الجديد ...


BoomerangWhere stories live. Discover now