29

3.4K 213 362
                                    



* تفاعلو . فوت + كومنت



* اعتذر ع الاخطاء الاملائية




* البارت ( 3454 ) كلمة ~



* انجوي ...




................................

بعد مرور اربعةِ اشهر ...



دخل المنزل بعد ان طبع رمز الامان على لوحة القفل خارجاً ليغلق الباب خلفه ... كان الماكن هادء بشكل مقيت .. شعر بالضيق يغزو صدره بينما خطى الى الطابق العلوي و دخل غرفتهما التي اصبح لا ينام بها ...



لا يمكنه فعل ذلك و زوجه غير موجوداً هناك ... افتقد دفئه و صوته حديثه و ضحكاته العفوية ... افتقد الشعور به حوله .... جلس على السرير عند جهة زوجه المفضلة ليستلقي بخفة فوق وسادته التي كانت قبل اشهر مشبعة برائحته لكن الان اختفت ...





دموعه نزلت بهدوء بينما كان سارحاً بتفكيره .. شريط حياته الزوجية يعاد امامه منذ اول لقاء له بزوجه و حتى هذه اللحضة .... كل لحضاتها كانت محببة لقلبه حتى و ان كانت قاسية ...




كيف لا يحب هذه الحياة و هو يعشق زوجه الذي هو جزء منها ... فقط الحظ لم يكن بصفهما و القدر لعب لعبته ايضاً ... نهض ليتجه الى الخزانة الكبيرة في نهاية الغرفة ...




جلس ارضاً ليفتح درجها الاخير مخرجاً البوم صور خطبتهما و زواجهما و جميع صورهما معاً ... اتكئ بضهره ضد الخزانة بينما الالبومات بحضنه يتصفحم صورة صورة ....










و يتأمل الصور بدقة كبيرة متذكراً ذلك الوقت الذي مضى ... اصابعه اتجهت الى وجه زوجه ليمسح على سطح الصورة بخفة قبل ان يحتضن الالبوم الى صدره و يمسح دموعه بخفة ...




.........................



ييشينغ و جون ميون بعد ان وصلتهما الاخبار عن الحادث الذي اصاب تشين هما سافرا مع طفلهما الصغير بأسرع وقت الى روسيا لكي يطمأنا على تشين و زوجه ....




بينما جونغ ان و كيونغ سو لم يستطيعا فعل ذلك لان حالة السيد كيم الصحية كانت حرجة للغاية و رقد في المشفى عدة ايام اضافة الى العزاء الذي اقامته السيدة كيم و كانت مصرة على السفر مع ابنها الاوسط و عائلته لكن جونغ ان تمكن من السيطرة عليها و اقناعها ان كل شيء بخير هناك ...






و بعد اسبوع من البقاء برفقة شيو هم اخذوا اول رحلة الى هونغ كونغ حيث مكان اقامتهما الجديد بعد ان اكمل ييشينغ اجرائات نقل وضيفة جون و المركز أمن لهم منزل بطابقين لطيف للغاية قرب مكان عملهما ...





جون لم يواجه صعوبة بالتأقلم مع العمل لأنه يتقن اللغة و ايضاً بقائه قرب زوجه منحه شعور الامان و الراحة .. بالاضافة الى ان المركز كان يحوي قسم حضانة لأجل اطفال الكادر النسائي هنا .. لذا جون اطمأن على بيك ايضاً دون الحاجة الى احضار مربية له ...




BoomerangWhere stories live. Discover now