* تفاعلو ... فوت + كومنت
* اعتذر ع الاخطاء الاملائية ...
* البارت ( 3475 ) كلمة ~
* انجوي...
.......................
/ لما لا ترد على هاتفك واللعنة / استقبله صوت زوجه الغاضب ليعقد حاجباه بخفة بينما اشار ب"نعم" لجون ميون الذي يريه تيشيرت ازرق صغير مع رسمة خروف لطيف عليه ....
/ ما الامر تشين لماذا تصرخ .../ تمتم مبتسماً و جال بعيناه على الملابس المعلقة في ذلك المتجر...
/ انا اتصل عليك منذ ساعة وانت لا ترد ... هل انت بخير ؟/ تشين زفر بخفة و مازالت نبرته حادة ...
/ لم اسمع صوت رنين الهاتف اسف ... انا بخير لا تشغل بالك سوف نعود بعد ان نتناول العشاء خارجاً انا و هيونغ ربما يعيدنا ييشينغ هيونغ لذا لا تقلق / ابتسم بخفة على قلق زوجه الواضح ليجيبه بلطف ...
/ لا تتجولا كثيراً انت وهيونغ سوف تتعبان كلاكما ... اهتم بنفسك و انتبه لهاتفك ربما اتصل لاحقاً حسناً ؟/ تشين اغمض عيناه متنهداً براحة بعد ان اطمأن على شيو ... فهو كان قلقاً بسببه طوال فترة خروجه و فكر ربما حصل له مكروه لهذا لا يرد على هاتفه ...
/ لا تقلق تشين عندما نشعر بالتعب سوف نتوقف عن التجول ... حاضر وانت ايضاً اهتم بنفسك .. اراك لاحقاً ... عزيزي~~ / تمتم بهدوء بينما كان يحرك كف يده الاخر فوق بطنه البارز بوضوح قبل ان يتمتم بهمس بأخر كلمة ويغلق الخط فوراً ... اول مرة يلقب زوجه وينسبه له .... هلع لفترة وهو يتخيل ملامح تشين بعدما سمعه ...
بينما عند الطرف الاخر تشين تصنم للحضة وهو يفكر ان ما سمعه ربما وهم او يتخيل فقط .... منذ زواجهما والى الان حتى بعد ان تحسنت علاقتهما لم يتجرء اي منهما على نسب الاخر له او تبادل تلك الالقاب الحميمية ... هل الامر له علاقة بممارسة الضهيرة التي حصلت بينهما .... من يعلم ربما الامر حقاً كذلك ~ ....
مع المساء عاد شيو مع جون ميون و ييشينغ الذي قام بأيصالهما و حمل الاكياس الكثيرة بدلاً عنهما .... دخل كلاهما ليجلسا بسرعة فوق طقم الارائك في غرفة الجلوس بينما ينتحبان بألم ... التسوق وانت حامل بأشهر متقدمة حقاً فكرة سيئة ...
/ اين الجميع / تمتم جون ميون بينما رفع رأسه و نضر بالارجاء ولا اثر لأي احد من عائلته ...
/ لا اعلم حقاً ... ربما خرجوا الى مكان ما ... / شيو تمتم بينما كان يدلك ركبتاه بخفة و ينضر مع جون ميون....
/ هل انتما بخير ؟/ تمتم ييشينغ الذي ادخل اخر مجموعة من اكياس تسوقهما و خطى تجاه الاريكة التي يجلسان عليها بينما ينتحبان ...
YOU ARE READING
Boomerang
Romanceالحب يتجسد بالتضحية ... لا الكلام الفارغ و التراهات .. صعب جدا ان تعد احدهم بالبقاء الى جانبه حتى الموت .. فنحن لا نعلم ما يخبئ لنا المستقبل .. BxB +18 Mpreg By : kai girl