* تفاعلو💙
*فوت + كومنت
* اعتذر ع الاخطاء الاملائية
* البارت ( 4400 )
* انجوي🍃
................................
/ لا اريدك ان ترحل ... فقط لا اريدك ان تبتعد ../ تمتم بسرعة مغمضاً كلتا عيناه ... صمت خيم على الاجواء حولهما .. بينما علامة تعجب كبيرة بدأت تحوم حول رأس تشانيول المستغرب ...
/ و لما تقول هذا الكلام ؟ ... هل انت بخير بيك ؟ / عقد حاجباه بينما تحدث في حين كفه اتجهت الى جبين بيكهيون ليتفقد حرارته ...
/ الامر معقد و انت مع عقل الجوزة خاصتك لن تفهمني ... / تذمر و ابعد كف تشان عن جبينه ليبقى ممسكاً به بينما اقترب اكثر حتى بات وجه تشان لا يرى بالنسبة له بسبب فرق الطول بينهما ...
/ ياااه هل تحاول اهانتي هنا ... / اعترض تشان بسرعة بينما تجهم وجهه .. فهو ضن ان بيك قد توقف عن هذه التصرفات الصبيانية ... لكن على ما يبدو انه كان في فترة هدنة لا اكثر ...
/ كلا . فقط انا احاول ان اخبرك اني ... / نفى برأسه بينما تمتم بصوت منخفض جداً لولا قربه الشديد من تشانيول لما تمكن الاخير من سماعه ...
/ نعم اكمل ... انك ماذا ؟ / زفر بنفاذ صبر ... بينما قلب عيناه و حاول تمالك نفسه قدر الامكان حتى ينهي بيكهيون تراهاته ...
بيك لم يجبه فقط رفع كفاه حتى بداية صدر تشانيول و تشبث بالبلوفر خاصته بينما ارتفع على اطراف اصابعه ليطبع قبلة على شفاه الاخر الذي تصنم من هول ما يجري ...
تشانيول لم يبدي ردة فعل لما يحصل و بيكهيون انتهز الفرصة ليعمق القبلة ساحباً شفة تشان السفلى برقة بين خاصتيه ... قبل ان يفصل قبلتهما غير المتبادلة تلك التي دامت طويلاً ... بقبلة سطحية اخرى على كلتا شفتي تشان المفرقة بخفة ثم اسرع بالخروج من غرفة تشانيول ... دون قول كلمة اخرى و لا حتى برر فعلته هذه ...
.......................
كانت هذه اخر مرة يرى بها تشانيول بيكهيون .. فهو لم يذهب ليوم لم الشمل منذ ثلاثة اعوام ... خاصة بعد ذلك الموقف الغريب مع بيكهيون قبل سفرهم الى روسيا سابقاً ....
رغم اصرار شيو على ضرورة التجمع مع العائلة في هذا اليوم المقدس بالنسبة لوالدته .. الا انه لم يجبر تشانيول على القدوم معهم .. فيبدو انه حصل نقاش طويل بشأن هذا الامر مع تشين الذي تفهم موقف ولده الكبير ....
تشان لا ينكر انه يشعر بالاشتياق للشجار مع بيكهيون او حتى مجادلته كلامياً ... او ربما اختلاس النضر له تحت اي حجة ... هو لا يفهم ما تلك المشاعر الغريبة التي تخالجه عندما يفكر بالفتى القصير ... و خاصة عندما يتذكر تلك القبلة ...
YOU ARE READING
Boomerang
Romansaالحب يتجسد بالتضحية ... لا الكلام الفارغ و التراهات .. صعب جدا ان تعد احدهم بالبقاء الى جانبه حتى الموت .. فنحن لا نعلم ما يخبئ لنا المستقبل .. BxB +18 Mpreg By : kai girl