* تفاعلو . فوت + كومنت
* اعتذر ع الاخطاء الاملائية ..
* البارت ( 3267 ) كلمة ~
* انجوي ....
......................................
شيو لم يتمكن من سماع الجزء الاخر من المكالمة فهو استجمع طاقته لينهض طابعاً رمز الامان على لوحة القفل و خرج ساحباً حقيبته خلفه و دموعه لم تتوقف لثانية واحدة حتى رؤيته مشوشة بالكاد يميز الطريق امامه ...
بينما الاخر استمع دون قصد هو كان يحاول ارتداء حذائه حتى يتمكن من اللحاق بشيو .... لكنه فقط تصنم بصدمة لما يسمعه الان ... "هي كانت تخدعه طوال هذه الفترة" احتاج عدة دقائق ليعود دماغه للعمل ليسرع بالخروج لاحقاً بشيو الذي شاهده يبتعد في الجانب الاخر من الشارع امام منزلهم ...
/ مين سوووك انتضر لا تذهب ... مين سووووك توقف اللعنة ... / صرخ خلفه بينما قطع الشارع على عجلة دون النضر الى كِلا الجانبين .... كل تفكيره كان منحصراً باللحاق بزوجه الغاضب و تفسير بعض الامور معه ...
/ شيووووو / كان ينضر الى جهته بينما يصرخ بصوت عالي حتى التفت الى صوت المكابح و احتكاك اطارات السيارة التي كانت خلفه بشكل شديد مع "تبليط" الشارع و ضوء مصابيحها الامامية كان يعمي عيناه ...
الامر اخذ ثواني حتى صدح صوت اصطدام عنيف ثم جسد تشين الملقى على الجانب الاخر من الطريق على مسافة بعيدة للغاية عن مكان السيارة التي صدمته قبل دقيقة ....
شيو الذي تصنم لسماع هذه الاصوات عجز عن الالتفات و رؤية ما حدث بينما قلبه نبض بعنف بشكل مؤلم و دموعه توقفت لوهلة متجمدة بداخل مقلتيه ....
كتم انفاسه ليلتفت و يسير بخطى بطيئة عائداً بأدراجه ناحية منزله دون سحب حقيبته معه حتى ... كلما اقترب كان يستطيع رؤية السيارة المتوقفة مع مصابيحها التي لازالت مضائة و محركها مازال يعمل بينما هناك جسد مغطى بالدماء على بعد عدة امتار منه ...
هو لمح سائق السيارة واقفاً قرب ذلك الجسد بينما يحاول الاتصال بهاتفه على الاسعاف او ربما الشرطة .... وجه ذلك الجسد لم يكن واضحاً كونه ينضر للجهة الاخرى ...
الدماء تغطيه بالكامل لكنه استطاع تمييزه من ملابسه و هيئته المغطاة بالدماء ... انه زوجه انه تشين ... " اوه ياللهي لا ارجوك" هو تمتم بذعر ليجري بلا وعي مقترباً من تشين الملقى على الارض ليجلس قربه بينما دموعه عادت للنزول بغزارة اكبر ...
بكفاه المرتجفان هو حمل رأس تشين ليضعه في حضنه بينما ادار وجهه ناحيته حاول مسح الدماء عنه ليستطيع رؤية ملامحه بشكل اوضح لكنه عجز انها تتدفق بغزارة من كل مكان و رأسه ينزف بشكل سيء ...
YOU ARE READING
Boomerang
Romanceالحب يتجسد بالتضحية ... لا الكلام الفارغ و التراهات .. صعب جدا ان تعد احدهم بالبقاء الى جانبه حتى الموت .. فنحن لا نعلم ما يخبئ لنا المستقبل .. BxB +18 Mpreg By : kai girl