*تفاعلو .. فوت + كومنت
* اعتذر ع الاخطاء الاملائية
* البارت ( 2442 ) كلمة ~
* انجويي☻😚 .....
................................
طوال الاسبوع الذي قضوه في منزل عائلة تشين قبل سفرهما كان الوضع هادئاً بينهما و تشين لم يتقرب ناحية شيو بأي تلامس كان ..... هما حتى الكلام بينهما كان شبه معدوم ... امام العائلة كان شيو يتصرف بلطف و يضهر كل شيء مثالياً بينما تشين لا يكلف نفسه عناء ذلك ...
اليوم الذي سبق سفرهما كان حفلا بسيطاً ضم عائلة تشين و شيو و الاشخاص الاخرون من الاقارب ... الحفل كان لشيو كونه اتم سبع ايام بعد زواجه و اقامته في منزل زوجه *السبعة الي يسووهة للعروسة ورة اول اسبوع الهة ببيت رجلهة☻ معلش شيو صار عروسة عراقية رسمي💔* و ايضا لتوديعهما فهما مع صباح الغد سيكونان في المطار ...
وسط الحفل كان شيو يجلس بالمكان الذي خصص له في باحة منزل عائلة كيم~ الكبيرة بينما حوله والدته و امه بالقانون و هينا و بعض من فتيات العائلة بينما هو كان يضحك معهم بلطف بينما يضع كفه الايسر على وجهه ليغطي فمه كان خاتمه الالماسي الناعم يلمع مع الضوء الكثير الذي انتشر في ارجاء المكان *☻ يغورهم بي💔😂* ...
بينما تشين يجلس على الطاولة القريبة منه قرب شيقيقاه و لوهان و جين و جيهوب و جيمين اضافة الى كيونغ سو .. بينما الجميع يتحدث و يضحك من حوله هو كان يشرب من كأس مشروبه بهدوء بينما ينضر بخفة تجاه شيو المنسجم مع الفتيات اللواتي قربه ....
الموسيقى الصاخبة كانت تنتشر بالاجواء بينما الجميع يضحك و يتحدث بصخب ... قسم من الموجودين كانوا يرقصون مع الموسيقى و من ضمنهم جيهوب و جيمين و جين الذي سحبه لوهان تواً وسط رفضه و ضحكه الصاخب لينتهي به الامر يرقص كالاحمق معهم .....
و من جهة اخرى جونغ ان الذي سحب كيونغ سو معه ليرقصا كذلك بكل انسجام بينما يتحدثان مع بعصهما بصوت منخفض و ابتسامتهما لم تسقط مطلقاً ... في حين هو راقب شيو الذي يهز كتفاه مع الموسيقى بينما كان يتمايل وهو جالساً بمكانه و ابتسامته الواسعة مازالت على وجهه ...
كان براقاً اسفل كل تلك الاضواء التي حوله مع قميصه الفضفاض باللون الوردي الفاتح و جينزه الابيض مع مكياج وجهه و عيناه جعل منه ساحراً ... وقد نجح بالاستحواذ على انتباه تشين طوال الحفل رغم ان الاخر كان يجاهد نفسه ليبعد عيناه عن شيو او حتى لا يكترث لصوته وهو يتحدث او يقهقه ...
لوهان و جيمين توجها لسحب شيو ليشاركهم الرقص و الاخر اضهر تعابير مصدومة قبل ان ينفي برأسه بقوة بينما يضحك ... لكن الاخران عنيدان جدا لذا كما جين هو الان واقف بالمنتصف يرقص معهم بنفس الخطوات برقصة منضمة هو ولوهان وسط دائرتين من الاخرين الذين يرقصون بفرح ...
YOU ARE READING
Boomerang
Romanceالحب يتجسد بالتضحية ... لا الكلام الفارغ و التراهات .. صعب جدا ان تعد احدهم بالبقاء الى جانبه حتى الموت .. فنحن لا نعلم ما يخبئ لنا المستقبل .. BxB +18 Mpreg By : kai girl