03

3.1K 215 81
                                    

* 250 كومنت = بارت جديد .. كومنت فعليين لتسلكين بأحرف او سمايلات ترة ماحسبهم وابدي احذف التعليقات الي من هلشاكلة اوكي؟

* اعتذر ع الاخطاء الاملائية ...

* البارت ( 2594 ) كلمة ~

* انجوي 🌸...

...............................

/ هنا نكون قد انتهينا من القسم الاول من الموضوع من لديه مداخلة او شيء اضافي ... ليتفضل قربي و يتحدث / تحدث الاستاذ بعد فترة من الشرح الممل للبعض و الممتع للغاية للاخرين كشيو مثلا ... ليسرع شيو برفع يده ...

/ تفضل .. احد طلاب البعثة اليس كذلك؟ / اومأ له الاستاذ بينما سار تجاه مكتبه في حين شيو وقف معرفاً عن نفسه ...

/ شياو مين سوك طالب في المرحلة الثانية ... / انحنى معرفاً عن نفسه و تحرك ليتجه الى حيث المنصة قرب السبورة الالكترونية ليشرح ما اراده ...

/ هل يمكنني ؟/ سأل الاستاذ قصداً انه يود الشرح ليومأ له الاخر ..

/ اعتبر نفسك الاستاذ الان / تمتم له مبتسماً ليبتسم شيو ايضاً و يتجه ناحية الحاسوب اللوحي ليشبك الفلاش ميموري به ليعرض عدة صور و عناوين لجزء من مواد دراسته ...

/ كونه تخصصي لذا هذا الموضوع درسته بشكل اوسع و متعمق اكثر .. و رغبت بأن اوضح لكم بعض النقاط المختصرة لديكم ... لذا ارجوا الاصغاء من فضلكم ... / تحدث بينما حرك اصابعه على لوحة التحكم ليشير بالسهم على عدة صور لتعرض بشكل شبكة مضهرة اجزاء ألة ما .. ليبدأ بالشرح بشكل معمق و مفصل جاعلاً من الاستاذ يذهل لكثرة معلوماته وطريقته الرائعة بالشرح المفصل و الدقيق للغاية ...

/ اي اسئلة اخرى ؟/ تمتم مبتسماً بعد ان اجاب على سؤال جيمين الذي كان متحمساً معه ومركزاً على غير العادة ...

/ حسناً شكراً لكم ... وارجوا انكم استفدتم مما قدمته ../ اردف بعد دقائق لينحني لهم و يسمع تصفيق الاستاذ و جزء كبير من طلاب قسمه و طلاب القسم الذي يستضيفهم ...

/ سوف احرص على ان امتدحك امام اساتذتك مين سوك احسنت .. ابهرتني / ربت على كتفه بينما ابتسم لأبتسامة شيو الواسعة لينحني مرة اخرى عائداً الى مقعده قرب جين الذي كان يرفع ابهاميه له بعد ان اطفئ كاميرا هاتفه منذ انه كان يصور شيو منذ ان تحرك ليذهب قرب منصة الشرح ...

/ سوف اجعل الاستاذة سوان ترى هذا الفيديو .. كنت رائعاً يا رجل / تحدث بحماس بينما اغلق دفتر ملاحظاته و رتب اشيائه مستعد للخروج ...

/ كنت متوتراً من ان اخطأ في شيء اااه لكن الامر سار بنحوٍ جيد / تحدث شيو بينما كانوا في طريقهم الى الخروج من القاعة ماراً بجانب جونغ داي و رفاقه بينما لوح لجيمين الذي كان متحمساً معه اثناء الشرح و قد بدى لطيفاً له ...

BoomerangWhere stories live. Discover now