09

2.7K 184 132
                                    

*تفاعلو ....فوت +كومنت

* اعتذر عن الاخطاء الاملائية

* البارت ( 2572 ) كلمة ~

* انجوي .......


....................................

بعد ان اوصلهما جونغ ان الى الفندق حيث كان هناك حفل ترحيب صغير بهما كهدية من ادارة الفندق الفخم ... قطعا الكعكة المتوسطة التي تحمل اسميهما بنقش لطيف على سطحها بينما كانت بيضاء مع بعض اللمسات الزرقاء ... بعدها انسحب تشين ساحباً شيو معه ليرتاحا بجناحهما الملكي الذي جهز مسبقا ليستقبل العرسان الجدد ...

سبقهما موضف الفندق ليفتح باب الجناح الملكي ليدخل شيو اولا وبعده تشين ليأخذ كارت المفاتح الالكتروني للجناح خاصتهم و يشكر الموضف لينحني الاخر و يخرج مغلقا الباب خلفه ...


نضر الى شيو الذي كان يسير ببطئ في الارجاء يتفقد المكان المزين بالورود و الشموع المضائة المعطرة التي اضفت جوًا دافئا *مو بالمعنى الحسي بس انو تنطي مشاعر دافئة فهمتو ؟* و رومانسياً ...تحمحم بخفة جاذباً انتباه شيو الذي التفت له بنضرات متسائلة ...


/ اطلب منهم ان يُحضروا العشاء ؟/ تمتم له بهدوء بينما خلع سترة بذلته السوداء و ارخى ربطة عنقه ليضع السترة على الاريكة التي قربه ...

/ لا شهية لي لكن ان كنت جائعاً ف افعل !!/ صوته خرج اشبه بالهمس بسبب توتره كونه اصبح بمكان مغلق لوحده مع زوجه ولا يعرف ماذا سيحصل لاحقا ...


/ لست كذلك .. / اردف تشين بهدوء و تحرك ليدخل الى الغرفة الموجودة بالجناح ليجد انها مجهزة ايضا بديكورات الزهور و الشموع لم يعير الامر اهتماماً هو فقط تحرك تجاه الحمام ليأخذ شاور سريع ...


دخل شيو بعد فترة الى الغرفة بينما سترة تشين مطوية حول ذراعه .. نضر بالارجاء بحثاً عن تشين لكن لم يجده فقط صوت الماء الصادر من الحمام كان طاغياً على اجواء الغرفة ليعلم ان الاخر يستحم ...


تحرك لمجموعة المرايا المثبتة على الحائط بشكل باب سلايد ليسحبه بخفة و يدخل الى غرفة الملابس التي تشبه الخزانة العملاقة داخل الحائط ... علق سترة بذلة تشين ... ثم استدار ليبحث بملابسهما التي ارسل قسماً منها الى هنا البارحة .. بحث بين خاصة تشين ليخرج له بيجاما سوداء و تيشيرت ايضاً اسود مع خطوط بيضاء على الجانب الايسر لكلاهما ...


فتح الدرج و اخرج بوكسراً له ليخرج من غرفة الملابس و يرتب بيجاما تشين التي اخرجها على حافة السرير ليتمكن تشين من رؤيتها عندما يخرج ... ثم عاد مجددا ليخلع بذلته البيضاء و يعلقها قرب سترة بذلة تشين ليرتدي البيجاما حريرية بيضاء التي جهزتها له امه مسبقاً لأول ليلة له في زواجه * سيت النوم الابيض عدنة حسبيالله😂💔*...

BoomerangWhere stories live. Discover now