30

3.6K 210 294
                                    



* تفاعلو  . فوت + كومنت




* اعتذر ع الاخطاء الاملائية ..



* البارت ( 3765 ) كلمة ~




* انجوي ...




......................




/ كيف كانت ردة فعل امي عندما علمت بأمر الحادث ؟/ تشين تمتم بينما الوقت تعدى منتصف الليل في حين هو مستلقي بنصف جسده و عيناه تتبع تحركات زوجه في الغرفة هنا و هناك ....

/ بالكاد اوقفها جونغ ان هيونغ عن المجيء الى هنا ... كنت افتح معها اتصال فيديو كل يوم حتى تطمئن عليك ... غداً عندما يجرون لك باقي الفحوصات و نعود الى المنزل اتصل بها و اجعلها مفاجئة فأنا لم اخبر احد بأمر استيقاضك حتى الان / اجابه شيو بينما كان يقفل باب غرفة المشفى ليعود و يقف قربه ليسحبه تشين و يجعله يستلقي فوقه .....




/ بالتأكيد كانت تقيم عزائاً هناك في كوريا امي و انا اعرفها .ملكة الدراما حقاً ... شيو !!! ..... جسدك لا اشعر به هل سمنتك هذه هواء؟/ قلب عيناه بينما قهقه بخفة ليعقد حاجباه في حين كان ينضر الى جسد زوجه الذي اصبح مستلقي فوقه تقريباً ....

/ ماذا تقصد بالفعل اصبح وزني 76 كيلو ...  انا اثقل من ان تخبرني انك لا تشعر بوزني فوقك ههههه ... / رفع رأسه ليجلس بخفة على ساقي زوجه الذي كان يحيط بخصره و مازال ينضر ببلاهة نحوه ...


/ انا حقاً لا اشعر انك تجلس فوق ساقاي شيو / تمتم بهدوء ليعقد شيو حاجباه و استقام عن ساقي زوجه ليتلمسهم بيديه ...

/ هل شعرت بشيء ؟/ اردف بعد ان قرص فخذ تشين بقوة لينفي له الاخر ...



/ هناك خطب ما ... / تشين تمتم في حين شاهد تعابير شيو التي انقلبت بينما اتجه الى زر استدعاء الدكتور ليضغط عليه اكثر من مرة و بدى مذعوراً حقاً ...


......................

/ جونغ ان .. انت و زوجك سوف تشرفون على عمل قسم الترجمة الجديد .. / كلاً من جونغ ان و كيونغ سو قد تم استعائهما الى مكتب المدير الذي كان يقف قرب النافذة العملاقة التي تأخذ حيز جدار كامل من مكتبه بينما هما يقفان امام مكتبه و بينهما مسافة كبيرة نسبياً يحاولان تجنب بعضهما قدر الامكان ...


/ سيدي لكنني قدمت طلب نقل للفرع الاخر لا يمكن ان اشرف على اي عمل هنا !/ تحمحم جونغ ان ليتحدث بينما كتف ذراعيه امام صدره و تجاهل نضرات زوجه المنكسرة . بينما كيونغ سو اشاح بوجهه بعد ان انتبه على ردة فعله في حين حاول ضبط نفسه ...


/ اعرف ذلك ... لكن سوف أأجل قبول طلبك حتى اجد بديل عنك هنا ... انا لا اثق بأحد غيرك لذا من الصعب ايجاد شخص بكفائتك ربما يطول الامر و يأخذ وقتاً عليك ان تصبر .../ اومأ المدير له برأسه و استدار ليأخذ مكانه خلف طاولة مكتبه و جلس بينما يحدق بهما ...


BoomerangWhere stories live. Discover now