35

3.4K 216 367
                                    

* تفاعلو . فوت + كومنت ..

* اعتذر ع الاخطاء الاملائية ..


* البارت ( 4178 ) كلمة ~

* انجوي ...

.....................................

/ شيووو . حبي اين انت ؟/ ناداه بينما هو جالس على السرير و الاخر مختفي مع تشاني الصغير منذ ساعة تقريباً ...

/ انا و تشاني نحصل على حمام منعش ... ماذا تريد تشينااه / صرخ شيو بالمقابل ثم ظهر صخبه مع تشانيول الصغير و الاصوات الغريبة التي يصدرها لملاعبة طفله ...


/ هناك احد ما يطرق الباب .... / تشين اردف بعد ان تنهد بيأس بسبب طفولية زوجه مع الطفل الصغير ..




/ اوه حقاً ... لحضة واحدة / شيو رفع رأسه بينما امسك بتشان بأحدى ذراعيه كلقرود الصغيرة في حين الاخرى مدها ناحية الصمبور ليغلق الماء حتى يتمكن من سماع طرق الباب ...



/ سوف ارى من في الخارج ... خذ تشاني غطيه جيداً حتى لا يصاب بالزكام ... / اردف بعد ان خرج بمنشفة على رأسه و روب الحمام يلفه على جسده بينما تشانيول الصغير بين يديه ملفوف بمنشفة صفراء كبيرة بالكاد عيناه تظهر بسببها ... اسرع ليضعه في حضن تشين و حدثه ليهم بالخروج من الغرفة ...


/ يااااه الى اين انت و روب الحمام القصير هذا ... ياااه كيم مين سوك تعال الى هنا / تشين حدق به بصدمة بينما اخذ تشانيول ... ليتحدث بأنفعال بسبب زوجه الذي ابتسم له و اسرع ليخرج من الغرفة تاركاً زوجه يناديه ...


دقيق حتى سمع صوت صراخ شيو المتحمس بينما يرحب بأحدهم و صوت الصخب انتشر بالمكان اضافة الى صوت ضحكات طفل صغير ... عقد حاجباه بينما كان يصوب نضره ناحية الباب منتضراً عودة زوجه ليفهم منه ما يجري ...



/ تشين تشين احزر من اتى~ / شيو هتف بينما دخل الى الغرفة و بين ذراعيه طفل صغير بعمر الاشهر يلتهم كف يده و شعره اسود كثيف ...


/ من ... لحضة أليس هذا بيكهيون الصغير ... هل.... جون ميون هيونغ واااااه ما هذه المفاجئة / سأله بينما ضيق عيناه يتأمل الطفل الذي يلاعبه شيو ليتمتم بصدمة قبل ان يتفاجئ بدخول جون ميون ذا البطن البارز و بعده نسيبه ييشينغ ...


/ اومووو جونغ داي اشتقت اليييك ... كيف حالك عزيزي / اسرع بخطواته اليه بينما فتح ذراعيه بالهواء لينحني و يحتضن تشين بقوة عندما وصل الى السرير جهة جلوس تشين تحديداً ...


/ هيونغ كيف حالك اشتقت لكم كثيراً ... مرحباً ييشينغ هيونغ /تشين تحدث مبتسماً و فصل العناق الاخوي مع شقيقه الاوسط لينحني بخفة لنسيبه الذي عانقه بخفة كذلك ...

/ هذا تشاني الصغير ... اوووه ياللهي قابل للاكل اعطينييي / جون انتحب بينما خطف الطفل المدهوش و ينضر اليهم بعينان مفتوحة بوسع . في حين عمه او عمته ايً يكن كان يقبله او يلتهم خداه حرفياً بينما يعتصره بعناق ضيق ...


BoomerangWhere stories live. Discover now