قلب الموازين

21.3K 836 72
                                    

الساعة السادسة مساءاً
في غرفة سيلين بحيث كانت جالسة تخطط هي ونهى وهيام لإبعاد ميسون عن طريقهن .. فكما نعلم ميسون لم تتركهن بحالهن منذ اليوم الذي دخلن ثلاثتهن إلى هذا المنزل ..

ضحكت نهى وهيام بسعادة عندما حدثتهما سيلين باللذي تنوي فعله ليوافقاها الرأي طبعاً فهذا المخطط الدنيء ليس كأي مخطط وحتماً سيجعل ميسون كالخاتم في إصبع كل واحدة منهن ..

تنهدت سيلين بمكر لتمسك هاتفها وتهاتف أخيها الذي يدعى ماهر وما إن أجابها حتى تحدثت فوراً :

..ماهر أخي الوسيم وحبيب قلبي أريد منك خدمة..

أتاها صوته الضاحك :
..أووه أختي الصغيرة والجميلة ماذا تريد..

تحدثت بحماس :
..عندي لك هدية ستعجبك جداً..

ضحك بخفة ليقول :
..وما نوع هذه الهدية هل هي فتاة مثيرة أم أموال أم ماذا هيا تحدثي لقد شعرت بالحماس يافتاة..

لمعت عيناها بالحماس لتقول :
..تعال إلى منزل سيف وسأعلمك بكل شيء عزيزي..

تحدث بابتسامة :
..حسناً نصف ساعة وأكون عندكِ..

أغلقت الهاتف لتصفق بحماس وتبتسمان نهى وهيام لإن مخطط سيلين حتماً سيجلب نتيجة .. تنهدت سيلين لتنهض فوراُ وتهبط هي ونهى وهيام إلى الأسفل بحيث ميسون كانت جالسة لتجلس ثلاثتهن معها بصمت .. ناظرتهن ميسون بسخرية وأشاحت بوجهها عنهن ولم تتفوه بحرف معهن ..

مرت نصف ساعة والأربعة فتيات جالسات في الصالة بصمت ولا شيء جديد لتسمعن صوت جرس الباب .. ابتسمت سيلين بداخلها ونهضت بهدوء لتفتح الباب مخفية فرحتها وحماسها وراء هدوئها فهي لا تريد أن تنتبه ميسون على شيء .. فهي عرفت عنها كم أنها فتاة ذكية وقوية .. فتحت الباب لتقابل أخيها ماهر يبتسم لها لتحتضنه وتقبله ويبادلها هو طبعاً ومن ثم دخل وتوجها إلى الصالة ..

ألقى التحية على نهى وهيام بينما ميسون فقد ظل واقفاً ينظر لها بتمعن وشرد بها قليلاً إلى أن لكزته سيلين ليبتسم لها ويتوجه ليلقي التحية عليها .. مد يده ليصافحها ولكنها ظلت تنظر له بتعجب ليحمحم هو ويقول :

..أحم أنا أدعى ماهر شقيق سيلين..

رفعت حاجب وابتسمت بسخرية لتصافحه وتقول بامتعاض :
.. تشرفنا..

ابتسم بتوتر ليقول :
..يبدو أن الأنسة ميسون لم تُسر بحضوري..

ضحكت سيلين برقة لتقول :
..لا لا على العكس ميسون تحب الضيوف أليس كذلك ياميسون..

ابتسمت بتهكم وحركت رأسها بامتعاض فهي لا تريد أن تفشل هذا الشاب .. فكما رأت بأنه محترم ولم يخطأ معها بشيء وأتى وألقى التحية عليها بكل احترام فلما تفشله وتخجله .. واضح بأنه عكس شقيقته الشمطاء ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ووقعت بين يديهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن