الجزء الخامس عشر (١٥)

564 116 28
                                    


#فارس 

كنت انتظر نور عند الباب بالجهة الخلفيه للقاعه .. 

نور وصلت و لقت فارس الي واقف بشكل يجذب عند النافوره الداخليه - أمرني ..

فارس رفع  عينه ليشوف الملاك الواقفه قدامه .. - بس حبيت اتطمن عليك ... كيف الوضع عندك ؟

نور نكرت ان بس هذا الموضوع - كل شيء تمام ... 

فارس - سمعت انك تعرفتي على عمتي و بنتها 

نور بغباء واضح - مين عمتك الي تقصدها ؟اي وحده ذكرني فيها 

فارس ابتسم لان كان واضح عليها التمثيل - ساره و بنتها شهد 

نور ما عجبها الموضوع  -ممم .. ايوا ايش فيهم ؟

فارس - ايش تكلمو معاك فيه ؟

نور تبي تسكر الموضوع- مذكر تكلمت كثير مع الناس فارس .. 

فارس - انا عارف هذا الاسلوب و حركتك ما فاتتني على فكره .. انا جاي اتطمن عليك .. اذا تضايقتي من كلامها او شيء .. ؟؟

نور منقهره من داخلها و قالت بهدء - لا مو متضايقه وليه اتضايق ؟

فارس منصدم من ردها البارد  - والله !! و قرب منها عشان يمسك يدها - ناظريني اشوف ..

فارس تضايق من كبريائها .. تقاوم مشاعرها و تصدني منها كل مره احاول اصير لطيف معاها او اتقرب اليها  .. و الحين تظهر لي عدم الاهتمام .. 

نور ابتسمت بحزن و لاشعوريا تجمعت الدموع في عينها و نزلت عينها تحت عكس ما قال لها فارس ..

فارس مسك دقنها و رفع وجها بنعومه و خفه - لا تبكي .. شفيك نور ! لا تخربي الميك اب لسا الحفله ما خلصت 

نور رجفت باعصاب تالفه .. تحس انها ما تقدر تتحمل الاهانات الي قاعده تجيها او نظرت الناس طول الوقت في الحفله .. صحيح انها قويه و تتحمل كل هذي الاشياء لانها منسيه عكس وجودها مع فارس الدائم .. 

بعد ما حس فارس الى رجفتي ضمني بسرعه و انا ضميته !!! بدون تمثيل .. و بدون تواجد احد !! صارت مشاعر متبادله بين الطرفين .. لاول مره حسيت بالأمان معاه .. لاول مره ابكي و اتضايق مو بسببه !! هل ياترى لانه كان يعاملني بلطف اليوم ؟ هل المشاعر كانت تنولد من قبل هذا اليوم ؟ ..

و في هذي اللحظه دخلو علينا لين و ريام الي كانو يدورو نور و خايفين عليها من اختفائها !

الأمير و الجميلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن