الجزء السابع و الثلاثون (٣٧)

428 106 48
                                    




#وعد

كانت الدنيا تدور فيها ! كانت مو مستقره في حالتها .. وصلو المستشفى و نزلو ام هادي بالعربه و صارو يجرونها بسرعه ! و الكل يناظر و الكل يصرخ لانقاذها !

وعد كانت واقفه و الدنيا تدور فيها ! حرفياً .. لقت محمد متوجه لها و هوا يناظر في حوله

وعد تمسكت فيه بدون وعي !! - محمد .. محمد

محمد تمسك فيها عشان لا تفقد توازنها - وعد تسمعيني !!! وعد !

وعد فقدت الوعي

و تمسك فيها محمد و صار يصرخ - احد يجيب لي عربه ! و ساعدوه الممرضات وفي هذا المستشفى نقلو عربتين !

عربه للام و عربه للبنت !!

تطمن محمد على وعد بعد ما اعطوها مسكن عشان ترتاح لان جاها انهيار عصبي ! و طلع و دق على لافين و هوا واقف في الممر ..

لافين بصوت كله نوم ! .. طلعت البنت نايمه !

محمد - الو .. حبيبي لافين

لافين - اهلين حبيبي..

محمد- نايمه ؟

لافين قامت من السرير و فتحت عينها - توي ..

محمد- لافين قومي غسلي و كلميني طيب حبييبي؟

لافين بحسن نيه و بدون اي فضول - طيب .. و قفلتها و هيا فعلا قامت لان انتهت وقت غفوتها ..

محمد توجه للطوارىء وين ما ام وعد هناك !

صاير يدور و يدور في المكان و احساسه يقول انها كانت في غرفة الحالات الحرجه ! .. دخل و صدق احساسه .. شاف الموقف قدامه ! كان نبضها موقف ! و الدكاتره الموجودين يحاولون ينعشونها ! لكن ... مع كل محاوله يموت الامل في قلبهم ..

محمد بصدمه من الي قاعد يشوفه .. جى بباله وعد ايش راح يصير فيها لو عرفت بالخبر !!!

الدكتور - وقت الموت .. ٤:٣٢ .. الله يرحمها .. غطوها و خبرو اهلها

طلع من الغرفه و مسك جواله و كانت لافين تدق عليه .. شنو راح يخبرها ؟ كيف اصلا راح يخبرها ؟

رد - ...

لافين - هاي حمودي ..

محمد- ....

لافين - الو ؟

محمد -هلا

لافين ارتاحت لان على بالها دقت على رقم غلط - كيفك ؟

الأمير و الجميلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن