الجزء الخامس و الاربعون (٤٥)

443 98 62
                                    



لا تنسون تعلقون على الفقرات .. قراءه ممتعه ياجميلين 

-------------------------------

#فارس 

دخل الجناح و قفل الباب وهوا يحس انه بيهد الأرض بثــقل الهم الي بصدره ..

حس ان نور مو موجوده بالجناح .. دخل غرفجة النوم و برضو ما لقاها موجوده ..

حس بصوت الباب و طلع من الغرفة  ومشى بالجناح لين شافها انها قاعده على الكنب  .. وتحاول تبعد عيونها الباكيه لاتطالع فيه ..

مرت لحظة صمت بين الطرفين .. بس فارس كان صامت لانه يفكر .. ما حس ان هذا الشيء غريب لانه شايل هم الدنيا فوق كتفه .. ما لاحظ انها متغيره مع ان تغيرها واضح وضوع الشمس .. 

وقف يتأملها واهو يفكر كيف يكلمها .. فارس كلمها بالأسلوب الي يطلع معاك عاد .. مو نور الي تخطط وتحاسب بكلامك معها ..
نسيت منهي هالملاك الي قدامك ؟؟ الملاك الي ظلمته و راح تظلمه لو ظليت ساكت .. الملاك هذا تأذى من  قسوتك وتعاملك وغموضك .. هل ملاك تعذب و عانى كثير معاك و مع ذلك ان هذا الملاك يحبك و قبل كل شيء منك  .. !!

تنهد و قعد جنبها .. 

نجي لنور 

كانت الدنيا تدور فيها .. كانت تحس بتعب عشان كذا اول ما دخلت الجناح من بعد الصدمه الي سمعتها قعدت..

مو متحمله توقف او تفكر او تتكلم .. و الاهم اخر شيء تبي تشوفه هوا فارس !

ما حست لوجوده على الرغم من وقوفه قدامها بصمت 

حست فيه يقرب منها .. ومسك يدها .. وضغط عليها بخفة .. بس في هل لحظة بعد ما حست فيه نفرت منه ! 

فارس عقد حواجبه 

التفتت نور اليه  وشافت بعيونه مئاااااات الكلمات والعبارات .. حست انه بيقولها شي .. حست من نظراته وملامحه واهي الي تفهم كل حركة ولمسة منه ..  حست ان عندها الف جمله و الف كلمه .. بس هوا الحين خاين في نظري ! 

فارس مد يده مره ثانيه و شد على يدها أكثر و ناظر في  عيونها - نور ... 

-------------------------------

#في بيت ام تركي 

طلعت لافين واهي الي ماخذه حريتها لانها الوحيده الي مو لابسه حجاب لان الكل محارمها .. مشت وقعدت مع الجماعه و اندمجت معاهم .. 

وصلت رساله الى لافين و وعد بنفس الوقت 

و لافين و وعد مسكو جوالاتهم على طول .. 

وعد - سبحان الله نفس الرنه بنفس الوقت .. 

حور - من زود المحبة ياكافي .. هههههههههههههه

الأمير و الجميلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن