في المستشفى ..#راشد
بعد انتظار طويل على قلبه .. طلع الدكتور و هل مره وجهه ابد ما يبشر بالخير ..
راشد وقف و ناظره بخوف ..
الدكتور كانت حركته الوحيده انه ينزل الكمام و يهز راسه بأسف ..
ام تركي صارت ترجف و راشد مسك راسه بقوه - لا .. لاا .. لااا .لااااا لاااااا و صوته كان يعلى لكل مره يقولها ..
الدكتور سكت فتره طويله بعدين قال - حاولنا نسوي الي نقدر عليه .. بس شاء الله و ما قدر فعل .. الله يرحمها و يجعل مثواها الجنه .. ادعي لها ياخوي ..
ام تركي مسكت راشد و قعدته و صار يبكي ! قدام الرايح و الجاي ..
في هل لحظة كانت لافين توها واصله و معاها محمد و توجهو لوين ما خبرتهم حور يروحون ..
قربو لهم و هنا لافين رجف قلبها على المنظر ..
ام تركي رفعت عينها المليانه دموع الى لافين الي فهمت معنى النظره .. ما تماسكت من هول الصدمه الي استلمتها !! و طاحت مغمى عليها !!!
محمد نزل يشيلها و ضمها بقوه و صار يطبطب عليها .. بس ما صحت .. جابو لهم عربة تنقلها ..
.
.
.
بعد مرور ثلاث ايام ..
كـان العزاء يقطع القلوب الرحيمـة !!
الكـل بكى على وعد .. !! مافي عين مادمعت ولا قلب ماحزن ولا خـاطر مانكسـر !!
وعد .. هل بنت الي كـان ذنبها هوا املها .. املها بالعيش مع احبائها الي كلهم انتقلو الى رحمة الله .. كل املها هوا تعيش مع الشخص الي تحبه و تبني حياه سعيده معاه .. تمنت السعادة ولا كان لها الا نصيب بسيط منها .. وبعدها ضاعت منها وضاعت حياتها معها !!
كانت وعد البنت المدللة بين امها و ابوها و اخوتها لين ما الله اخذ بروح ابوها و اخوتها بحادث شنيع و بعدها عاشت و حاولت انها تتخطى هل ضياع الي ضاعته من بعد ما تركوها ابوها و اخوتها بروحها هيا و امها الغاليه ..
لين ما بدأت صراعات الظلم بين عمانها باخذ ورثهم الكبير من ابوها ..
و تصبرت على كل هذا لان طلع لها شخص ينسيها هم كل المشاكل الي صارت .. بس حتى هذا الشخص ظلمها و خطب بنت عمه من عناده و حكمه السريع و ظلمه لوعد .. لين ما انتقلو للعيش مع صراع مرض ام وعد ( ام هادي) .. لين ما الله اخذ امانته ..