#فارس
كنت اشوفها متشحنه .. و تبي تتكلم بس بنفس الوقت اشوفها تعبانه تحاول تبرر لي او تكلمني .. غيوت الطريق عشان اطوله و وقفت السياره في موافق الحديقه للقصر ..
---
نور ما تدري كيف جتها الجرئه - فارس ابي اسئلك اسئله و ابيك تجاوب عليهم لو سمحت ..
فارس ابتسمت و فتح النوافذ و طفى السياره .. - تفضلي
نور- ليه انت تعالمني كذا ؟ .. مع كل احترامي انت ليه تعاملني بانفصام ؟
ليه مره تلين و مره تعصب علي بدون سبب ؟ تصرفاتك ما لها مبرر .. تحسسني احياناً انك تبي تكسب حبي الك من تعاملك الي و تحسسني احياناً انك تحبني و تعشقني من غير سبب انا اعرفه .. ليه تعصب علي كثير؟ ليه تحبني و انا هذا وضعي ما ادري كيف اتعامل معاك .. ي كاخادمه الك او كزوجة او كانسانه عاديه !! .. ما ادري يافارس شنو وضعي معاك .. تعبت كثير من الشيء الي بينا .. اذا تبيني الك ،، انا ملكك هذا الشيء صار و انتهى .. و اذا ما تبيني اقتلني و اذبحني بس لا تعالمني كذا .. و وتعذبني نفسيا ارجوك ابي حل انا مره تعبت والله مره تعبت .. ف ارجوك برر لي على الاقل تصرافتك و معاملتك معاي !!
فارس ما تغير فيه ولا حاجه ولا هزت شعره من جسمه .. - تبين مبرر ؟
نور تجمعت الدموع في عينها و هزت راسها ب الايجاب ..
فارس تنهد - انا معجب فيك من يوم صدمنا سيارتكم و لقيتك طالعه مع اياد و انتي ساحرتني من يومها .. حرفيا ملامحك و جسمك و ضحكتك و دلعك عليهم .. و اسلوبك معاهم لما رحتي المطعم بعد الحادث ..
( نور عينها توسعت من الصدمه و قلبها صاير ينبض بقوه )
فارس يكمل بعد ما تفحصني بنظراته من الصدمه .. - حبيتك .. بس انا كنت ما ادري اذا هذا كان حب او اعجاب .. انا ما بسمح لحب يسوي فيني كذا .. ما راح اخلي الحب ينزلني الي مستواه ..
انا دائما متكبر و ما اسمح لنفسي اقلل من مستوايي او اخلي شيء يأثر علي .. و مستحيل ارضى برفض عشان كذا انا عارف انك مو مرتاحه معاي من البدايه بس كان هدفي امتلاكك و هذا الشيء صار .. انا اذا انرفضت يانور احرق الدنيا .. ما كنت راح اسمح لك ترفضيني او ما تبيني كثر ما انا ابيك .. و لكن يكون في علمك .. من ناحيه الجنس انا عندي ثلاث حريم و كل يوم انا في حضن وحده ،، لكن من بعد ما دخلتي حياتي و انعجبت فيك صرت اتخيلك انتي الي معاي لما اكون مع وحده منهم .. و انا ما ابي منك هذا الشيء حاليا انا مرفه عن نفسي فيهم ..
بس مثل ما اقول لك دائما انا امتلكتك قبل لا يمتلكك احد غيري لان انا اخترتك انتي و خليتك تصيري العلنيه في مجتمعي و بالذات خليت الوالده و خواتي يتعرفو عليك و الي ما انحسب حسابه انك دخلتي قلبهم بسرعه ..