الجزء السابع و الخمسون (٥٧)

416 96 58
                                    










اولا كل عام و انتو بالف خير وصحة و سلامه .. و عيدكم مبارك ..

قرأه ممتعه .. لا تنسون الدعم يا جميلين ..

-------------------------------------

بعد مرور شهر !!

#محمد

رجع من الدوام و دخل بيتهم .. التقى في امه ..

ام محمد تناظر الساعه - محمد ! توك راجع من الدوام ؟؟!!!!

محمد بارهاق - اي والله .. اليوم كان مره زحمه و ما مداني اطلع .. ميصير اترك الحاله الي عندي و اطلع بدون لا اسوي شيء ..

ام محمد - الله يعطيك العافيه و الله يخلف تعبتك ان شاءالله ..

محمد ابتسم - ان شاءالله ..

ام محمد - روح شوف لافين و نزلها عشان تتغدون

محمد - لا يالغاليه لا تشيلين هم اكلنا .. انا بنام على طول تعبان مالي نفس اكل

ام محمد - الي يريحك .. و ركب محمد لشقته

دخل الشقه و سمع اصوات عاليه !! و بكاء !!!

دخل مسرع لغرفة النوم .. و لقى زين يبكي بهسيريه !! و لافين تبكي معاه !!

محمد - لافين ! شفيكم !!!!!

لافين - محمد !!! و بكت زياده

محمد قرب منها و اخذ زين من حضنها و كان وجهه محمر !!ناظر لافين بخوف - صار شيء ؟؟ شفيكم ؟؟؟

لافين بصوت متقطع من البكي - مدري شفيه يبكي محمد !! مو راضي يوقف عن البكي !

محمد - يعني ما صار اليه شيء ؟ ما طاح ؟

لافين - لاا !

محمد حطه على المفرش و قعد يفحصه و كان بطنه منتفخ و ضغط عليه و كان ملمسه قاسي! .. لف الى لافين و قال بحيره - متى اخر مره غيرتي اليه ؟

لافين هدئت بعد ما شافت محمد في هذي الوضعيه - من فتره طويله ما وصخ !

محمد - اكيد معاه غازات ! و بعد الفه عنه و مسك رجلينه و صار يحركهم على اساس انها تمارين اليه ..

بعد فتره هدئ زين عن بكائه و سيطر محمد عليه و نيمه ! .. التفت الى لافين و ما لقاها موجوده بالغرفه .. نيم زين على السرير و طلع يشوفها .. لقاها قاعده تبكي ..

الأمير و الجميلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن