الجزءالسابع و العشرون (٢٧)

467 109 24
                                    







#في بيت ام عبدالعزيز ..

ام عبدالعزيز - طفل مين هذا !!  وكانت الانظار على عبدالعزيز

كانت المرافقه تحمل بيدها طفل بعمر السنه .. عواينه زرقان و شعره كستنائي و فيه خصل ذهبيه

عبدالعزيز لف الى فارس الي كان خايف من ردة فعل امه - طفلي انا !

ام عبدالعزيز بصدمه  عدم تصديق !

ام عبدالعزيز - فارس !!! شنو تقول حبيبي .. هذا طفل مين ؟؟ عزوز خبرني بالحقيقه

عبدالعزيز - طولي بالك يالغاليه .. هذا طفل فارس ..

ام عبدالعزيز - قولها تبعده عني و عن نور .. خبرها

فارس كلم المرافقه - روحي فيه اي غرفة من غرف الضيوف ..

ام عبدالعزيز بضيقه و تهديد - ان كسرت قلب البنت الي تنتظرك و شايله همك من ثلاث اسابيع يافارس !!!!!

فارس انكسر خاطره على نور - وينها ؟

ام عبدالعزيز - في جناحكم .. والله يعلم بحالها

#فارس

كان فارس طلع للدرج الرئيسي وأول ماحط رجله نزلت لين و هيا تكلم و تسمرت مكانها و شقت ابتسامتها لانها ما كانت عارفه ان فارس و عزوز جايين ..

فارس ابتسم

و لين نزلت تركض و ضمته - ترا ماجا على بالي أشوف عيونك الحلوة !

فارس ضمها - حبيبتي الحلوه انا .. اسمعي عاد في مفاجأه حلوه تنتظرك في الغرفة الرئيسيه

لين بفرحه - جبت معااااك عزووووووووز ؟؟؟؟

فارس رفع كتفه - ما ادري روحي شوفي و نزلت بسرعه تشوف اخوها الكبير ..

اما فارس كمل صعوده بشوق لشوفتها .. مو مصدق ان مرت ٣ اسابيع بدون لا يشوفها و يسمع صوتها ..

ما كان يبيها تشوفه و هيا مو مستعده .. دق باب الجناح و بكذا مستحيل تحزر ان انا الي انتظرها ..

قامت نور بكل تعب و فتحت الباب و مو جاي ببالها مين جاي لها في هذا الوقت !!

فتحته

وشافت فارس واقف قدامها وابتسامته الحنونه الي تذبحها مرتسمة بكل حلاوة على محياه ..
.. لكن للأسف ..
نور كان وضعها سيئ هالفترة .. صحتها تعبانة ونومها متقطع وصدرها ضايق من الي صار ومن فارس بعد لأنها يوم قطعته مافقدها ودق عليها يشوف وينها ويسأل عنها وهالشي مره جرحها وقهرها .. كل هالأمور كانت كفيلة بانها تتعبها للأسف !

الأمير و الجميلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن