روزا التي في الصوره فوق .. ❤ بأختلاف بسيط : روزا تمتلك شعراً ذهبياً .. لكن ، كملامح .. تشبهها .
جداً .. حقاً .. كثيراً .. أعتذر على التأخير 😂💔
.
.
.
.
أستمتعوا💘 ..
أستيقظت نفس وهي تشعر بالراحه الكبيرة تغمرها .. أعتدلت على السرير فلم تجد مصطفى .. أدارت وجهها فرأت أبنتها زمرد متكورة حول نفسها كالجنين وبدت لطيفه للغايه بوجنتاها المحمرتين وشعرها المجعد .. أبتسمت بحنان وهي تهبط وتقبلها من وجنتها ... نهضت ببطئٍ عن السرير وهي تجمع شعرها كعكه .. شدت على الفستان الذي يستر جسدها بقوهٍ وهي تسمع صوت صراخ زوجته الأخرى .. نزلت دموعها بضعفٍ وهي تسمع صراخها وكلماتها الجارحه ...
مريم بصراخٍ : آني بس أريد أفهم شنو شفت بهاليتيمه الغبيه وأتزوجتها .. شنو ناقصني آني مصطفى .. هااا .. بابا عنده شركه وأمي مديره أعمال .. عالأقل أني عندي عائله والكل يعرفناا ... بس أنتَ شنو تعرف عن هاي اليتيمه .. معقوله غوتك بجسمها ..!! العاه.....
قاطعها بصفعهٍ حُطت على وجنتها بقوهٍ وهو يرفع أصبعه السبابه بتهديدٍ ...
مصطفى بحدهٍ : صدكيني .. كلمه ثانيه .. وأطلعج من هالبيت كله ...!!
مريم بأستهزاء وسخريه : علوااه يمعوود .. هسه آني شمستفاده منك .. مرضك هذا أخذ كل شي منك ...!!
وأقتربت هامسه بأذنه بمكر وأستهزاء ...
: حتى رجوليتك ...
نظر لها بشيطانيه وهو يدفع بالعكازه من ذراعه ويتولاها بالضرب المبرح والأخرى تتوسل بهِ لكي يتوقف .. بينما الأخر أعمى الغضب عينيهِ .. من جهه أهانته ومن جهه أخرى مست محبوبته بكلامٍ جارح .. وهذا ما لا يقبله بتاتاً ...
قاطعه عن ذلك الجسد الصغير الذي أندفعَ و تعلق بهِ من الخلف وهو يشد عليهِ .. تكلمت نفس بنبره ضعيفه ...
: أتركها مصطفى .. لخاطري ..!!
تنفس بغضبٍ وصدره يعلو ويهبط من العصبيه المفرطه التي يشعر بها .. نهضت مريم من الأرض بصعوبه وهي تهم بالرحيل للأبد .. محمله بحقيبتها ورائها ..
هبط مصطفى على الأرض بضعفٍ وعجزٍ أصابه .. شدت نفس على يديها المتمركزه حول خصره بحنانٍ وهي تتكلم بنبره مرحه تحاول أخفاء حزنها العميق عنه ...
نفس : شيريد زوجي الحلو ياكل ..؟ هاا ..
أدار جسده لها وهو يطالع عيناها اللامعتين المنذرات عن نوبه من البكاء وبالفعل لم تستطع وخرجت شهقه ضعيفه منها تدل على حزنها العميق وروحها التي كُسرت .. أحتضنها مصطفى بقوهٍ لصدره وهو يملس على شعرها الطويل ويتكلم بنبره خشنه حنونه ...
أنت تقرأ
أنتِ لي (مكتمله)
Storie d'amoreأتمنى أن لا تحكموا على قصتي من غلافها ! وأتمنى أن تعجبكم قصتي البسيطة ... أنهُ مسخٌ حقاً فكيفَ لهُ أن يعشق فتاة رباها على يديهِ ، يعشقها حد الهوس متعلق بها يعرف كل شيء عنها ، لكن .. لكن سيقتلهُ فقط شيئاً واحد ، خوفها منهُ !!! (حسن & ورد ) .. ___...