الرواية عبارة عن قصة رومنسية مدرسية ببطولة:
تايهيونغ:فتى غامض ذو ملامح باردة يعيش مع عمه الغني وأخته الكبرى يتيم يحب أخته كثيرا وعمه أيضا..هو حلم كل فتاة في المدرسة لشدة جماله ووسامته. .يمل بسرعة..واعد العشرات من الفتيات لكنه يمل بسهولة..لا يؤمن بالحب أو من هذا القبيل..لديه أصدقاء..أفضل أصدقائه هو بيكهيون..
سانغ:فتاة مرحةو جميلة جدا..تعيش مع خالها وزوجته وولدهما تشانيول..هو يحبها كثيرا كأخته ودائما ما يحميها وهي بدورها تحبه كأخيها هي مجنونة كعائلتها..يتيمة الوالدين رغم ذلك لم تشعر بفقدان حنانهما ﻷن معها كنزا..وهي عائلتها الجديدة..لطيفة وذكية..تحب الدراسة كثيرا رغم شغبها وطفوليتها. .لديها صديقة واحدة هي تزويو..هي مخالفة عن صديقتها فتزويو باردة كالجليد. .ولاتتحدث إلا قليلا رغم ذلك فصداقتهما عميقة جدا..هي تؤمن بالحب وتنتظره..هي تعلم أن في يوم ما سيأتي فارس أحلامها ويدخلها إلى قصره الكبير..
ببيكهيون:فتى لعوب..هو أيضا حلم كل فتاة في المدرسة..مشاغب ومشاكس يحب افتعال المشاكل مع جيمين وجونكوك..أعز صديق له هو تايهيونغ..من عائلة غنية لكنه يعيش في مشاكل كثيرة..فعلاقة والديه ليست على ما يرام..واعد الكثير من الفتيات..لكنها لا تشبه مواعدات تاي..فهو يبقى مع واحدة مدة طويلة..فهو لا يمل بسرعة..أون:فتاة طيبة..ولطيفة..ذكية في دراستها جدا..جميلة جدا لكنها لا تظهر جمالها..في المدرسة يسمونها مولوعة الكتب..ﻷنها تحب القراءة كثيرا..دائما ما يتنمرون عليها لذلك هي تكره نفسها كثيرا..
تشانيول:طبيب نفسي..يحب عائلته وسانغ كثيرا كأخته..طيب ولطيف رغم ذلك فهو بارد في بعض المواقف..جدي في عمله إن سأله أحدا عن الحب فسيخبره أنه يؤلم..ويؤدي فقط..
يوورا:أخت تاي الكبيرة تحب أخاها كثيرا تعمل في شركة والديها..فهي تساعد عمها في الشركة إلى حين أن يديرها تاي..جميع موظفي الشركة يحبانها للطفاتها وجمالها..حتى ابتسامتها لا تفارق شفتها الكرزية..
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
أنت تقرأ
■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiens
Romanceستبقين دائما وإلى الأبد من ممتلكاتي سانغ ﻷنك ملكي.. إن كان الفراق مر عليه 5 سنوات فهل سيكون الحب أقوى من ألم الفراق..هل ستنسى خطأه وتبدأ معه بداية جديدة..هل القدر سيجمعهم مرة أخرى..؟ تساؤلات في عقلها ولاجواب له.. حب غير موثوق به..فراق لسنوات..حياة ت...