■ملكي■ pt18

3.2K 177 4
                                    

العودة بعد 5 سنوات..

Chanyol pov..
لم تمر بعد 5 سنوات على اعترافي لك..في تلك الأثناء كنت أحمقا وغبيا كنت حقا أظن أنك واقعة بحبي كما أنا غارق بحبك..مرت شهور ونحن نتواعد كان الجميع يحقد علاقتنا لأننا كنا نحب بعضنا كثيرا..أو هذا ما كنت أظنه..أنا لاأعرف ماهو الخطأ الذي قمت به لك كي تتركيني هكذا أنالاأعلم..
End pov..
قبل4سنوات..
كان شانيول جالسا لوحده في الحديقة كالعادة وهو ينتظر حبيبته لكنها تأخرت..فجأة سمع صوت صديقه جونغ إن حيث قال"أرأيت لقد أخبرتك أن تحذر منها"ليعقد الآخر حاجبيه ثم قال"ماالذي قلته..أنا لم أفهم"ابتسم باستهزاء ثم قال"حسنا. .أنت آخر من تعلم إذن..حبيبتك يوورا سوف تتزوج"ليقف تشانيول ثم قال"أنت تمزح..توقف عن المزاح فمزاحك ثقيل"ابتسم مرة أخرى باستهزاء ثم قال"أرأيت هي فقط تتلاعب معك..وأنت دائما كاللعبة لها"رمى تشانيول كتابه بقوة ثم ذهب نحو المدرسة ليجدها جالسة وحدها..ملامحها لاتظهر أي شيء..ذهب نحوها ثم هز كتفيه لتقول بصوت خافت"تشانيول"ليقول بهسترية"أخبريني أن هذا كذب.. (بقت الأخرى صامتة لتزيح نظرها نحو الفراغ ليصرخ)أنظري في عيناي وأخبريني أن هذا كذب..هيا أخبريني"لتنظر نحوه ببرود ثم أزالت يده ثم قالت"أجل هذا صحيح"فجأة سمعت صوت سائق السيارة وهو يدعوها بأن تدخل لتنظر إليه ثم قلت"إلى اللقاء تشان..أتمنى أن لانلتقي أبدا..ﻷن هذا سيكون جيدا لكلينا.."أدارت وجهها لتسمع يقول لها"أكرهك يوورا.."عضت الأخرى شفتيها لتنزل من عينيها الدموع..لكنها لم تلتفت نحوه بل أكملت طريقها نحو السيارة..وهكذا كان آخر لقاء بينهما لم يلتقيا بعد ذلك..بعد شهر سافر تشانيول إلى أمريكا من أجل دراسته وأيضا كي يحاول نسيان يوورا..الذي حاول كرهها لكنه لم يستطع ذلك..والدة تشانيول لم تستطع أن ترى ابنها في هذه الحالة لذلك وعدت نفسها بإن رأتها فستكون نهايتها رغم أنها كانت تحبها قبلا..
العودة بعد 4 سنوات..
Chanyol pov..
أنت تركتيني في النهاية..فجأة سمعت طرق في الباب..أخشى أن تكون والدتي..فتحت الباب ﻷجد ياالاهي إنها أمي..نظرت إلي ثم قالت"لقد سمعتك تتحدث مع من كنت تتحدث"ﻷتحرك كي لاترى يوورا ثم قلت بغباء"مع نفسي"لتقول أمي بتعجب"حقا..ماالذي تخفيه.."ﻷقول وأنا لاأزال أخبئ يوورا بجسدي بتوتر"لاشيء.."لتدفعني عن أمامها..مصيبة..لتتوسع عينيها ثم قالت بغضب"ما الذي تفعله هذه الحقيرة هنا"ابتلعت ريقي..إنها مشكلة كبيرة..ﻷقول لها"أرجوكي أمي إنها مريضة" لتنظر إلي بحدة ثم قلت"أريد تفسيرا اﻵن"..بعد فترة أجلس أمام والدتي التي تريد تبريرا..لتقول"لما هي هنا..ومتى التقيتها"ﻷقول"البارحة..التقيتها كانت مع سانغ"لتصرخ"سانغ"ﻷقول"سانغ تعمل عندها كدوام جزئي"لتردف"اوه ياالاهي"ثم قلت"لقد أتت اليوم عندي في العمل..وبدأت تتبعني حتى وصلت إلى هنا وقد بقت واقفة تحت الثلوج حتى فقدت الوعي لذلك وقفت كي أنقذها فأنا لاأستطيع أن أراها تمرض..حتى أن حرارتها ارتفعت لذلك قمت فقط بواجبي"تنهدت والدتي بعمق ثم قالت"حسنا أنا من سأعتني بها فأنت لديك عمل غدا.."ﻷستسلم وأومأت لها..أتمنى أن يمر الأمر على خير..
End pov..
في الصباح وتمام الساعة السادسة..
Yowora pov..
استيقظت صباحا ﻷجد نفسي في غرفة تشانيول..هي لم تتغير أبدا لاتزال كما هي..اشتقت إليها كثيرا لكنني كيف وصلت إلى هنا..لتذكر ماحدث البارحة..أجل هو من حملني إلى هنا..ابتسمت ابتسامة عريضة..لكن أين هو..فجأة وجدت رسالة كتبت فيها:هييي أنت يوورا..هل تعلمين كم أنت مزعجة إن تبعتيني مرة أخرى فسوف أستدعي الشرطة..مزعجة..
تشانيول..
ابتسمت بخفة هو دائم يتعامل بالرسائل..أشعر بسعادة تغمرني هل يمكن أنه لايزال يحبني..أتمنى ذلك..ابتسمت ابتسامة عريضة بعد أنه شعرت أنني في الطريق الصحيح..أخذت حقيبتي ثم ذهبت بخفة كي لايستيقظ أحد..فجأة سمعت صوت امرأة إني أعرفها هي والدة تشانيول حيث قالت"يوورا..أريد أن أتحدث معك قليلا"أدرت وجهي ثم انحنيت بأدب أعلم أنها تكرهني فأنا دمرت ابنها ذلك اليوم..طلبت أن أجلس أمامها ثم قالت"لقد اعتبرتك كابنتي قبل 4سنوات لذلك أعلم أن تصرفك ذلك الوقت كان خلفه شيء فأنا أعرفك حق المعرفة"أنزلت رأسي إن كنت أستطيع قول شيء لقلته أمام تشانيول لتقول"هل حقا تزوجتي"ﻷومئ لها بلا..هل لايزالون يظنون أني متزوجة..نظرت إلي بصدمة ثم قالت"حقا " فجأة سمعت صوت همسات..لتذهب خالتي وتفتح الباب ليسقط كل من سانغ وتاي..ماالذي يفعله تاي هنا..لتقول سانغ بغباء"مرحبا"أما تاي فكانت نظراته غريبة لاأرجوك لاتقم بالشيء الذي أخشاه..كانت الخالة يوون تنظر بصدمة ثم قالت"أيتها الغبية متى بدأت تتصنتين علينا"لتنظر سانغ بانزعاج إنها حقا لطيف لكن تاي لايزال ينظر إلي بنظرات غريبة..أشعر بالخوف أتمنى أن يمر الأمر على خير..
End pov..

يتبع...

■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiensحيث تعيش القصص. اكتشف الآن