Tae pov..
حقا ابتسامتها جميلة جدا جلست بجانبها لتجمع شعرها ذيل حصان لتظهر عنقها..حقا هو يغريني ابتلعت ريقي بصعوبة ثم أزلها لتقطب حاجبيها ﻷقول"أتركيه هكذا أفضل"نظرت لي باستفهام ثم قلبت عينيها بملل لتدير وجهها نحو الكتاب لتترك لي مجالا كي أتنفس..أوه ما الذي يحدث لي..هذا لم يحدث لي أبدا..قلبي ينبض بسرعة..لاأزال أشعر بدقاته فجأة قالت"حسنا تاي هيا قم بحل هذه المعادلة"أخذت الدفتر بغرور ثم وضعته أمامي لكنني لم أفهم شيء فجأة أخذت سانغ الدفتر لتقلبه. .ايش ما هذا الإحراج هل حملته بالمقلوب نظرت لي لتبتسم ثم قالت"يبدوا أني سوف أعمل كثيرا"أشعر بالغضب والخجل في نفس الوقت ثم قالت لي"حسنا سوف أحاول أن أبدأ معك من نقطة الصفر وسوف نرى النتيجة"ﻷومئ لها لا أعلم لما الآن ولأول مرة فكرت بأن أدرس حتى أنني بدلت جهدي هل يمكن ﻷنني أحرجت قبل قليل..بعد مرور ساعات من الشرح..أشعر أنني سوف أسقط لقد تعبت حقا..نظرت إلى الساعة التي أشارت إلى التاسعة..لقد درست مدة 4 ساعات بالتواصل هذا رائع..رقم قياسي..عندها انتبهت الأخرى على الساعة ابتسمت قائلة"اوه أخي سيكون قلقا علي يجب أن أغادر..عملت جيدا"ﻷردف بسرعة"هل تريدين أن أوصلك فالطريق خطرة هنا"لتومئ بلطف لم أعلم ولم ألحظ أبدا أنها لطيفة وجميلة هكذا..أوه يا الاهي ما الذي قلته للتو..ايش أظن أني سوف أجن حملت معطفي ثم مفاتيح السيارة ﻷوصلها إلى منزلها بعدها عدت إلى غرفتي استلقيت في سريري..في تلك الليلة لم أستطع النوم ولو لدقيقة حتى وصلت الساعة إلى الثالثة ﻷغمض عيناي هذا مزعج..في الصباح استيقظت باكرا..إنها السادسة..نمت سوى 3 ساعات هذا غير معقول فأنا أنام مدة 12 ساعة على الأقل فيمكنني أن أنام مدة يومين بدون أن أستيقظ دخلت إلى الحمام لأستحم ثم ارتديت ملابسي المدرسية..ومن ثم نزلت نحو الأسفل كانت أختي متفاجئة في الحقيقة أنا أيضا مصدوم..لكن هناك أحجية مفقودة..نظرت إلى أختي التي ارتسمت ابتسامة عريضة في شفتيها ﻷقول بجدية مما جعل ملامحها تتبدل"أريد توضيحا"لتسأل ببرود كأنها لا تعلم محوى كلامي"ماهو"لأقول ببرود"البارحة كلامك التي قلتيه مع سانغ"أزاحت نظرها كي لاتنظر إلي ثم همهمت قليلا لتقول وقد ارتسمت ابتسامة حزينة"سوف أخبرك يا صغيري لكن ليس الآن..هيا أفطر كي تذهب إلى المدرسة"ثم غادرت الآن حقا أريد معرفة طبيعة علاقتها مع سانغ وكيف هي تعرف سانغ والأخرى لاتعرفها هذا حقا غريب..بعد مدة وصلت إلى المدرسة ﻷسمع ضجيج يبدوا أن هناك عراك..
End pov..Sang pov..
كان البارحة لطيفا جدا..كان خلاف توقعاتي..يعجبني جانبه اللطيف يبدوا وسيما أكثر من كونه مغرورا..حقا كلما أتذكر ابتسامته أبدأ بالضحك والابتسام..لطيف جدا..كنت أفكر بهذا وأنا أحاول النوم لكن بدون جدوى فكلما أغمض عيناي تظهر صورته وهو يبتسم..ايش بجدية أريد النوم غدا لدي مدرسة..لم أنم ولو لدقيقة واحدة أشعر بالخمول لكن يجب أن أذهب إلى المدرسة..نهضت بخمول ﻷتجه نحو الحمام وأخذت حماما ساخنا..ثم ارتديت ملابسي المدرسية ﻷتجه نحو الأسفل كي أفطر يبدوا أن تشانيول ليس هنا يبدوا أن لديه دوام كامل اليوم أكلت فطوري بسرعة ثم غادرت المنزل..الآن أمشي في الطريق وحدي لكنني أشعر بالسعادة..يمكن ﻷنني سأقابل تاي اليوم..اوه ماالذي يحدث لي فقط عندما أتذكره أشعر بقشعريرة بكامل جسدي..ايش مزعج دخلت إلى المدرسة فجأة صدمت رأسي مع فتاة حتى سقطنا دفعة واحدة لتنهض الفتاة بغضب ثم قالت لي"كيف تجرأتي على أن تصدمي بي..أوه اللقيطة سانغ..ماهذه المصادفة(أوه لا أصدق هل هذه جيني لم ألتقي بها منذ 3 سنوات أشعر بسخونة في عيناي فذكرياتي معها تحمل سوى الحزن فهي كانت دائما ما تتنمر علي لاأصدق أنها في المدرسة وقفت للحظة ثم نظرت بيدها لتتوسع عينيها)أنظر الآن لقد سقط مني خاتمي العزيز ولاأعلم أين هو..هل تعلمين ثمن ذلك الخاتم..إنه 20 مليون وون.."اوه يا الاهي ما هذه الورطة التي وقعت بها نظرت إلي بنظرات سامة ثم قالت"هيا ماذا تنتظرين هيا ابحثي عن خاتمي"انحنيت ﻷبدأ بالبحث عنه وأنا أردد أعتذر أشعر بالظلم فأنا لم أقم بشيء خطأ فجأة أوقفتني الأخرى قائلة"لاهذا لا يكفي فكيف ستبحثين عنها..فهي كمسمار في كومة قش"وقفت وأنا أنحني وأردد آسفة لتقول بغضب"الاعتذار لن يكفي..يجب أن تتعاقبي"لاأعلم لما منذ دخولي إلى هذه المدرسة وأنا أقع في المشاكل وعقاب في النهاية أغمضت عيناي بعد أن رفعت كفها لتصفعني..أشعر بالضعف كنت أظن أني لن ألتقي بها أبدا لكن قدري دائما ضدي تجمعت في عيناي الدموع..انتظرتها لتصفعني لكن كانت هناك يد أمسكت بها فتحت عيناي ﻷجد بيكهيون ممسكا بيدها بقوة مما جعلها تتأوه ثم قال بصراخ"كفى جيني من أفعالك الطفولية ألا تملين من مثل هذه الأفعال"..End pov..
يتبع....
أنت تقرأ
■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiens
Romanceستبقين دائما وإلى الأبد من ممتلكاتي سانغ ﻷنك ملكي.. إن كان الفراق مر عليه 5 سنوات فهل سيكون الحب أقوى من ألم الفراق..هل ستنسى خطأه وتبدأ معه بداية جديدة..هل القدر سيجمعهم مرة أخرى..؟ تساؤلات في عقلها ولاجواب له.. حب غير موثوق به..فراق لسنوات..حياة ت...