Sang pov..
انتهت جميع الحصص وتاي ينظر إلي فقط أشعر بالتوتر ممزوج مع الخجل أصبح وجهي محمرا..لكن الشيء الذي يجعلني أرتاح هي ابتسامته الدافئة التي تأسرني..بعد فترة..حين كنت أريد العودة أوقفتني يد التففت لأجد تاي يبتسم ثم قال بطفولية"هيييي أنت لقد غبتي عن عملك الجزئي الأسبوع الماضي لذا سأزيل مبلغا من راتبك..إلا إذا عدتي إليه(لأبتسم)حسنا إذن عليك أن تعودي وتعملي مضاعفا"لأقول بانزعاج لطيف"لما"ليقول بطفولية"لأنك يا آنستي(صمت قليلا ثم قال)..هل نسيتي لدينا مشروع ونحن لم نكمله وهو سيكون في الأسبوع المقبل"لأقول"آه حسنا إذن انتظرني في المنزل بعد نصف ساعة كي أبدل ملابسي..سأذهب الآن إلى اللقاء"لكنه أوقفني ثم قال"هييييي هل ستذهبين لوحدك سوف اوصلك"لأقول"لالالا..لن أذهب وحدي فأخي تشان ينتظرني"ليبدأ التأفأف بطفولية لأضحك على شكله اللطيف..ثم بعثرت شعره لألتف من أجل المغادرة لكنني شعرت بذراعيه تلتف حول خصري..وضع رأسه فوق كتفي..شعرت بأنفاسه حين اقترب مني ثم همس في أذني"أنا سعيد لأنكي عدتي إلي..كوني بخير ولاتتأخري"شعرت بقشعريرة يعتلي كامل جسدي..أما وجهي فقد تصبغ باللون الأحمر..أما بالنسبة إلى قلبي..ما الذي سأقوله. .يخفق بجنون..فجأة جعلني ألتف نحوه ولازلت يديه تحاصرني ثم قال"لاتتأخري لأنني سأشتاق إليك كثيرا..لذا اذهبي بسرعة وتجهزي..هم؟"أومأت بخجل. .ليفلتني ثم لوح بيديه✋هكذا لألوح له ثم غادرت يا الاهي سوف يقتلني هذا الرجل حقا..آهههههههههههه
End pov..
Tae pov..
أنا سعيد ﻷن فراشتي عادت إلى التحلق كما كانت عليه..ابتسمت..ثم ركبت سيارتي..أنتظر تلك النصف الساعة أن تنتهي لكنها تمر كأنها سنة..يا إلاهي متى ستنتهي بسرعة..
End pov..
التقت سانغ بأخيها تشانيول فور رؤيتها له ذهبت عنده لتعانقه ثم قالت"أحبك أخي"التفت ثم قال وهو يقرص أنفها"آه يبدوا أن صغيرتي تصالحت مع حبيبها"ليصبح وجهها أحمر ثم قالت"أخيييييي أنت تحرجني..ايش"ليضحك على لطافتها ثم وصلها إلى المنزل ليعود هو الآخر إلى عمله..أما سانغ دخلت لتستحم ثم ارتدت ملابسها.
أرادت سانغ أن تكون جميلة اليوم ارتدت ملابسها ثم وضعت أحمر شفاه ووضعت عطرها ثم نزلت نحو الأسفل لتجد تاي كالعادة جالسا مع خالتها وهما يضحكان لتصرخ"ها أنا أتيت"أدار تاي وجهه ليلمحها ليفتح فمه من شدة جمالها..لتشعر بالخجل..لتقول خالة يوون"أوه سانغ تبدين جميلة..أليس كذلك تاي"كان الآخر لايزال فاتحا فمه ليستيقظ بعد صراخ الخالة يوون قائلة"تايهيووووووووونغ" ليقول"أه ماذا هناك"لتبدأ الخالة يوون بالضحك ثم قالت"أنظري ياسانغ هو لايزال لايصدق أنها أنت..يبدوا أنه صدم من شدة جمالك"لتصرخ سانغ بإحراج"خالة يوون ما الذي تقولينه"يوون"أنظري حتى أنت أحرجت"ليهمهم تاي بإحراج ثم استقام ليقول"سانغ هيا بنا"لتومئ له..وبعد أن ودعا الخالة يوون دخلا نحو السيارة..
في السيارة..
تاي بخجل"لم أكن أعلم أنك جميلة هكذا"ابتسمت لتقول بغرور"أنا دائما جميلة ولدت كذلك"ليضحك الآخر عليها ثم قال"لقد وصلنا"..
في المنزل..في غرفة تاي..
دخل كلا من تاي وسانغ الغرفة لتقول سانغ"اشتقت إلى هذه الغرفة رغم أني غبت عليها سوى أسبوع"
تاي"المنزل بأكمله اشتاق إليك فراشتي"سانغ"بالمناسبة لما تناديني بفراشتي"ليقول"ﻷنك جميلة كالفراشة..وبما أنك ملكي فأنا أناديك بفراشتي"احمرت وجنتا الأخرى ثم قالت بصوت خافت"لما تقول أني ملكك إن لم تكن تحبتي"ليقول الآخر"ماذا قلتي"لتقول"لاشيء"ليقول وهو يقترب منها وبكل خطوة يقترب منها تبتعد عنه بأخرى"أنظري أنا لا أحب الأسرار..والذي قلتيه قولي ..وإلا.."وقبل أن يكمل حديثه انزلقت الأخرى لتمسك بيد الآخر ثم سقط تاي على سانغ في السرير..ليصنعا تواصلا بصريا..نظر تاي نحو شفتا سانغ ليقول وهو يقترب منها"لاتقبلي أحدا غيري"وبدون أن تشعر سانغ أومأت له ليقترب ثم قبلها..ولأول مرة تبادله الأخرى وضعت يديها على رقبته ليتعمقا في القبلة..وبعد ثوان فصلاها لتنظر الأخرى له بإحراج ثم خرجت من غرفته لتغلق الباب ثم اتكأت على الباب وهي تنظم دقات قلبها التي تتسارع كثور هائج..أما الآخر فكان مصدوما وضع أصابعه في شفتيه..ليتمتم"لقد بادلتني"ليصرخ وهو يقفز ليقول"لقد بادلتني لقد بادلتني (ليتوقف)إن بادلتني إذن هي تحبني"ليبدأ بالرقص والقفز وهو يردد"حبيبتي تحبني..تحبني.."ليدير وجهه ليلمح أخته..تنظر إليه بغرابة..ثم تمتمت"ياالاهي أخي جن"ابتسم تاي بخجل ثم قال وهو يحك مؤخرة رأسه بإحراج"متى دخلت"لتردف"الآن عندما بدأت ترقص..خذ هذه بعض الحلوى التي تحبها سانغ..اعملا بجد..ولاترقص كالمجانين"ليبدأ بالضحك بإحراج..فجأة دخلت سانغ..ليبتسم تاي ثم ذهب عندها ليمسك بيدها..ثم قال"هيا إلى العمل"لتبتسم يوورا ثم قالت"حسنا..سوف أترككما اعملا جيدا..وأنت تاي لاتحزن سانغ مرة أخرى"ابتسم تاي لينظر إلى سانغ ثم قال"لن أترك دمعة تنزل من عينيها أبدا..سأجعلها دائما سعيدة"ابتسمت سانغ بسعادة بعد ما قال..ابتسمت يوورا بخفة ثم قالت"لطيفان"ثم ذهبت..
بعد فترة جلس كلا من سانغ وتاي وهما يعملان على المشروع..فجأة انتبهت سانغ على يد تاي التي كانت ملفوفة بمنديل. . كان المنديل ملطخا بقطرات من الدم لتمسك يده ثم قالت بتوتر"كيف أصبت"ليزيل يده ثم قال"إنه خدش صغير"سانغ"لايبدوا أنه عميق..كيف أصبت..في الصباح لم تكن مصابا به..هل عندما.."نظرت إليه لتنزل من عينيها الدموع لتعانقه ثم قالت وهي تبكي"أنا آسفة لقد أصبت بسببي..(شهقة)أنا حقا آسفة " ابتعد عنها ثم قال بطفولية وهو يمسح دموعها"هيييي لاتبكي لقد وعدتك بأن لاأتركك تبكين..لم يمر على وعدي سوى دقائق"ابتسمت ثم عانقته لتفصله بعد مدة ثم قالت"حسنا انتظر قليلا"لتنهض ليقول تاي"إلى أين.."لكنها لم تسمع له لتبدأ بالبحث على الإسعافات وبعد فترة وجدتها لتجلس ثم قالت"يدك"ليعطيها يده وهو يبتسم..لتبدأ بعلاجه ثم قالت"ستتألم قليلا..لذا أصبر قليلا"وضعت الدواء بيده..ليصرخ بدرامية ثم قال بطفولية"لاهذا مؤلم لاأستطيع"لترد"هييي كم أنت جبان..ايش"ليضحك..لتكمل تطبيبه والآخر لايزال ينظر إليها..لتقول"انتهيت"ليقول تاي وهو لايزال ينظر إليها"سانغ (همهمت سانغ قليلا)ابقي معي هذه الليلة...يتبع..
أنت تقرأ
■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiens
Romanceستبقين دائما وإلى الأبد من ممتلكاتي سانغ ﻷنك ملكي.. إن كان الفراق مر عليه 5 سنوات فهل سيكون الحب أقوى من ألم الفراق..هل ستنسى خطأه وتبدأ معه بداية جديدة..هل القدر سيجمعهم مرة أخرى..؟ تساؤلات في عقلها ولاجواب له.. حب غير موثوق به..فراق لسنوات..حياة ت...