■ملكي■ pt20

3.1K 170 9
                                    

End flash..
يوورا"في تلك اللحظة أجبرت أن أقابله..حيث أن كلا العائلتين وفقا على الزواج..لم أستطع أن أخبر تشانيول بذلك..حين اقترب موعد زواجي..انتشر الخبر..حينها علم تشانيول بذلك ولم أستطع أن أخفي عليه أكثر"سانغ"لكن..أريد أن أسألك كيف فسخ زواجك"يوورا"في ليلة زواجي حاولت الانتحار"سانغ ويوون"ماذاا"
Flash back..
قبل 4 سنوات..
تجلس يوورا في غرفتها وهي تلبس فستانها الأبيض..تغطي وجهها بيديها وهي تبكي..

تغطي وجهها بيديها وهي تبكي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Yowora pov..
لما يحدث لي هذا لم أظن في حياتي أنني سوف أرتدي فستان زفافي في يوم من الأيام لشخص غير تشانيول أنا لا أستطيع حقا أن أعيش بدونه أبدا..لا يمكنني الزواج أنا حقا لا أريد..كتبت رسالة في مكتبي ثم نهضت ﻷخرج من منزلي بخفية..أجري في الأزقة ودموعي وشهقاتي لاتزال تعمل عملها..لم أهتم لنظرات الجميع لي..توجهت نحو الجسر..أنا لن أسمح لشخص غير تشان بأن يتزوجني ويلمسني..إن لم أكن مع تشانيول فالموت أفضل من ألم الفراق معه..رفعت يداي والرياح تهب وجهي..سوف أغادر هذه الحياة قريبا..إلى اللقاء يا حياتي..أرجوك تشانيول سامحني..دموعي تنزل بسرعة أغمضت أعيني ﻷحاول القفز لكنه كان هناك من أمسكني إنه تاي..
End pov..
Flash back..
Tae pov..
طلبت مني أمي مناداة يوورا من أجل الذهاب للزفاف..دخلت نحو غرفتها لكنها كانت فارغة يا الاهي أين هي ياترى بدأ قلبي بالنبضان بشكل مسرع أنا خائف حقا هل هربت..فجأة لمحت تلك الرسالة هرعت إليها ﻷحملها ثم فتحتها..
End pov..
المكتوب في الرسالة..
عائلتي العزيزة أنا آسفة لايمكنني الزواج من شخص لاأعرفه..أنا حقا لاأستطيع..عقلي يكرهكم لكن قلبي لايزال يحبكم ففي النهاية أنتم عائلتي التي أحبها وعشت معها جميع طفولتي..الآن أظن بعد قراءتكم رسالتي سأكون قد غادرت الحياة..فأنا لا أستطيع أن أعيش مع شخص غير تشان فهو كل عالمي وكل حياتي..أمنيتي الأخيرة أن تتركا تاي يعيش حياته كما يريده هو..فهو لم يعد صغيرا لكي تحكموا به..وأن تأخذوا قرارته..بل أصبح كبيرا حيث يستطيع اتخاذ قراراته لوحده ..يحب من يريد ويواعد من يريد فهذه حياته في النهاية..أحبكم عائلتي..أرجوك تاي لا تحزن على فراقي وعش حياتك..أتمنى أن تجد حب حياتك كما وجدته أنا..أرجوك تمسك به وحافظ عليه..إلى اللقاء عائلتي العزيزة أحبكم..
سقط تاي أرضا من شدة الصدمة..نزلت الدموع من عينيه ليخرج من الغرفة والشرارة من عينيه..لمحته والدته لتقول"ماالذي بك بني..وأين يوورا"ليصرخ"هذا كله بسببكما أنتما السبب لاتهتمان بمشاعرنا..تهتمان سوى بالشركة والأموال..ألن تكفان عن التدخل في حياتنا نريد أن نعيش كما نريد"لتقول الأم"ما بك بني لما أتت غاضب"ليضرخ تاي بغضب"ابتعدي عني ولاتنعتيني بابنك..أنا لست ابنك..أكرهك أنت ووالدي أنتما دمرت ما حياتي أنا وأختي..إن حدث شيء ليوورا فأنا لن أسامحكما أبدا"ثم رمي الورقة ليذهب مسرعا نحو السائق ليبدأ بالبحث عن أخته..أما بالنسبة للأم فقد كانت مصدومة من صراخ ولدها عليها..نظرت نحو تلك الورقة لتحملها لتشهق وضعت يدها في فمها من شدة صدمتها جلست في الأرض وهي تؤنب نفسها فجأة دخل الأب ليقول"سوف نتأخر أين تاي ويوورا"نظرت له زوجته بغضب ممزوج بالحزن والعتاب ثم قالت بصراخ"هذا كله بسببك..كل هذا بسببك (تقولها وهي تضربه من صدره)كله بسببك أنت السبب لم يكن علي أن أقف بجانبك كان علي أن أقف بجانب صغاري أنت السبب..أنا أم سيئة جدا..أكرهك"أمسك والد تاي يدها ثم قال"مابك لما تصرخين في وجهي"نظرت له بغضب ثم رمت رسالة يوورا ليحملها لتنزل الدموع من عينيه ليتمتم"لا هذا غير ممكن هي لن تفعلها"لتصرخ الأم"سأفقد الآن ابنتي وكل هذا بسببك أكرهك"لينهض الأب من مكانه متجها نحو سيارته للبحث عن ابنته وزوجته تتبعه
End flash back..
كان الأب يقود وهو مصدوم دموعه تنزل من عينيه أما الأم فقط تبكي وهي تؤنب زوجها..ليصرخ الأب"أصمتي"قالها حتى صدمت سيارته بالشجرة..
End flash back..
العودة بعد 4 سنوات..
يوورا ببكاء"في الصباح استيقظت لأجد نفسي في المشفى بجانبي تاي وهو يبكي..سألته لما يبكي فأخبرني أن والدينا توفيا..نزلت دموعي الواحدة تلو الأخرى..أنا السبب لم يكن علي أن أفكر بالانتحار..حاولت مرات أخرى بالانتحار لفكرة أنني كنت السبب في وفاة والدي لكن كان تاي دائما مايوقفني..في الحقيقة لم أكن أعلم كيف كنت سأعيش بدون أخي تاي"لتعانق الخالة يوون الأخرى..ثم قالت"آسفة يا صغيرتي لم أكن أعلم أنك قاسيتي كثيرا"لتزيد يوورا من عناقها ثم قالت"شكرا لك خالة يوون"لتبتسم الأخرى..كانت سانغ تمسح دموعها التي نزلت من عينيها ثم قالت بطفولية"عناق جماعي"لتنظم إلى الخالة لتعانق يوورا ويوون فصلت الخالة يوون العناق لتنظر إلى تاي الذي كان ينظر إليهما وهو يبتسم بحنان ليرى يد يوون..ظنها في البداية أنها تريد أن تصافحه لكنها جذبته نحوها لتعانقه ثم قالت"أحسنت صغيري..أنت أخ رائع سيكونا والديك فخوران بك"فور سماعه لهذه الجملة نزلت دموعه ليعانقها بقوة..كانت سانغ ويوورا يعانقان بعضهما جانبين وهما ينظران لتاي..

يتبع.. 

■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiensحيث تعيش القصص. اكتشف الآن