Yang pov..
ايش ماهذا الحظ..أكرهه حقا..اوف أين يا ترى تزويو..يبدوا أنها لن تأتي..حسنا لابأس..يجب أن أسرع قبل أن يبدأ الفصل إلى المدير..لكنني لاأعلم أين مكتب المدير..أدرت وجهي ﻷجد فتاة تمشي وهي حاملة كتاب بيدها..ذهبت إليها ثم قلت"أرجوكي أين هو مكتب المدير"لكنها لم تستمع إلي بل أكملت طريقها..مابها ألم تسمع وقفت أمامها ثم قلت"يا فتاة لقد تحدثت معك"نظرت إلي ثم قالت بتعجب وهي تشير بأصبعها إلى نفسها"أنا"لأومئ لها لأقول"أردت أن أقول لك أنني جديدة ولا أعلم مكتب المدير هل يمكنك أن ترافقينني"ثم قالت"هل حقا تريدينني أن أرافقكك..أنا"ما بها لما هي مفاجئة أنا لم أقل لها شيئا غريبا ﻷقول"أجل..هل يمكن؟"لتبتسم ابتسامة عريضة ثم أومأت لي ﻷبتسم تبدوا لطيفة جدا..أوصلتني إلى مكتب المدير لتتوقف أمام الباب ثم قالت"الآن انتهت مهمتي"ﻷبتسم هي حقا لطيفة ﻷقول"شكرا لك بالمناسبة ما اسمك"مرة أخرى توسعت عيناها ثم قالت وهي تشير إلى نفسها"أنا"لأومئ لها لتقول بتوتر"أوه أون..(ابتسمت)ناديني أون.. (ثم عادت إلى توترها لتقول)إن أردتي بالطبع"ما بها تبدوا متوترة ابتسمت ثم قلت"تشرفت بمعرفتك..أما أنا فإسمي سانغ..بارك سانغ(رفعت يدي ﻷصاحفها)هل نصبح أصدقاء"وقفت كالصنم أمامي كأنها رأت شبح..انتبهت على أنها ترتجف..ﻷقول"لاتخافي.. (مسكت بيدها ﻷضعها بيدي)هياا..الآن أصبحنا أصدقاء هم؟"ارتسمت على شفتاها ابتسامة عريضة هي حقا لطيفة فجأة عانقتيني تفاجأت في البداية لكنني ابتسمت لتفصله لتردف"حسنا إلى اللقاء صديقتي سانغ"لتلوح لي ثم غادرت ابتسمت بخفة ثم دخلت إلى غرفة المدير..بعدها أخبرني بأن أتبعه إلى صفي أشعر بالخوف أتمنى أن لا آت مع ذلك المنحرف دخلت إلى الصف ليقول المدير"أستاذ نامجون..هذه طالبة جديدة"أدرت وجهي..أوه الأستاذ وسيم أيضاهل هذه مدرسة الوسيمين..إنه وسيم حقا آه..ليقول بصوت عذب"آنسة تفضلي"دخلت إلى الصف بتوتر ثم قال لي ذلك الأستاذ الوسيم"حسنا يا آنسة عرفي بنفسك"تنهدت بعمق ثم قلت"مرحبا أنا اسمي بارك سانغ..أتمنى أن أكون صديقة لكم وأن أكون زميلة جيدة..شكرا"ابتسم لي الأستاذ ثم قال"يمكنك أن تجلسي آنسة بارك سانغ بجانب تايهيونغ"أومأت له بأدب ثم ذهبت ترى من هذا الذي اسمه تايهيونغ ﻷجد ذلك الأحمق هل اسمه تايهيونغ ..أدرت وبدأت أبحث عن مكان آخر فارغ ﻷسمع"لاتبحثي فهذا المكان الوحيد الفارغ"أدرت وجهي ﻷجده متكئ على كرسيه ليرفع رأسه ثم نظر إلي لنصنع تواصلا بصريا لأفصله بعد ثواني ﻷتنهد بغضب ثم جلست بمقعدي ايش هذا مزعج..ما الذي يريده مني القدر..يا ترى ما الذي يفكر به قدري للقيام بهذا..أكره فكرة أن أجلس بجانب ذلك المختل لكن ليس بيدي حيلة جلست وبدأت أنتبه إلى الدرس حقا أحببت هذا الأستاذ فهو جيد جدا حتى أنه لطيف ويبدوا أن جميع الطلاب يحبونه أدرت وجهي ﻷرى ما الذي يفعله المنحرف..أدرت وجهي ﻷلمحه نائما..لاأعلم لما سأقول هذا لكن الحقيقة أنه وسيم جدا..يبدوا كالملاك وهو نائم..ايش ماذا فكرت بهذا للتو هل أصابني الجنون..لكن رغم ذلك عيناي لم تزح عن مكانها مازلت أنظر إليه فجأة فتح عيناه بتثاقل ﻷقلب عيني..وأنظر إلى الأستاذ على أنني كنت أنتبه على الدرس لكنني لم أنجح..ليقول"لقد رأيتك"ﻷعض شفتي السفلية بحرج لقد انتبه حقا ايش هذا مزعج ﻷدير وجهي اتجاهه ثم أقول بتوتر"أوه ما الذي رأيته"ليبتسم بجانبية"هل كنت تنظرين إلي"ﻷقلب عيني باستهزاء ثم قلت ببرود وأنا أشير بسبابتي نحو نفسي"أنا.. (ليومئ)ولما سأفعل هذا.."أشعر أنه بدأ يغضب ثم قال وهو غاضب جدا لن ألومه فمن يتحدى سانغ لن تكون نهايته جيدة"هل تتهربين (أشار بإصبعه نحوي)هيي أنت..أنت لاتعلمين مع من تلعبين"لأقول بغرور"ومن أنت يا ترى"ليضغط على شفتيه بقوة ليشكل قبضة بيده أشعر كأنه سيضربني لكنه تراجع في الأخير ثم قال"أنت محظوظة فقط ﻷنني لا أضرب الفتيات"ابتسمت بسخرية"حقا"نظر إلي بغضب ثم غط وجهه بيده ليعود إلى نومه..نم أيها المتعجرف..ايش..ﻷعود نظري إلى الدرس وإلى ذلك الأستاذ الوسيم كم أتمنى أن تمر هذه السنة على خير.. بعدساعات انتهت الحصص ﻷتجه نحو الحمام كي أتحدث مع تزويو فأنا خائفة أن يكون وقع لها شيء ﻷحمل الهاتف ثم اتصلت بها لتجيبني بعد ثوان..لتقول"سانغ لقد علمت انك ستتصلين"ﻷقول بقلق"أين أنت لقد قلقت عليك كثيرا فأنت لم تأتي إلى المدرسة"لتقول لي"لقد سافرت إلى بريطانيا مع عائلتي"ﻷصرخ"ماذا"تزويو"أجل أنا آسفة ﻷنني لم أقل لك هذا سوف أعود بعد 6 أشهر"ﻷردف"والدروس"تويو"أبي سيأت بمدرس خصوصي كي يدرسني إلى أن أعود إلى كوريا"تنهدت ثم قلت"سأشتاق إليك كثيرا"تزويو"وأنا أيضا..سنبقى على تواصل حسنا"ﻷهمهم لثوان ثم أقفلت الخط..سافرت بدون أن تخبرني أشعر بالحزن فهي لم تخبرني..أردت فقط أن أودعها فقط بعدها خرجت من الحمام ﻷتوجه نحو الكافيتيريا..
End pov..
Flash back..
Tae pov..
كان ذلك الأستاذ يتحدث وأنا نائم ﻷستيقظ بسبب صوت فتح الباب..فتحت عيناي بتثاقل..ﻷجد ذلك العجوز يقف مع فتاة ﻷفتح فمي وتتوسع عيناي من شدة الصدمة هل لازلت أحلم أم أن تلك الغبية ستدرس في هذا الصف..ايش أكره هذا اليوم أكرهه ايش مزعج..غطيت وجهي بيدي وأنا أحاول النوم لكن بدون جدوى فلا أستطيع..ايش هذا مزعج حقا.. كنت أستمع لها وهي تعرف بنفسها هل اسمها سانغ ايش اسم لا يشبه صاحبه..فجأة سمعت صوت الأستاذ وهو يقول لها أن تجلس بجانبي ايش لقد نسيت أن كرسي الذي بجانبي هو الوحيد الفارغ..حسنا لابأس سأنتظر ماالذي يخبئه لي القدر..وقفت أمامي..أظن أنها علمت من أنا على الأقل..علمت أنها صدمت لكنني نظرت لها بدون مبالات..هي الآن تبحث عن مكان شاغل لم أهتم إلى هذا..اتكأت على الكرسي ثم قلت بدون النظر إليها"لاتبحثي فهذا المكان الوحيد الفارغ"ﻷبتسم بجانبية ثم رفعت رأسي ﻷنظر إليها لنصنع تواصلا بصريا..يتبع..
أنت تقرأ
■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiens
Romansaستبقين دائما وإلى الأبد من ممتلكاتي سانغ ﻷنك ملكي.. إن كان الفراق مر عليه 5 سنوات فهل سيكون الحب أقوى من ألم الفراق..هل ستنسى خطأه وتبدأ معه بداية جديدة..هل القدر سيجمعهم مرة أخرى..؟ تساؤلات في عقلها ولاجواب له.. حب غير موثوق به..فراق لسنوات..حياة ت...