■ملكي■ pt15

3.6K 211 11
                                    

Sang pov..
ليقول لي"انتظرينني قليلا.."وقبل أن أتحدث كان قد غادر ما الذي يخطط له جلست في المقعد وأنا أنتظره..نظرت نحو الساعة إنها الخامسة..واااه الوقت مر بسرعة..فجأة سمعته ينادي علي..أدرت وجهي نحوه ﻷلمحه يحمل غزال البنات. .ارتسمت ابتسامة عريضة على شفتي ﻷذهب عنده ثم قلت"هل هذا لي"ليومئ ثم قال"اعتبريه اعتذارا"أنا لاأصدق..أخذته من يده ثم أكلته بشراهة أعلم أني أبدوا كالغبية هكذا لكنني لاأهتم..نظرت نحوه ليبدأ بالضحك..مابه..اقترب مني وبكل خطوة كان يقترب مني كنت أبتعد عنه بخطوة مثلها حتى شعرت أني سوف أسقط لكنه أمسكني من خصري..ابتلعت ريقي عندما قرب وجهه أكثر أغمضت عيناي..كي أسمح له بتقبيلي..شعرت بإبهامه في شفتي..اوه يا إلاهي لقد كان ينظف وجهي ﻷنه متصخ نظر إلي ثم بدأ يقهقه..اوه ياالاهي لما أغمضت عيناي ثم قال"ماالذي كنت تظنين أني سوف أقوم به..هل ظننتي أني سوف أقبلك"ﻷقول بغضب ممزوج مع الإحراج"لالقد...إنه فقط..فقط"ابتسم ثم قال"لابأس سوف أسامحك هذه المرة..بالمناسبة أنا جائع هل تعلمين مطعما قريب من هنا"ﻷقول"أجل أعلم واحدا إنه قريب ممكن أن نذهب سيرا بدون أن نذهب بالسيارة " ليومئ لي..ذهبنا سيرا على الأقدام..كنا نمشي ونتحدث في أمور عشوائية..شعرت بالبرد في يداي لذلك بدأت أنفخ فيها كي تدفأ قليلا فجأة شعرت بيده التي أمسكت بيدي ثم أدخلها في جيبه..أنا حقا لاأصدق هل هذا تايهيونغ وقال وقد أصبح وجهه كالطماطم"هكذا ستدفأ"ضحكت بخفة على شكله وهو خجل لطيف جدا ثم قال"يااا ما بك لما تضحكين"ﻷقول وأنا أبعثر شعره"لطيف"وقف كالصنم وازدادت وجنتاه احمرار وهو يتمتم"ل..ل..لطيف"ضحكت مرة أخرى فهو حقا يبدوا لطيف بعثرت شعره مرة أخرى..وصلنا نحو ذلك المطعم أتذكر أنني كنت أذهب إليه لوحدي..لكن ولأول مرة سيرافقني أحد إلى هنا دخلنا كالمعتاد هو منكظ بالناس..فالجميع في هذا الحي يحبون أن يأكلون هنا جلسنا في مقاعد..ثم قلت"في الحقيقة هذا مطعم شعبي لذلك هنا نأكل سوى الأطعمة التقليدية"ليرد بطفولية مما يجعلني أريد بعثرة شعره مرة أخرى"لابأس..أريد فقط أن آكل فأنا جائع جدا..أريد طعام"ﻷضحك ثم ناديت على النادل وطلبت طعام الذي دائما ماأتناوله هنا..تيكوبوكي هذا الطعام أحبه كثيرا..وضع الأطباق ثم قال"ماهذا"ابتسمت ثم قلت"هذا اسمه تيكوبوكي..إنه لذيذ جربه أظن أنه سيعجبك"..هز كتفيه ثم مسك بالعيدان ليأخذ لقمة كبيرة وبلعها حتى قبل أن يمضغها جيدا..هل جن..فجأة تغيرت ملامحه ثم بدأ بضرب صدره بقوة وهو يقول"أريد ماء ماء..إنه حار جدا"ملئت الكأس ليشربه دفعة واحدة..هذا خطير سوف يقتل نفسه ثم بدأ بالسعال..ﻷذهب عنده وبدأت أطبطب في ظهره..إنه حقا أحمق بعد أن ارتاح قال"لما لم تخبريني أنه حار"ﻷقول"لم أكن أعلم أن علي إخبارك بهذا"جلست بمكاني ثم أخذت العيدان وبدأت آكل..بعد مدة..نظرت نحوه فقد أكمل طعامه ﻷقول"هل أعجبك"ابتسم بغباء ثم قال وهو يحمل طبقه الفارغ"أريد المزيد"ﻷقول بانزعاج"ايش..أنظر أنا لن أدفع"ليقول"لئيمة أنا دفعت دخول لمدينة الألعاب..وأنت ستدفعين الغداء"ﻷفتح فمي ثم قلت"أيها البخيل هل تتحاسب معي..ألست غنيا إذن أنت من ستدفع"لينظر إلي بانزعاج ثم قال"حسنا حسنا هيا فقط أخبري النادل بأني أريد المزيد"ابتسمت بانتصار ثم ناديت نحو النادل..مر الوقت وناديت النادل لأجل الحساب..ليحمل تاي محفظته ثم جذب المال وهو يقول"أرأيت سوف أدفع..وأنا لست بخيلا"هذا يبدوا..صدقتك..
ثم توجهنا إلى خارج المطعم وعند خروجنا تساقطت الثلوج..
End pov..
Tae pov..
أظلمت السماء والآن خرجنا من المطعم تلك اللئيمة ظننت أنها هي من ستدفع جشعة..عند خروجنا لمحنا تساقط الثلوج..إنه أول تساقط لهذه السنة..التففت ﻷجدها تبتسم كالملاك..يبدوا أنها تحب الثلج كثيرا..وضعت يدها لكي يلتمس الثلج جلدها أدارت وجهها وهي تقول"إنه الثلج..الثلج"بدأت تدور تحت السماء وأنا لاأزال أراقبها..تبدوا جميلة والثلج يلعب مع خصلات شعرها الطويل البني..فجأة وقفت أمامي ثم قالت"تاي..لنلعب بالثلج.."
End pov..
Sang pov..
ليقول"هل نحن صغار كي نلعب بالثلج..هيا يجب أن تعودي إلى منزلك (أدار وجهه) هياا اتبعيني وإلالن أوصلك"ذلك اللئيم دائما مايفسد اليوم بتصرفاته هذه..أتت لي فكرة شيطانية أخذت كرة كبيرة منالثلج ثم أصبته في ظهره. .التفت إلي والشرارة في عينيه..ايش أنا في ورطة ليقول بغضب"أيتها..ال.."فورا هربت منه لكنه حمل كرة أكبر وبدأ يتبعني بها وهو يقسم بقتلي..رماها حتى أصابتني إنها حقا مؤلمة..أيها الشرير..سأنتقم منك..كان يضحك على شكلي ثم أخذت كرة كبيرة وأصبته في وجهه. . أوه ماالذي فعلته..قال بتألم"آه أظن أن أنفي قد كسر"اقتربت منه وأنا أردد آسفة بدأت أمسح بقايا الثلج في وجهه. .فجأة التقت أعيني بعينيه المتلألئة ثم صنعنا تواصلا بصريا..نظر إلي بنظرات غريبة ثم أمسك خصري ليجذبني نحوه..اقترب مني حتى لم يبقى يفصلنا سوى انش.دقات قلبي تتسارع كلما ازداد قربه لي..كانت عيناي تراقبان سوى شفتاه التي اقتربت من خاصتي..بعدها أغمضت عيناي ليقبلني قبلة خفيفة كانت أجمل قبلة..فصلها بعد ثوان ثم قال ووجنتاه محمرة"هذه اعتبرها عقوبة لك ﻷنك ضربتيني"وقفت كالصنم أمامه ثم أومأتله ثم توجهنا نحو السيارة.عم الصمت المكان حتى وصلت إلى المنزل حوالي الساعة الثامنة..دخلت نحو غرفتي استلقيت في سريري وأنا أضع أصابعي في شفتاي وكفي في قلبي الذي لايزال يدق بسرعة..سأعتبرها أول قبلة.حصلت عليها وأفضلها..
End pov..

يتبع...

■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiensحيث تعيش القصص. اكتشف الآن