■ملكي■ pt25

2.9K 186 6
                                    

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

دخلت سانغ لغرفتها استحممت بسرعة كي لاتتأخر على تاي ثم ارتدت ملابسها

دخلت سانغ لغرفتها استحممت بسرعة كي لاتتأخر على تاي ثم ارتدت ملابسها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ووضعت عطرها ثم اتجهت نحو سيارة تاي..
Tae pov..
هاهي نزلت..قلتها وأنا لازلت أرى في الأرض..فأنا بدأت أميزها فقط من رائحة عطرها..حقا أصبحت مجنونا بها..أصبحت فقط أريد أن أمتلكها..وهذا أكبر مخاوفي وقفت أمامي لتبتسم ابتسامتها الجميلة التي تؤسرني..كانت تتحدث وأنا لازلت أترقب ملامحها الجميلة..لتبدأ بالتلويح بيدها..ﻷستيقظ من غفوتي ثم قلت ببرود"حسنا هيا ادخلي في السيارة"ابتسمت بحزن..لتجلس في مكانها بجانبي..أنا بدأت أعمالها ببرود منذ أسبوع منذ تيقنت أنني واقع بحبها..فأنا أريد أن أبتعد عنها..لكنها برغم البرودة التي أعمالها به تبتسم في وجهي وهذا يشعرني بألم في قلبي..متى يا قلبي ستتوقف عن النبض متى أرجوك أريد أن أرتاح..أنا خائف من أن أتقرب منها..وخائف من أن تبتعد عني..سوف أجن..عم الصمت في المكان حتى فصلته بقولي"لقد وصلنا"دخلنا نحو المنزل لتسرع سانغ لمعانقة يوورا لقد أصبحا صديقتان متقربتان كثيرا ابتسمت فور رؤيتي لملامح سانغ السعيدة ثم قلت"سانغ هيا إلى الغرفة..كي ندرس فنحن علينا القيام بالمشروع"لتومئ لي ثم ودعت يوورا لتدخل إلى غرفتي..
End pov..
Sang pov..
نجلس في المكتب لنبدأ بالدراسة..حقا تاي أصبح يدرس جيدا..لم يعود ذلك الفتى المتهور الذي لايهتم لدراسته أنا فخورة به حقا..جلسنا نقوم بمشروعنا الذي طلبه منا أستاذ العلوم الذي سنقوم بعرضه بعد أسبوعين ..كنا نعمل فجأة دخلت يوورا أخت تاي وهي تحمل كؤوس..لتقول"الشوكولا الساخنة من أجل تاي ﻷنه لايحب القهوة..وقهوة بالحليب مخفوقة كما تحبها صغيرتنا سانغ"ابتسمت ﻷقول"شكرا لك يوورا..لكن لم يكن عليك أن تعذبي نفسك"لتقول"لالالالا هذا واجبي..إذن اعملا جيدا فايتينغ"سانغ"فايتينغ"..ثم غادرت..أخذت أشرب القهوة بشراهة ليس ذنبي فأنا أحب القهوة في الحقيقة أحب جميع أصناف الطعام هههه.. ﻷنظر نحو تاي..ليبدأ بالضحك حقا اشتقت إلى ضحكته ليقول"أنت تشربين أم أنك تفترسين"اقترب مني ليبدأ بتنظيف شفتاي وقلبي يدق بسرعة..
End pov..
Tae pov..
بدأت أنظف شفتيها لكن واللعنة على عيناي التي التصقت بشفتيها بلامبالات قلت"شفتاك تغريني حقا"لألمح عينيها التي اغروقت بالدموع حين اقتربت منها دفعتني ثم قالت ودموعها تهرب من عينيها"أنا لست عاهرتك تاي"لتنهض ثم غادرت ياالاهي ماالذي قلته..وقفت كالصنم لم أعلم ماالذي علي فعله أنا غبي لم يكن علي قول هذا..فجأة دخلت أختي لتقول"ما بها سانغ لقد غادرت وهي تبكي ما بها"لأتمتم"واللعنة مالذي قلته"لتقول"ماالذي قلت لها (بقيت صامتا)ليس المهم ماالذي قلت لها بل المهم هو أن تذهب إليها.. فأنت تعلم أن الطريق خطرة جدا هيا أسرع"نهضت بسرعة ﻷحمل مفاتيح سيارتي ثم خرجت من المنزل..كي أبحث عنها..أين هي بحق الجحيم..
End pov..
Sang pov..
ذلك الغبي كيف يتحدث معي هكذا لما يقوم بهذا هل يظنني عاهرته كالأخريات أكره نفسي لما أحببته أنا غبية كيف أحببته أنا حقا أكرهه..كنت أمشي في الأزقة الخالية وصوت شهقاتي هو كل ما يستمع في هذا الزقاق المظلم فجأة سمعت صوت رجل"تؤتؤتؤتؤ مابها هذه الفتاة تبكي هل خانك حبيبك"ليقترب مني ثم قلت"ابتعد عني أرجوك"ليزيد قربه لي ثم قال"لما ياعزيزتي ألا تريدين أن نلعب قليلا"ﻷصرخ"أخبرتك ابتعد"ﻷبدأ بالجري لكنه كان أسرع مني ليبدأ بالتقرب مني أكثر وأنا أترجاه أن يبتعد لكن قلبه كالصخر لايتزعزع بدأت أصرخ أطلب النجدة لكن لاأحد يستجيب لندائي. .كيف وأنا في هذا المكان الخالي من الحياة..عندما زاد قربه لي استسلمت وأغمي علي..
End pov..
Tae pov..
كنت أقود وأنا أراقب المكان فجأة سمعت صراخ فتاة..أنا لايمكن أن أخطء فيه أبدا هذه سانغ..ياالاهي..أرجوك أن لايكون..توقف يا تاي عن التفكير وهيا لكي تنقذها..وقفت لتتوسع عيناي بعد ما رأته عيناي..خرجت من السيارة ﻷجد ذلك الرجل يقترب من سانغ وهي مغمية عليها كيف يجرؤ..أشعر بغضب يسري في عروقي أخذت الرجل ﻷبدأ بضربه.. كيف يفعل هذا بحبيبتي كيف يفكر بلمسها سأقتله كيف يجرؤ..أمسكته من ياقته ﻷقول"كيف تجرؤ على التقرب من فتاتي كيف تجرؤ"ليبدأ بالضحك ثم قال"هههه إذن أنت حبيبها..هذا رائع..بالمناسبة أعجبتني أنت محظوظ لكنني لم أنتهي معها هذا مؤسف"كيف يجرؤ لكمته حتى نزف و فقد وعيه.كنت سوف أنهي حياته لكنني انتبهت على سانغ المغمية لأنهض ثم توجهت نحو سانغ ﻷحملها..كانت مغمية عليها وهي ترتجف..أنا آسف عزيزتي..دخلت نحو المنزل وأنا أحمل سانغ بذراعي يبدوا أنها كانت خائفة لأن كل أنحاء جسدها يرتجف  وقفت أمام باب منزلي بوجه خال من التعابير أنظر فقط في الفراغ فجأة وقفت أمامي أختي لتنظر إلي ثم قالت"ماالذي بها تاي (انهمرت دموعي)تاي لاتخيفني هكذا ما بها"ﻷخبرها لتضع يدها في فمها ممسكة شهقاتها وعينها تدمع لتقول"المسكينة ليس ذنبها"ﻷقول"بل ذنبي"حملتها نحو غرفتي وضعتها في السرير ﻷتصل بتشانيول ويداي ترتجفان ليجيب بعد ثوان ثم قال"تاي أين هي سانغ هل أنتما لاتزالان تعملان على المشروع"لأقول بصوت منقطع"تشان. .سانغ..سانغ"أنهمرت دموعي ليغلق الخط بسرعة..شابكت يداي في يدها..وأنا أبكي..كانت هي لاتزال مغمية عليها لأقول ببكاء"سانغ..أنا (شهقة)أنا حقا (شهقة)أنا حقا آسف عزيزتي أنا حقا أحبك سانغ..أرجوكي سامحيني أعدك بأن لاأتركك أبدا..أو أتجاهلك أبدا..أرجوكي فقط استيقظي وعانقيني وأخبريني أنك بخير..أعدك أنني سأبق أحبك فقط استيقظي.."فجأة شعرت بيد مموضعة في كتفي..إنها أختي لتقول لي"لاتبكي ياصغيري كل شيء سيكون جيدا"ﻷعانقها وأنا أبكي..بعد فترة وصل تشانيول لتخبره يوورا..ليأتي عندي ثم قال"لابأس تاي كل شيء سيكون على ما يرام المهم أنك أتيت في الوقت المناسب"ليعانقني بعد ذلك..أنا حقير ومذنب لم يكن علي أن أتركها تخرج كان علي أن أمنعها من أن تخرج من المنزل..لولم أتركها تخرج لما وقعت في هذا الموقف أنا آسف سانغ..
End pov..

يتبع...

■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiensحيث تعيش القصص. اكتشف الآن