■ملكي■ pt28

3K 214 21
                                    

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .                                                        . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
تاي"...ابقي معي هذه الليلة.."نظرت سانغ لتاي بصدمة لم تعلم ماستقوله..بقت سوى تنظر إليه بصدمة ليقول الآخر"هييييي لاتنظري إلي هكذا.."سانغ"هل ارتفعت حرارتك"وضعت سانغ يدها في جبينه ليمسك بيدها ثم قال"أنا في صحة جيدة وبكامل قوتي العقلية"سانغ لاتزال تنظر نحوه بصدمة ليقول"أنظري هذا ليس طلب بل أمر.."لتقاطعه سانغ قائلة"لكن..تشان.."ليأخذ حقيبتها ثم أخذ هاتفها ليبدأ باللعب به وبعد فترة أعطى لها الهاتف ثم قال"لقد كتبت رسالة لتشان أخبره أنك ستبقين هنا من أجل المشروع"سانغ"لكن..ملابسي"ليردف"سأخبر إحدى الخادمات بأن تعطيك ملابس"وقفت لاتعرف ما ستقوله ليبتسم الآخر بانتصار ثم قال"حسنا انتظريني سوف أخبر أختي بذلك"..وقبل أن تقول شيئا كان قد غادر..بعد فترة قصيرة دخل تاي ثم قال"حسنا اذهبي وارتدي هذه الملابس"أخذت منه الملابس لتتوجه نحو الحمام ثم ارتدت ملابسها..خرجت من الحمام لتجده مستلق في سريره..أصبح وجهها محمرا لم تعرف ما الذي ستفعله فجأة شعرت بيد تسحبها..لتقع على السرير اقترب تاي منها ليضع يده في رأسها ليقربها نحو صدره..ليحشر رأسها في حضنه..الأخرى أصبحت محمرة ليقول تاي"استرخي أنا لن آكلك.."لتسترخي الأخرى ليبدأ الآخر يربت بيده وهو يخلخل خصلات شعرها بأصابعه..استرخت سانغ لتغطي في نوم عميق..
في الصباح..
Sang pov..
استيقظت صباحا على وجه أميري..كم هو جميل أن تستيقظ على وجه من تحب بدأت أنظر إلى وجهه لأضحك بخفة ثم احتضنته وأنا أحشر رأسي في صدره..لأغمض عيناي ثم تمتمت"ماذا إن اعترفت لك..هل ستحبني كما أحبك"فجأة فاجأني صوته ليقول"إلى حين أن تعترفي سوف أخبرك ماالذي سأفعله"اوه ياالاهي هل هو مستيقظ منذ متى استيقظ نظرت له لأجده ينظر إلي وابتسامة عريضة تعلو شفتيه..نظرت له بصدمة ثم قلت بصوت خافت"منذ متى استيقظت"ليردف"منذ أن اعترفت بحبك لي"ابتسم لأشعر بالغضب لأدفعه بقوة ثم نهضت لأتمتم"غبي مزعج"فجأة أمسك بيدي ثم قال"هناك ملابس في الحمام..ملابس مدرسية.."لأردف"وحقيبتي"ليقول"سوف نتجه نحو منزلك ثم إلى المدرسة"حقا هو مقنع..لكنني تنهدت بغضب ثم دخلت نحو الحمام استحممت ثم ارتديت ملابس لأخرج بعد ذلك..
End pov..
Tae po..
استلقيت في سريري أشعر بالسعادة..إنها تحبني أجل تحبني أنا سعيد جدا..أريد أن أرقص لكنني خائف من أن تدخل أختي فجأة كعادتها..فجأة خرجت..حين كنت أريد أن أتحدث..كانت قد غادرت لكنني أمسكت بيدها ثم قلت"سانغ أنظري..أنت اعترفتي قبل قليل لذلك لاتتجهليني"أزالت يدها بغضب وقبل أن تتحدث قاطعتها قائلا"سوف أنسى اعتراف هذا لذلك أنا أنتظر اعترافا لائقا بي"مرة أخرى وقبل أن تتحدث قاطعتها قائلا"هذا أمر ولاتتجاهليني سأفعل أنني لم أسمع شيئا"لتومئ باستلام..
ارتديت ملابسي ثم نزلت نحو الأسفل لأجدها تجلس بجانب يوورا وهي تتحدث مع عمي..إنها تقيم علاقات جيدة مع عائلتي ابتسمت بخفة ﻷجلس بمكاني أمامها..وأنا أنظر إليها..كانت في البداية تنظر إلي بحرج..ثم أزاحت نظرها بخجل..تشه لطيف...
End pov..
بعد فترة..
في المدرسة..
دخل كلا من سانغ وتاي إلى المدرسة..ليلمحا أون وبيكهيون..كان بيكهيون ينظر إلى أون بغضب كأنه يهددها..أما أون فكانت تنظر في الأرض..توجها كلا من تاي وسانغ نحوهما لتقول سانغ"صباح الخير..ما بكما بيكهيون وأون هل وقع شيء"التفت بيكهيون نحوها ثم نظر إليها بنظرات غريبة لم تعرف طبيعتها ثم قلب عينيه ليغادر..التفتت سانغ نحو تاي ليهز الآخر كتفيه كأنه يخبرها لا علم له هو أيضا..لتوجه نظراتها نحو أون اللتي بدأت تبكي بهسترية..لتقول الأخرى"أون ما بك لما تبكين..أنا لاأفهم شيئا.."نظرت أون نحو سانغ بنظرات حزينة ثم عانقتها...
Flash back..
تجلس أون في حديقة منزلها الكبيرة..*ملاحظة:أون من عائلة غنية لكنها لا تظهر ذلك..فهي متواضعة جدا..وهي لاتحب عيشة الأغنياء ولاأحد يعلم بهذا حتى صديقتها سانغ*فجأة قاطعتها صوت والدها الذي يناديها..أغلقت كتابها لتدخل نحو المنزل لتجد زوجين جالسين يتحدثان مع والدها فور رؤية والدها لها ابتسم ليقول"وهاهي ابنتي"أدار الزوجين وجههما نحوها وهي منذ ذلك.ابتسمت لهما ثم انحنت لهما لتوجه نظرات استفهام لوالدها ليقول والدها"صغيرتي سوف تتزوجين"أون بصدمة"ماذا..لكن.."الأب"لقد اتفقنا سوف تتزوجين بابنيهما بيكهيون"أون"ب..بك..بيكهيون"..
قبل ساعة...
كان بيكهيون جالسا يلعب بألعاب الفيديو فجأة لمح والديه..الذان كان يتجهان للخروج..ليقول بيكهيون"أمي أين ستذهبين"نظرت والدة بيكهيون لزوجها ثم قال الزوج"بيكهيون نحن قررنا أنا ووالدتك أنك سوف تتزوج"وقف بيكهيون بصدمة"أتز..ماذا ما الذي تقوله هااا..أنا حتى لم أكمل سنتي الأخيرة فكيف سأتزوج..ومن أنت لكي تأخذ قراراتي الخاصة هااا"اتجهت والدته نحوه لتبدأ بتهدئته ثم قالت"بيكهيون بني..أنت تعلم أننا نقوم بهذا من أجلك..وأيضا الشركة س.."وقبل أن تكمل كلامها قال بهسترية ودموعه تنزل بغزارة"وهل الشركة أفضل مني..لما هااا..لما حياتي جحيم هكذا"عانقته والدته ودموعها تنزل بغزارة..ليقول والده ببرود"بيكهيون هذا ليس طلبا بل أمر وأيضا هذا جيد كي تنتهي من الجحيم التي تعيشه معنا حسنا هيا علينا الذهاب"الأم"أجل هذا جيد بيكهيون هذا من أجلك"قبلته ثم ذهبت جثى الآخر على ركبتيه ليبدأ بالبكاء..أصبح يبكي ويفكر فقط بسانغ..فكيف ستدخل فتاة أخرى في حياته هذا أمر لم يتقبله لا عقله ولاقلبه..
End flash..
سانغ"لكن هذا جيد ألم تقولي لي أنك تحبينه إذن هذا لمصلحتك.."أون ببكاء"لكنه لايحبني سانغ هو يكرهني..كيف سأتزوجه وهو لايكن لي أي مشاعر..ها"لتقول سانغ"ومتى سيكون الزفاف"أون"بعد شهر"سانغ"بهذه السرعة"لتومئ الأخرى ثم بدأت بالبكاء لتعانقها الأخرى وهي تطبطب بيدها على ظهرها فجأة قالت"أجل نسيت كيف لم تقولي لي أنك من عائلة غنية يا غبية هل أنا صديقتك أم ماذا"قالتها بطفولية مما جعل الأخرى تبتسم وسط شهقاتها لتعانق الأخرى ثم قالت"آسف صديقتي سوف أخبرك بكل شيء منذ الآن"سانغ بطفولية"كل شيء"أون تضحك"كل شيء"ليبدآ بالضحك..
في مكان آخر..
جيمين"هذه ليست مشكلة بل هذا جيد فمن الجيد أنك ستنتهي من هذا الحياة الجحيم التي تعيشه"بيكهيون"لكن..أون..لم يختاروا سوى أون"جونكوك"أنت محق فلو اختاروا فقط فتاة جميلة لم تكن المشكلة بهذا السوء"تاي"لاتتحدثوا هكذا عنها فهي صديقة سانغ المقربة"جيمين"أنت محق"تنهدوا ثلاثه ثم قال بيكهيون"المشكلة ليست في أون بل في سانغ"تاي"سانغ ما بها"لم يتحدث بيكهيون بل نهض من مكانه وغادر ليقول جيمين"هل يمكن أن يكون يكن لسانغ مشاعر"تاي"مشاعر كماذا"جيمين"أظن كأنه واقع بحبها"تاي وهو غاضب"ماذا غير معقول لايمكن"ثم نهض مكانه ليتمتم جيمين"ما به"جونكوك"كيف يمكنك أن تقول هذا..ألا تعلم ما به..هو يحب سانغ ويريد الاعتراف لها"جيمين"م..م..ماذا " ليومئ له الآخر..ليفتح جيمين فمه ثم قال"هل يمكن أنهما..أعني كلاهما.."تنهد جونكوك ثم قال"نتمنى أن لايكون كذلك.."ليتنهدا فهما يعلمان أن كلا من بيكهيون وتاي أصدقاء منذ طفولتهما وهما يحبان بعضهما كثيرا فسيء أن يفترقا كلاهما بسبب فتاة وقع كلاهما بحبها لذلك يتمنيان أن يكون بيكهيون لايكن مشاعر اتجاه سانغ كي لايفترقا بسببها..

يتبع..
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
في الحقيقة البارتات القادمة راح تكون شوي طويلة أنا هذا البارت وصلت أكثر من 1000 كلمة والبارتات القادمة راح تكون كذلك..

بتمنى لاتنسوا النجمة وكومنت حلو كثير لأني محتاجة مثل هكذا فأنا أتعب كثير في هذه الرواية وأعطي أفضل ما عندي لذا شجعوني بكومنت جميل مثلكم إذن باااااي يا حبيباتي❤💖💖❤💖❤

■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiensحيث تعيش القصص. اكتشف الآن