■ملكي■ pt6

4.3K 268 7
                                    

تسريع الأحداث:

مرت حوالي شهرين وتاي وسانغ لا يمر يوم وهما يتعاركان. .دائما ويتشاجران على أتفه الأسباب..

في صباح دخلت سانغ إلى مدرستها ثم توجهت نحو صفها لتجلس بمكانها بجانب تاي..تاي نائم كعادته..قلبت عينيها بملل ثم انتبهت إلى الدرس..بعدها نزل طلاب صفها إلى الساحة..من أجل حصة الرياضة ..دخلت الفتيات إلى غرفة تبديل الملابس ثم ارتدن ملابسهن الرياضية ثم اتجهن نحو الساحة ليجتمعن مع الشباب ليقول أستاذ الرياضة"اليوم سوف نلعب كرة سلة منخلط أي سوف نجمع بين الأولاد والفتيات..ويجب أن تلعبن جيدا يا فتيات..فأنا أعلم أنكن تخافون من الكرة هي لن تأكلكن هيا الآن"ليبدأن بالتذمر..
Sang pov..
لابأس في الأمر لا أريد فقط أن أكون مع فريق المنحرف..بالمناسبة ما أخباره أدرت وجهي ﻷلمحه..يبتسم كالطفل الصغير..على الأقل إنه يحب الرياضة ابتسمت ابتسامة خفيفة ثم نظرت نحو أستاذ الرياضة..فرقنا بالتساوي..هذا جيد فأنا ضده سأريه كيف اللعب..بدأنا باللعب في الحقيقة أنا لست رائعة في الرياضة لكن عندما أفكر بشيء يمكنني أن أقوم بها بدأت ألعب بهمة..أبدل جهدي كي يربح فريقي لكن تاي لا يتركنني دائما ما يقف أمامي ثم يأخذ الكرة من يدي حتى أنني لم أره ما هذا إنه رائع..أوه يبدوا أن اللعب سيكون ممتعا..انتظر تاي سوف أأخذ منك الكرة لامحالة..تقدمت نحوه بسرعة حاولت الاختطاف منه الكرة لكن بدون جدوى فجأة انزلقت قدمي حتى شعرت أنني سأسقط لكنه أمسكني من خصري لنصنع تواصلا بصريا بدأ قلبي يدق بسرعة أشعر بالحرارة في وجهي..نظر إلي ثم ابتسم بجانبية ليقول"انتبهي..أيتها الثرثارة"ﻷستقيم ثم ابتعدت عنه أشعر بالاختناق..أريد هواء بدأت أبتلع ريقي بسرعة..بعد نصف ساعة انتهت الحصة أحمد الإله أنها انتهت على خير..ظننت أنني سوف أموت في تلك اللحظة..حتى أنني شعرت بالإحراج..ايش هذا مزعج..بعد مدة دخلت إلى الكافيتيريا ﻷسمع أصوات قهقهة تبعت مصدر الصوت ﻷجد مجموعة من الفتيان من بينهم تاي يحومون حول فتى كانوا يستهزئون به ثم يبدؤوا برمي البيض على وجهه أكره مثل هذ الأفعال لم أشعر بقدمي التي ودتني نحو ذلك الفتى وقفت أمامه ثم صرخت"كفى هذا يكفي..توقفوا عن التنمر عنه"تاي"هييي أنت سانغ ابتعدي هذا لايخصك"ﻷقول بغضب"بل يخصني فهمت أم لم تفهم..هذه الأفعال الطفولية أكرهها هل تفهم..لذلك من الأفضل أن تذهب بدون أن أتدخل"نظر إلي بغضب ثم صنعنا تواصلا بصريا ليقول أحد الفتيان الذي بجانبه"تاي..أنت لن.."ليقول تاي"سنلعب معه مرة أخرى..لكن ليس الآن"ليقول الآخر"لكن.."تاي"سنلعب معه في وقت آخر"قالها بغضب ليقفز الآخر من مكانه هل يخافون منه كثيرا هكذا نظر إلي ثم اقترب نحوي حتى شعرت بأنفاسه ليهمس في أذني"أنت في ورطة"شعرت بقشعريرة في جسدي..الآن أظن أني خائفة منه يداي بدأت ترتجف حقا يبدوا مخيف لكني تظاهرت بالقوة أمامه ابتعد ثم نظر لي ببرود ابتسم باستهزاء ثم غادر بعد أن غادر تنفست بعمق حقا شعرت بالاختناق..أريد هواء..ابتلعت ريقي بصعوبة ما الذي يخطط يا ترى..أدرت وجهي إلى ذلك الفتى..ﻷقول"الآن أنت بخير"ليقول لي"لكن..أنت.."ﻷقاطعه قائلة"لابأس..سأكون بخير..لكن أنت يجب أن تكون قويا كي لا يتنمرون عليك"ابتسم ثم همهم..أنا أشعر به فعندما كنت في الإعدادية كانوا يتنمرون علي لذلك أصبحت قوية..بعد مدة كنت أمشي في الرواق وأفكاري كلها تخص تاي وماذا سيفعله بي فجأة شعرت بيد ممسكة بمعصمي بقوة رفعت رأسي ﻷجد تايهيونغ يبدوا أنه سيفعل شيء أمسكني ثم ذهب بي لاأعلم أين كنت أحاول أن يتركني لكن بدون جدوى فجأة فتح باب السطح ثم دفعني بدأ يتقرب مني وبكل خطوة كان يخطوها كنت أبتعد منه بمثلها إلى أن صدمت بالجدار اقترب كثيرا ولم يبق يفصلنا سوى انش..قلبي يدق بشكل كبير..نظرت بجانبي كي لاأنظر إلى عينيه ليصرخ"أنظري إلي"ﻷرفع رأسي ثم نظرت له ببرود ليقول"ماالذي فعلته للتو(بقيت أنظر له ببرود)من أنت لتفعلي هذا..تركتك تهينيني ولم أقم بشيء..ﻷني لاأضرب الفتيات..وأيضا حتى أفعالي..ايش أنت مزعجة..والآن سوف أعاقبك كي لاتتدخلي في شؤوني مرة أخرى"أغمضت عيني كي أنتظره أن يضربني..لكنه..هل يقبلني..
End pov..
Tae pov..
أنا غاضب جدا أريد أن أعاقبها أخذتها إلى السطح وهاهي تنظر إلي ببرود قلت لها"ماالذي فعلته للتو"بقت تنظر إلي ببرود إنها تثير غضبي حقا..ايش ثم قلت"من أنت لتفعلي هذا..تركتك تهينيني ولم أقم بشيء..ﻷني لاأضرب الفتيات..وأيضا حتى أفعالي..ايش أنت مزعجة..والآن سوف أعاقبك كي لاتتدخلي في شؤوني مرة أخرى"أغمضت عيناها إني أعلم أنها خائفة بل يجب أن تكون كنت أريد صفعها..لكن اللعنة لعيناي التي التصقت بشفتها..رغبتي كبيرة في تقبيلها..شفتاها تغريني كثيرا ايش أكره هذا اقتربت منها ثم قبلتها هي محظوظة أنا لا أقبل أي أحد..فتحت عيناها على وسعيهما لتدفعني..ثم..ماذا كيف تجرؤ على صفعي..ثم غادرت جريا..كيف تجرؤ سأنتقم منك آنسة سانغ الثرثارة..دخلت إلى الصف..لكني لم أجدها هذا كله فقط من أجل قبلة..هذا لايهمني..جلست في كرسي ثم اتكأت في الطاولة..
End pov..


يتبع...
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

أنا آسفة على هاي البارت هو شوي مو حلوا لكن حقا تعبت بكتابته بتمنى تشجعوني باللايكات والكومنت وشكرا😊😊😊

■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiensحيث تعيش القصص. اكتشف الآن