Flash back..
Tae pov..
هذا اليوم لن أنساه أبدا..لايزال قلبي يدق بسرعة..ايش هذا مزعج لكنني أحب هذا..دخلت نحو منزلي لكنني لم أجد أختي يبدوا أنها لاتزال في الشركة..دخلت نحو غرفتي..استلقيت في سريري وأنا أفكر بفتاة واحدة..وهي سانغ..لذلك وبالطبع لم أستطع النوم ولدقيقة واحدة..كانت الساعة تشير إلى السادسة تقريبا نزلت نحو الأسفل..بالطبع أختي يوورا ستكون قد استيقظت..نزلت لكنني لم أجدها أين هي ياترى..صعدت نحو غرفتها لكنها لم تأتي..البارحة بأكملها لم تكن بالمنزل..بدأ الخوف يعتلي قلبي..حملت هاتفي ثم اتصلت بها بقى مدة طويلة حتى أجابت ﻷقول"يوورا أين أنت لقد قلقت عليك"ليجيبني صوت لن أخطأ فيه أبدا..هل أصبحت أصم أم أن هذه سانغ..لتقول"تاي هل هذا أنت"ﻷقول"سانغ كيف.."لتقول لي"يوورا في منزلي..أظن أنني تذكرتها"ماهذا أنا لم أفهم شيء..*سانغ في نفسها:كنت مارتا من غرفة تشانيول فجأة سمعت صوت رنين هاتف هرعت نحو غرفة تشانيول..لايوجد بها أحد ..هذا ليس هاتف تشانيول لذلك استنتجت أنه هاتف يوورا*
End pov..
End flash..
Yowora pov....تاي لايزال ينظر إلي بنظرات غريبة..أشعر بالخوف أتمنى أن يمر الأمر على خير..فجأة لمحت خالة يوون تاي لتتوسع عينيها ثم قالت"ألست.."ابتسم تاي ثم انحنى بأدب ليقول"نسيت أن أعرفك بنفسي أنا أخ يوورا الأصغر تايهيونغ"ازدادت توسع عيناي خالتي لكنها عادت إلى حالها ثم ابتسمت بحنان ثم قالت"لقد كبرت حتى أنني لم أتذكرك. .كانت يوورا تتحدث عنك كثيرا.."ابتسم مرة أخرى ثم عاد نظره نحوي بنظرات حادة لتقول خالتي"أنا أعتذر يا صغاري لكنني كنت أتحدث مع يوورا في أمر"ليقول تاي"هي حتى لو سألتها فهي لن تجيبك ﻷنها هي أيضا لاتريد قول شيء"ايش هذا ماكنت أخشاه..نظر الجميع نحو تاي بتعجب ثم قال"هي لن تخبركم أنه كان سبب في فراقها مع حبيبها السابق هو.."وقبل أن يكمل قطعته بصراخي"تاي هذا يكفي"نزلت دموعي الواحدة تلو الأخرى ثم قال تاي"هل ستبقين دائما تخبئين الحقيقة إن لم أقل هذا فمن سيقول"لتقول الخالة يوون"ابنتي يوورا..السر..لن يدوم طويلا وكلنا نريد أن نعلم السبب..هذا فقط من أجلك ومن أجل تشانيول"ﻷصرخ باكية"تشانيول لايحبني..هو أخبرني أنه يكرهني.."لتقاطعني سانغ قائلة"تشانيول لايزال يحبك..لقد سمعته يقول هذا..هو لايزال يحبك وهو دائما ينتظر ولو حتى تبرير عن فعلتك قبل 4سنوات"توسعت عيناي ﻷشعر بريح هبت على وجهي..هل حقا لايزال يحبني بعد كل مافعلت له هل هو حقا يحبني.. أنزلت رأسي وبدأت أبكي..فجأة شعرت بيدين لطيفتان تلمس وجهي رفعت رأسي ﻷلمح تاي الذي قال"الحقيقة تبقى حقيقة هيا أخبريهم بالحقيقة"نظرت له ثم عانقته..أشكرك أخي..أحبك لولاك لما كنت الآن واقفة هنا..فصل العناق ﻷمسح دموعي ثم وضعت يداي في منتصف الطاولة ﻷقول"أجبرت على الزواج"لينظرا كل من سانغ وخالة يوون إلي بصدمة..
End pov..
قبل 4سنوات..
كانت عائلة يوورا مجتمعة من أجل العشاء كانت يوورا سعيدة..والدة تاي"تاي هيا لما لاتأكل"ليرد"أشعر بالدخمة لا أريد أن آكل"لتقول والدته"هل تشاجرت مع حبيبتك"ليصرخ"هي ليست حبيبتي..أنا لاأحبها أبدا"ليبدأ السيد كيم بالضرب الطاولة وهو يطلب بالسكوت..لينهض تاي من مكانه..وهو يريد المغادرة لكن أوقفه صوت والده الذي يطالبه أن يعود إلى مكانه ليتنهد ثم عاد نحو مكانه..نظرت له يوورا بحزن لتبدأ بالطبطبة بيدها في ظهره..ليدير تاي وجهه ثم ابتسم لتبتعد عنه ثم عادت نحو طبقها..فجأة أوقف مزاجها الجيد صوت والدها الذي قال"يوورا ألازلت تواعدين ذلك الفقير"لتنزل الأخرى شوكتها ثم قالت"إنه ليس فقيرا فوالده أستاذ جامعي.."ليقول لها بدون أن ينظر إليها"افترقا وإلا أنت تعلمين ما الذي سأفعله"لتنهض يوورا بغضب ثم قالت"أنا لن أفترق معه ﻷنني أحبه"ثم غادرت لكنها أوقفها صوت والدها الذي قال"غدا سيأتي ابن شركة سي جي كي يخطبك وهذا قراري الأخير"لتكمل طريقها نحو غرفتها وهي تدرف الدموع لتستلقي في السرير..لتشعر بيدين تطبطبان في ظهرها إنه تاي..عندما رأته عانقته بقوة..ثم قالت"لما يفعل هذا لما دائما يدمر حياتنا..دائما مايتحكم بنا..أريد أن أعيش حياتي..أريد أن أواعد وأتزوج من أريد.."ازدادت شهقاتها صوت المكان..وتاي لايزال يربت بيده على ظهرها ليقول"والدينا يريدان فقط الأفضل لنا"لتقول"وهل يظنان أن هذا جيد لي..أنت لاتعرف كمية مشاعري التي أشعر بها نحوه أنا أحبه بل أعشقه..كيف سأتركه في النهاية"ليزيد تاي من عناقه لها ثم قال وهو على وشك البكاء"أرجوكي أختي لاتبكي أنا لاأستطيع أن أراك تبكين..أختي أرجوكي"...يتبع..
أنت تقرأ
■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiens
Romanceستبقين دائما وإلى الأبد من ممتلكاتي سانغ ﻷنك ملكي.. إن كان الفراق مر عليه 5 سنوات فهل سيكون الحب أقوى من ألم الفراق..هل ستنسى خطأه وتبدأ معه بداية جديدة..هل القدر سيجمعهم مرة أخرى..؟ تساؤلات في عقلها ولاجواب له.. حب غير موثوق به..فراق لسنوات..حياة ت...