بعد انتهاء الحصص خرجت سانغ من فصلها لتتوجه نحو الحديقة الخلفية للمدرسة..المكان الذي ستلتقي به بتاي..كانت واقفة فجأة شعرت بيد في كتفها لتصرخ فازعة..؟!"ما بك سانغ هذا أنا تاي"لتتنهد ثم نظرت إليه لتقول له الخطة..بعد أن أخبرته بالخطة..تاي"لالالا لاأستطيع أن أفعل هذا فأختي ستقتلني"لتقول الأخرى"أنا أيضا سيقتلني تشان إن علم أنا من خططت لهذا..لكن ليس لدينا حل لتنتظر إن نجحت..فإذا نجحت ننجوا"تاي"وإن لم تنجح سأقتلك"لتبلع ريقها ثم رفعت يدها لتضرب كتف تاي ثم قالت ممازحة"أنت تمزح أليس كذلك"لينظر لها بنظرة حادة لتبتلع ريقها مرة أخرى ثم أومأت له ستفعل أي شيء من أجل تشان ويوورا..ليقول تاي"إذن متى ستبدأ الخطة"لترد"اليوم والآن"ليصرخ"لما الآن"لتقول"أظن أن هذا الوقت المناسب فكما قلت أنت لاتستطيع أن ترى أختك هكذا..أيضا أنا لاأستطيع أن أرى أخي محطما هكذا بخطء ليس ذنبه ولا ذنبها"ليومئ لها ليأخذ هاتفه ثم اتصل بأختها وهو يقول" إن لم تنجح فأنت من ستتحملين العواقب"لتصرخ"حسنا فهمت"لتأخذ هاتفها لتتصل بتشانيول..
Yowora pov..
استلقيت في سريري وأنا أفكر بما حدث اليوم..لم أكن حقا أريد أن أقول الحقيقة فأنا أكره نفسي منذ اللحظة التي فكرت فيها بالانتحار أنا غبية حقا غبية..وبعد مرور بعض الوقت لم أشعر بنفسي حتى غطيت في نوم عميق..
End pov...
.
.
.
.
.
.
.تمشي يوورا في رواق مظلم لامخرج منه وهي حزينة تصرخ باكية تنادي والديها..
يوورا"أرجوكما أريد أن أراكما اشتقت لكما أريد فقط أن أودعكما..أرجوكما"
فجأة أضاء ضوء منير لتسمع صوتا يناديها"ابنتي يوورا أنظري نحن أمامك..هيا تعالي وعانقي والدتك"
لتضح لها الصورة لتهرع نحو والدتها لتعانقها ثم قالت"أمي اشتقت إليك أنا آسفة لم يكن علي أن.."وقبل أن تكمل كلامها قاطعتها قائلة"أنا التي علي أن أأسف أرجوكي عيشي جيدا..ارجعي لحب حياتك وأكملي معه بقية حياتك"يووا"لكن.."ليأتي الأب ثم وضع كفه في وجه ابنته ليقول"بدون لكن..عيشي حياتك كما تريدين"يوورا"أبي"لتعانقه ثم قال"إلى اللقاء يا ابنتي أنا آسف مرة أخرى"لتصرخ"لا يااوالدي أمي أرجوكما لاتذهبان"
إلي اللقاء يا صغيرتي.
.
.
.
.
.
.
.لتستيقظ يوورا والدموع تنزل من عينيها وهي تردد"شكرا أبي وأمي..شكرا أحبكما"قاطعها صوت هاتفها الذي أعلن أحدا يتصل بها لتحمله لتجد تاي هو المتصل مسحت دموعها لتجيب قائلة"مرحبا تاي"ليقول"يوورا هل كنت تبكين"لترد"لالقد"ليقاطعها قائلا"لاتكذبي علي إني أعرفك"يوورا"هل تعلم يا أخي لقد حلمت بوالدي اليوم وقد أخبراني أنهما آسفان نحوي أنا سعيدة تاي أخيرا زال حمل على ظهري الآن سوف أبدأ بحياة أفضل كما طلبا مني أن أعيشها"ابتسم تاي ثم قال"هذا رائع أنظري يوورا هل يمكنك أن تأتي ﻹيصالي إلى المنزل فسيارتي تعطلت وتركتها لكي تصلح"لترد"غبي يجب عليك أن تهتم لسيارتك فأنا لن أهديك أخرى. .حسنا أنا آتية أين ذلك المكان " تاي"في المبنى القريب من المدرسة"لتردف"لكن أليس ذلك المبنى مهجورا"تاي"فقط آتي بسرعة"يوورا"حسنا حسنا " أقفل الخط لتقول سانغ"حسنا هو آت"تاي"وهي أيضا " لتقول سانغ"لقد نجحنا في الخطوة الأولى والآن إلى الخطوة الثانية"ليومئ لها
كان تشانيول واقفا في ذلك المبنى لتهاتفه أخته وتطلب منه الدخول عند دخوله لمح يوورا ليقول"لما أنت هنا"يوورا"أنت من ستخبرني ما الذي تفعله هنا"فجأة سمعا صوت انسداد الباب ليتمتم الآخر"آه اللعنة عليك سانغ"ليذهب تشانيول ويبدأ بضرب الباب بقوة..وهو ينادي أن يتركه يخرج..ليسمح صوت ضحكات تاي وسانغ لتقول سانغ"لا نفتح الباب حتى تتصالحا"تشانيول"أيتها الغبية ماال.."لتقاطعه قائلة"إلى اللقاء " ليقول تشانيول"سوف أريكي فقط انتظري ما الذي سأفعله بك"..خلف الباب كان تاي وسانغ يضحكان ﻷن فعلا قد نجحت خطتهما ليذهبا..
يوورا"ذلك الأحمق سأريه كيف يفعل هذا"نظر إليها تشانيول ثم قال"أريد فقط أن أعلم كيف أقنعتي سانغ لفعل هذا"يوورا"أقسم لك أنا أيضا قاما بالتلاعب معي"تنهد ثم قال"أنا لاأهتم"فجأة أمسكت بيده ثم قالت"تشان أريد أن أقول لك شيئا..أنا.."ليقاطعها بقوله"أنا لاأريد أن أسمع..ابتعدي عني أرجوكي أتركيني أعيش..هل بعد أن شعرت أنني يمكنني أن أبدء حياة جديدة تأتين مرة أخرى وتفسيدين كل شيء (بصراخ)لما عدتي..ولما دائما تتبعيني أنا حقا اكتفيت من تتبعك لي ألا تخجلين أن تتبعي رجلا وأنت متزوجة ألا تخجلين أن تقول أنك اشتقت لرجل وأنت مرتبطة"لتقاطعه بصراخها"أنا لم أتزوج كم تريد من مرة أن أعيدها أنا لست متزوجة ولم يلمسني أي شخص وأنا لن أسمح بشخص يلمسني غيرك (هدأت وثيرة صوتها)ﻷنني أحبك..أحبك تشان خاصتي..أنت لي وحدي وستظل لي أنا أحبك.."يتبع...
أنت تقرأ
■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiens
Lãng mạnستبقين دائما وإلى الأبد من ممتلكاتي سانغ ﻷنك ملكي.. إن كان الفراق مر عليه 5 سنوات فهل سيكون الحب أقوى من ألم الفراق..هل ستنسى خطأه وتبدأ معه بداية جديدة..هل القدر سيجمعهم مرة أخرى..؟ تساؤلات في عقلها ولاجواب له.. حب غير موثوق به..فراق لسنوات..حياة ت...