■ملكي■ pt32

6.2K 352 296
                                    

Tae pov..

ها نحن الآن..قد اقتربنا من منزلها لم يفصلنا عنه سوى أمتار...ياالاهي حقا فقدت شجاعتي..كنت حقا أريد أن أعترف لها بمشاعري لكن تلك المشعودة تتبعني كالعلكة..منذ أن كنت أواعدها قبل سنة وهي تلتصق بي..كالمغنطيس..حقا لم أعد أستحملها ياليتني لم أستمع لكلام بيكهيون الذي أخبرني أنني سأستمتع معها قليلا بما أنها من أقاربه..تشه هذا مزعج..وصلنا بعد ثوان لنتوقف أمام الباب..وقفت أمامي ثم قالت مبتسمة"إلى اللقاء"..فجأة اقتربت مني لتقبلني في وجنتي وقفت متجمدا في مكاني..ابتعدت عني بعد فترة ثم قالت وهي لاتزال تنظر في الأسفل"هذه قبلة والدتك (رفعت رأسها لتبتسم ابتسامتها الساحرة)حسنا سأدخل..أهتم بنفسك وعد آمنا"ثم غادرت جريا يا الاهي سوف تقتلني هذه الفتاة بتصرفاتها هذه..

بعد فترة دخلت نحو غرفتي كانت الساعة لاتزال العاشرة..جلست ألعب بهاتفي فجأة سمعت صوت جرس الباب من ياترى قد يكون ممكن أن تكون يوورا..لم أهتم كنت لاأزال ألعب بهاتفي فجأة بدأ شخص يطرق باب غرفتي وقفت من مكاني ثم قلت"أدخل"ليدخل أحد الخدم تقدم أمامي ثم انحنى ليقول"سيدي أتت لك رسالة من بيكهيون"رفع يده لتظهر دعوة..لأقول"آه فهمت شكرا لك..أخذت الدعوة..ابتسمت فور رؤيتي لها..إنها الدعوة التي يقيمها كل عام بمناسبة حلول رأس السنة..يالا المتعة..أتمنى أن تكون كما كانت في السنة الماضية..تشه.

End pov..

Sang pov..

دخلت إلى المنزل لأستحم ثم غيرت ملابسي..استلقيت في سريري لأبدء بالتفكير وتذكر أحداث اليوم..ياالاهي لقد قبلني..وضعت أصابعي في شفتي..ياالاهي لقد قبلني بالفعل..وأنا بادلته. .ههههههه..لكن هل يمكن أن يكون يكن لي مشاعر هو أيضا تشه..هل الأصدقاء يقبلون بعضهم..بالطبع لا..سانغ..لقد كان يريد قول شيء بعد القبلة هل كان سيعترف..بعثرت شعري..آه سوف أجن..هيا سانغ فقط نامي..وقبل أن أغمض عيناي سمعت صوت جرس الباب..نزلت إلى الأسفل ثم فتحت الباب ليظهر أمامي رجل مسن..انحنى ثم قال"هل أنت آنسة بارك سانغ"أومأت له ليعطيني ظرف ثم قال"أرجوكي وقعي هنا"وقعت ثم غادر..ياترى ماالذي يوجد في هذا الظرف..

بعد فترة تنهدت لأحمل الظرف إنها من بيكهيون..دعوة حضور لحفل رأس سنة..واااااااااااااااااااااااااااااااااه هذا رائع فور رؤيتي لذلك بدأت أقفز في كل مكان في المنزل..حفلة حفلة هذا رائع..أظن أني سأستمتع كثييييييييييييرا راااائع..ههههههه
استلقيت في سريري لأفكر بفارسي تاي أتمنى أن يكون قد وصل إلى المنزل بسلام..

تسريع الأحداث..الساعة 4 مساءا

أجلس أبحث ماالذي سأرتديه..فجأة اهتز هاتفي معلنا شخصا يتصل بي..رأيت من المتصل إنها أون
سانغ:مرحبا أون..
أون:سانغ أن ديني
سانغ:ما بك
أون:أرجوكي هل يمكن أن تأتي إلى منزلي
سانغ:حسنا سوف أتجهز ثم سآتي

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 02, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiensحيث تعيش القصص. اكتشف الآن