Sang pov..
وقفت أمام المدرسة..وجسمي بأكمله يرتجف..توقفت للحظة بعد أن رأيت الباب ﻷتنهد بعمق ثم بدأت أردد فايتينغ..رغم دقات قلبي السريعة إلا أنني دخلت..لا أعلم ماالذي سيحصل لي في هذه المدرسة هل سأكون محببة أم منبوذة هل سيتم التذمر علي أم سأحصل على حبيب..كنت أفكر بهذه الأفكار وأنا أخطوا أول خطوة في المدرسة..بعدها بدأت أبحث عن تزويو بعيني حتى صدم رأسي بصدر قوي ﻷقع على الأرض قلت بألم"هذا مؤلم.."فجأة رأيت يد أمامي ﻷمسك بها ثم ساعدني ذلك الشاب على الوقوف وهو يقول"هل أنت بخير"ﻷومئ له..لينتهد ثم قال لي"هل أنت جديدة في هذه المدرسة"ﻷومئ له..ثم بدأت أنظر له إنه وسيم جدا..ياااه ما أسعد الفتاة التي سيحبها..ليبدأ يلوح له بيدي ﻷستفيق من غفوتي ثم قال"هيي أين كنت يا فتاة"ﻷقول"آه أنا آسفة لقد سرحت قليلا في تفكيري"ليبتسم ثم قال"حسنا..إذن اسمي بيون بيكهيون ناذيني بيكهيون..وأنت"آه حتى اسمه جميل مثله..ﻷبعد هذه الأفكار من دماغي ثم قلت"بارك سانغ"ابتسم ليمد يده ثم قال"تشرفت بمعرفتك يا سانغ"ابتسمت ﻷصافحه..لنصنع تواصلا بصريا ليوقفه صراخ بعض الفتيات ﻷقول"ما بهن هؤلاء الفتيات"ليبتسم بجانبية ثم قال"آه إنه حقا لا يتغير أبدا..ظهوره رائع كالمعتاد"لأنظر إليه باستفهام ثم وجهت نظري إلى مصدر صراخ الفتيات ﻷلمح شخصا طويلا يخرج من سيارة ليست غريبة عني حتى ذلك الفتى يشبه لذلك الأحمق المنحرف..ايش لما تذكرته الآن..ايش..هذا مزعج..أدار وجهه ليقترب مني..لتتسع عيناي بعد أن وضحت صورته..إنه نفس الشخص لأصرخ"المنحرف"لتتوسع عيناه بعد رؤيتي ثم صرخ"الثرثارة"لنقل في آن واحد"يا الاهي"
End pov..
Tae pov..
خرجت من سيارتي وككل مرة جميع الفتيات يتجمعن أمامي..أوه هذا ممل لكن يعجبني أن أكون حلم كل هؤلاء الغبيات..أشعر الآن بتحسن ﻷنني لن ألتقي بتلك الثرثارة..كيف تجرؤ على الاستهزاء بي..ايش لما أفكر بها الآن..ضربت رأسي بخفة ﻷلمح بيكهيون واقف أمام فتاة هل هي حبيبته..تبدوا مألوفة..اقتربت منها لتصرخ الفتاة بمنحرف..اتضحت الصورة جيدا ﻷرى المزعجة ﻷصرخ"الثرثارة"لنقل بعد ذلك في آن واحد"يا الاهي"..هذا مزعج هل القدر يكرهني كثيرا كي ألتقي بهذه المزعجة في المدرسة..كم حظي جميل..
End pov..
كان بيكهيون ينظر باندهاش ثم قال"تاي هل تعرفها"ليقول تاي بغضب"لما أنت هنا"
سانغ بغضب"أنت من ستخبرني لما أنت هنا"
تاي باستهزاء"أنا هنا تلميذ..أدرس هنا"
سانغ باستهزاء"واااو يا للمفاجأة أنا أيضا..أوف..هل القدر يكرهني كي ألتقي بالمختل هنا"
لتنظر له بغضب ليصنعا تواصلا بصريا ليفصله صراخ بيكهيون"ياااااا هيا أخبروني كيف تعرفون بعضكما"
تاي"إنها غبية وثرثارة..أثارت غضبي"لترد له سانغ بغضب"أولا أنا لست غبية أو ثرثارة..بل أنت مختل ومنحرف صدمني بالسيارة ولم يعتذر لي بعد.."ليصنعا تواصلا بصريا مرة أخرى وهما ينظران لبعضهما بغضب ليصرخ بيكهيون مرة أخرى ثم قال"أنا لم أفهم أي شيء..ارجوكم أريد أحدا ليفهمني ماذا حصل"لتتنهد سانغ بقوة ثم نظرت إلى بيكهيون"أنا آسفة علي المغادرة (نظرت إلى تاي)حسنا سوف أتركك مع المجنون الذي أمامك (عادت نظرها نحو بيكهيون لتبتسم)حسنا إلى القاء"ليصرخ تاي"من هو المجنون أيتها المزعجة"لكنها كانت قد غادرت ليقول"ايش مزعجة"ليوقفه بيكهيون قائلا"كيف تعرفها"ليحكي له تاي عن ما وقع قبل أسبوع ليقول بيكهيون"هي محقة كان عليك أن تعتذر"ليقول تاي بغضب"هل تقف بجانبها ما الذي حصل لك هل وقعت بحبها"ابتسم بيكهيون ثم شابك يديه خلف ظهره"لا أظن ذلك لكنها لطيفة"ليقول تاي"مختل..الحب أصلا ليس له وجود..كي تقع بحبها من نظرة الأولى"بيكهيون"أصمت أيها الممل..فأنت لاتعلم ماهو الحب ﻷنك لم تقع أبدا"تاي"وهل وقعت؟"ليقول بيكهيون"لا"تاي"إذن أصمت..هل تعلم لقد واعدت عشرات الفتيات ولا واحدة شعرت معها بشيء مميز"ليبدأ الآخر بتأفأف ثم قال"حسنا تاي..إذن هل تريد أن نلعب قليلا"نظر له الآخر بملل واستفهام لينظر له الآخر بغضب ثم قال"الخطة"تاي"آه لا يمكن..فأختي تراقبني..لذلك لا يمكننا الهرب"ليفتح بيكهيون فمه ثم قال بحزن"ايش ما هذا الحظ"تاي"لابأس فأنت محظوظ فيمكنك أن تهرب مع جيمين أو جونكوك"بيكهيون"هما لن يريدان..فقد أخبرانني أنهما في آخر سنة في الثانوية وهما عليهما الدراسة..وأنت تعلم أنني أكره الهروب لوحدي فهذا ممل"ابتسم تاي باستهزاء ثم قال"ليس بيدنا علينا أن نبقى في هذه المدرسة المملة"ليتأفأفا..ثم دخلا كل واحد في صفه..
Yang pov..
ايش ماهذا الحظ..أكرهه حقا..اوف أين يا ترى تزويو..يبدوا أنها لن تأتي..حسنا لابأس..يجب أن أسرع قبل أن يبدأ الفصل إلى المدير..لكنني لاأعلم أين مكتب المدير..أدرت وجهي ﻷجد فتاة تمشي وهي حاملة كتاب بيدها..ذهبت إليها ثم قلت"أرجوكي أين هو مكتب المدير"لكنها لم تستمع إلي بل أكملت طريقها..مابها ألم تسمع وقفت أمامها ثم قلت"يا فتاة لقد تحدثت معك"نظرت إلي ثم قالت بتعجب وهي تشير بأصبعها إلى نفسها"أنا"لأومئ لها..يتبع...
أنت تقرأ
■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiens
Romanceستبقين دائما وإلى الأبد من ممتلكاتي سانغ ﻷنك ملكي.. إن كان الفراق مر عليه 5 سنوات فهل سيكون الحب أقوى من ألم الفراق..هل ستنسى خطأه وتبدأ معه بداية جديدة..هل القدر سيجمعهم مرة أخرى..؟ تساؤلات في عقلها ولاجواب له.. حب غير موثوق به..فراق لسنوات..حياة ت...