. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
تاي"أين تذهبي سانغ أنا تعبت..آه"سانغ بغضب لطيف"ياإلاهي كم أنت كسول نحن لم نكمل حتى 10 دقائق على ذهابنا سيرا"تاي بطفولية"لالالاأريد..أن أمشي..هذا متعب لما تفعلين هذا بي"سانغ"هيا بدون عناد"..ليتأفأف قليلا ثم بدأ باتباعها. .ليقول"انتظريني سانغ (توقفت ليبتسم ثم أمسك بيدها)هكذا كي لاتهربي. .فأنت سريعة"احمر وجه الأخرى لتحمحم ثم بدأت بالمشي كان الآخر في الطريق يترقب ملامحها الخجولة..ليبتسم..وبعد ثوان فصل الصمت الذي كان سائدا بينهما..قائلا"أشعر بالفضول أين ذاهبان بالضبط"وقفت سانغ ثم نظرت إليه لتقول"اممممممممممم في الحقيقة..أنا أرى كثيرا الناس يذهبون إلى السينما في أيام العطل..لذلك فكرت أن نشاهد فيلما فأنا لم أدخل إلى السينما منذ سنتين ما رأيك
تاي"أممم فكرة جيدة وأنا موافق فأنا لم أذهب إلى منذ السنة الماضية"سانغ وهي تصفق"هذا رائع"ابتسم تاي على لطافتها ليقرص أنفها..لتتجمد الأخرى ثم أمسك مرة أخرى في يدها..Sang pov..
ياالاهي كم هذا جميل..هانحن نتوجه نحو السينما ولازلنا ممسكي الأيدي..نبدوا كحبيبين..حقا لطيف..تشه أنا سعيدة أتمنى أن أسعده أيضا..أدرت وجهي نحوه لأجده يبتسم بلطافة..آه كيوووووت..أتمنى أن يبقى يبتسم هكذا دائما..بعد دقائق وصلنا نحو السينما..
End pov..سانغ"إذن تاي ماهو الفيلم الذي تريده"تاي"في الحقيقة..أنا أحب أفلام الرعب لكن يبدوا أنك لاتحبين أفلام الرعب..لذلك ما رأيك بمشاهدة فيلم مضحك.."أدار وجهه ثم نظر نحو الأفلام الكوميدية..لتمسك الأخرى بيده لتقول بتوتر"لابأس تاي لنشاهد فيلم رعب لامانع لي"ليردف"لكن سانغ أنا لاأريد أن يحدث لك ماحدث ذلك اليوم في بيت الرعب"سانغ"لابأس تاي المهم أن تستمتع"تاي " لكن.."سانغ معاندة"بدون لكن..هيا"قالت جملتها وهي تدفعه من أجل أخذ التذاكر..
سانغ في نفسها"أنا حقا أريد إسعاده وأنا أعرفه أنه يمل من مشاهدة الأفلام المضحكة فهو يظنها تافهة..لذلك بما أن اليوم عيد ميلاده يجب أن أفكر بسعادته وليس بي..أحسنت سانغ إنه فيلم وليس حقيقة..فلاوجود للأشباح"
تاي"أرجوك تذكرتين لفيلم العودة إلى بلدة سيلفر (في الحقيقة أنا ما شهدتوا بس سمعت أنه فيلم رائع (فيلم أمريكي))"البائع"حسنا تفضلا"كان تاي يريد الدفع لكن سبقته سانغ بذلك..تفاجأ حقا..لتدير سانغ ثم قالت"اليوم أنا من سأدفع"فتح فمه تاي ثم ابتسم ابتسامة عريضة ليقول"حسنا أسأت الحكم عليك..أنت لست بخيلة"لتقلب الأخرى عينيها ثم بعثرت شعرها لتقول"ومن أخبرك أنني بخيلة"ضحك ثم قال"حسنا هيا لنشتري بعد المقرمشات. .وأنا من سأدفع"ابتسمت سانغ بعد مااشتريا الفوشار والعصير. .وصلا أمام صالة العرض وقفت سانغ أمام صورة الفيلم..
Sang pov..
ياالاهي حتى صورة الفيلم مخيفة..أشعر بقلبي يدق بسرعة وجسدي يرتجف خوف..حتى شعرت بيد شابكت يدي..لقد كان تاي كان متحمسا جدا لذلك ابتسمت له كي لايشعر بخوفي..ثم دخلنا جلسنا في أماكنها وكلما اقترب ابتداء عرضه ازدادت دقات قلبي بالتسارع. .هيا سانغ هذا فقط من أجل تايهيونغ..
End pov..
أنت تقرأ
■❤أنت ملكي■❤Tu m'appartiens
Romansaستبقين دائما وإلى الأبد من ممتلكاتي سانغ ﻷنك ملكي.. إن كان الفراق مر عليه 5 سنوات فهل سيكون الحب أقوى من ألم الفراق..هل ستنسى خطأه وتبدأ معه بداية جديدة..هل القدر سيجمعهم مرة أخرى..؟ تساؤلات في عقلها ولاجواب له.. حب غير موثوق به..فراق لسنوات..حياة ت...