01

8.3K 341 233
                                    


* اعتذر ع الاخطاء الاملائية



* البارت ( 2530 ) كلمة ~




* تفاعلو 🌻




*انجوي 💜




...............................



ان تولد و ملعقة من الذهب في فمك امر غاية بالروعة . حياة مخملية بين والديك . و انت الاميرة الوحيدة في قصرهما . هذا النعيم بحد ذاته . كل ما تطمح له وتحلم به يكون بين يديك خلال لحظات .






رؤيتك لبريق عينا والداك عندما تحادثهما او تكون حولهما . خوفهما الشديد عليك و حرصهما على جعل حياتك مثالية من كل الجوانب . هذا البرهان الذي يجعلك تدرك كم انت ثمين بالنسبة لهما .









و رغم تقدمك بسنوات العمر . هما مازالا متمسكان بمعاملتك كطفل باول اعوامه . امي لازالت تعجز عن النوم ان لم تقبل جبيني و الامر نفسه بالنسبة لي . و ابي للان لم يتخلى عن فقرة قصة ما قبل النوم . على الرغم من ان كتاب القصص خاصتي اصبح قديما و بتُ احفظ القصص كلها و ارددها معه الا انني لازلت احب ان اسمع سرده لهذه الحكايات الخيالية بصوته الهادء الذي يجعل جفناي يرتخيان شيء فشيء حتى اسقط بالنوم و هو مازال لم يكمل القرائة ...




.................




/ مرحبا جميعا . انا بارك شيومين . الطالب المنتقل حديثا . ارجو ان تعتنوا بي / انحنى بخفة و على وجهه ابتسامة متوترة بينما كان يقف بين استاذ فصله و مدير المدرسة الذي جاء برفقته ليدله على فصله الجديد بنفسه كونه وريث مملكة بارك اغنى مراهق في كوريا بأكملها  ...






/ يسعدنا ان تكون بيننا شيومين عزيزي . اختر مقعدا مناسبا لك قبل ان نكمل الحصة .. / ربت على كتفه استاذه في حين حادثه بلطف ليوما له شيو شادا على حقيبته التي يسندها على احد كتفيه قبل ان ينحني بخفة للمدير و يأخذ اولى خطواته باتجاه مقعدا قرب النافذة كان خالياً ...






/  هو مجنون ؟ لقد جلس قرب الملعون / هو عقد حاجباه عندما سمع همس الطالبتان اللتان تجلسان على يمينه في الصف الاخر من المقاعد .




/لقد حكم على نفسه بالهلاك . مسكين حقا / عقدة حاجباه ازدادت بينما كان ينحني ليضع حقيبته قربه و بدا يخرج كتاب الادب الكوري و اقلامه ...





/ ما الذي يتحدثون عنه / تمتم لنفسه قبل ان ينفض رأسه بخفة متجاهلا التفكير بحديث الطلاب من حوله و همساتهم المستمرة تجاهه ...




................




/ لا انصحك بالجلوس هنا . غير مقعدك باقرب وقت . / فتى قصير كان يمضغ علكته مع اصدار اصوات مزعجة اتكئ على سطح طاولته بينما كان شيو مشغولا بتفقد رسائل والدته بعد ان انتهت الحصة قبل قليل ...






Velvetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن