* اعتذر ع الاخطاء الاملائية .
* تفاعلوا فوت + كومنت بين الفقرات . تفاعل البارت الي فات جان زفت اتمنى ما يتكرر هلشي !! مو لأنو عندي امتحانات و تاركة الرواية هلفترة يصير التفاعل هجي ☹ دتحبطوني ع فكرة !! دللوني حتة ادللكم 🍌
* البارت ( 3924 ) كلمة . طويل كلعادة 🍌.
* انجوي موزاتي 🍌
...................................
جونغ داي كان يجلس مع ييشينغ و السيدة كيم في وسط غرفة الجلوس وحدهم بعد العشاء منذ ان جون ميون معتكف في غرفته و يرفض التواجد بأي مكان فيه ييشينغ و الحال مثله مع شيو الذي يتجنب زوجه و امه بالقانون ... لكن حديثهم توقف عندما التفت جونغ داي لصوت شيو الذي كان يقف قرب الباب و يحدث الخادمة بينما اعطاها جيمين لتأخذه للنوم ثم هو اكمل خطواته حتى اصبح داخل المكان و انحنى بخفة للسيدة كيم التي قلبت عيناها و تجاهلته و هو فعل المثل لكن دون ان يشعرها بذلك ....
/ مرحباً ييشينغ هيونغ ... / هو حافظ على ابتسامته اللطيفة ليطبع قبلة صغيرة على وجنة الاكبر الذي ابتسم له بوسع و اشار له بالجلوس قربه منذ انه كان يجلس على الاريكة الثنائية التي يجلس عليها بالعادة برفقة زوجه ...
/ كيف حالك شيو .. لا اراك كثيراً هذه الايام هل كل شيء بخير ؟؟ / صب جل اهتمامه على الاصغر المبتسم قربه بينما تمتم له بنبرة لطيفة هادئة و رفع كفه ليرجع خصلات الاخر المجعدة خلف اذنه ...
/ كل شيء بخير هيونغ لا تقلق .. / شيو رد بصوت هامس مع وجنتين محمرتين بخفة و ابتسامة خجولة تزين ثغره قبل ان يخطف نضره على زوجه الهادئ و الذي كان يحدق بهما بطرف عينه بينما انحنى ليترك فنجان قهوته على سطح الطاولة المقابلة له ...
/ اوه صحيح هل اخبرك جون عن امر الاقامة خاصتك ؟؟ / هو فجئة هتف بعد ان تذكر امر اقامة شيو و اجرائات حصوله على الجنسية الصينية كونه متزوج من مواطن هنا لذا هو حصل على الاقامة و الجنسية اسرع من بقية المقيمين الاخرين ...
/ ااه كلا لم يفعل .. لابد من انه قد نسي الامر !! / شيو تمتم بعد ان عقد حاجبيه من الامر الذي يسمع عنه للمرة الاولى من ييشينغ الان ...
/ لا بأس المهم انك اصبحت تعلم الان ... سوف اخذك غداً للسفارة لننهي اخر الاجرائات هناك / ييشينغ ابتسم له بينما ذراعه ارتفعت لتحيط بضهر الاخر و حدثه بنبرته اللطيفة و الهادئة بينما الاخر فقط اومأ مع تورد وجنتيه و عضه لشفته السفلية .. كل تلك دلالات على توتره و شعوره بالخجل و هذا ما ازعج زوجه كثيراً ...
أنت تقرأ
Velvet
Short Storyالحياة ؟ . لطالما كانت هادئة بالنسبة لي . الى ان قرر والدي ان يحولها الى جحيم بلا قصد منه مرحباً بكم انها حياتي المخملية في جحيم الارض الذي وجدت نفسي اسقط به . ................. bxb +18 xiuchen mpreg by . kai girl