24

4.9K 251 325
                                    



* اعتذر ع الاخطاء الاملائية .




* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات . البارت جد تعبني ياريت تقدرون . دللوني حتة ادللكم 🍌





* البارت ( 4638 ) كلمة . اطول من الي قبلة 💜







* انجوي موزاتي 🍌







.................................





يومان قد انقضيا بعد وفاة يانغ مي التي تكفل بأقامة العزاء لها عائلة جون ميون لأن عائلتها رفضت التدخل او حتى القدوم لتوديعها ... كانت قسوة كبيرة منهم رغم رحيلها الا ان السيد زانغ لم يرف له جفن او حتى يبدي اي ردة فعل متعاطفة او لينة ... جون ميون حال قدر استطاعته ان يجعلهم يسامحوها لكي ترقد بسلام لكنه فشل .. و ييشينغ لم يكن يساعد مع الصدمة التي دخل بها و بالجهة الاخرى زوجها المحطم تماماً .. و ايضاً لي لي الصغيرة التي وضف لها مربية جيدة للاعتناء بها خلال هذه الايام بعيداً عن الطفل الذي مازال في المشفى يحصل على العناية الطبية اللازمة لجسده الضعيف ...







التأبين لم يحظره الكثير من طرف يانغ مي بقدر الاشخاص الذين حظروا من طرف السيد كيم و اصدقاء زوجها ... بالنهاية هناك اشخاص احبوها بصدق جائوا لتوديعها . حتى شيومين الذي لم يسبق له و ان التقى بها كان متأثراً للغاية بموتها و يفكر كيف ستكون حال زوجها و طفليها من بعدها ... ربما من سوء حظ جونغ داي ان زوجه دراما كوين فهو استمر بملاحقته و توسله لعدم البكاء او الحزن خوفاً على صحته هو و الصغير ..









.................



/ جون هيونغ عليك اخذ قسط من الراحة تبدو شاحباً جداً / شيو تمتم بصوت مبحوح لجون ميون الذي كان جالساً بشرود و هالة من الحزن تحيطه كما الجميع اضافة الى الوان السواد التي يرتدوها هي وحدها كافية بأثارة شعور الاكتئاب و الحزن ...







/ لا استطيع ... علي الذهاب للاطمئنان على الطفل في المشفى و ايضاً المرور على منزل يانغ لتفقد احوال لي لي و شاو / جون ميون افاق من شروده عندما احس بكف شيو الذي يربت على ذراعه بخفة ليتنهد بعمق قبل ان يجيبه بصوت هادء و حزين ...





/ هل تريد ان ارافقك ؟ ... / جونغ داي الذي كان يستمع لحديثهما تمتم بسؤاله محدقاً بشقيقه الذي رفع انضاره له ...











/ كلا شكراً لك تشين لا اريد ان اتعبك معي !! / ابتسم له بخفة و رد عليه و بالمقابل جونغ داي نفى برأسه قبل ان يستقيم من مكانه قرب شيو ...






/ لا تقل هذا ... هيا هل ستذهب الان ؟؟ / تحدث بهدوء بينما التقط مفتاح سيارته و هاتفه من فوق الطاولة ...







Velvetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن