* اعتذر ع الاخطاء الاملائية .
* تفاعلو . فوت + كومنت بين الفقرات + تفاعلكم مو مثل قبل ياريت يتحسن 💔☹
* البارت ( 4730 ) كلمة . طويل كالعادة 🍌
* انجوي موزاتي 🍌 .
.............................
/ ما الذي يجري هنا كيف دخلتم !!! / جونغ داي تحدث بصوت لاهث بعد ان كان يجري بلا وعي منه . هو تلقى اتصالاً من القصر من احدى الخادمات و التي اخبرته ان السيد الصغير شيومين قد وجدوه فاقداً لوعيه و بحالة مزرية في الغرفة .
لم يستطع التحكم بساقيه عندما خرج من مكتبه جرياً حتى وصل سيارته التي قادها بأقصى سرعة عائداً الى القصر .. شعور القلق على الاخر تملكه رغم غضبه منه لكن كبريائه منعه من الاجهار بذلك علناً عندما وجد ييشينغ و جون ميون برفقة الطبيب يحاوطون شيو الذي يستلقي غائباً عن وعيه وسط السرير بينما الطبيب يقوم بتثبيت ابرة المغذي بيده ..
جون ميون رفع رأسه عندما سمع صوت شقيقه لينضر له بعيناه المحمرة و المتورمة بنضرات حقد و عتب قبل ان يشيح بأنضاره عنه مجدداً ناضراً لهيئة شيو الشاحب ... و بالمقابل ييشينغ تنهد و خطى مقترباً من جونغ داي ليسحبه خارج الغرفة حتى يتسنى له الحديث معه بشكل اكثر راحة ...
/ كاد يموت .... جونغ داي . ضغط و سكر دمه كانا منخفضان جداً . ان كنت تريد معاقبته فعاقبه بطرق اخرى لا تودي بحياته .. كف عن التصرف بطيش جونغ داي انت لم تضره هو فقط هل رأيت جيمين لم يكن يبرح مكانه امام باب غرفتكما يبكي و ينادي على شيو .. حتى جونغ كوك الصغير لم يهدء بكائه رغم محاولاتنا جميعاً بأسكاته . / فرك المنطقة مابين حاجبيه ليتنهد بقوة محاولاً ايجاد كلمات مناسبة لأيصال وجهة نضره لجونغ داي بأفضل طريقة ... حتى قرر التحدث بصوت هادء مراقباً بنضراته ردة فعل جونغ داي الذي كان وجهه خالياً من اي ملامح يمكن فهمها ....
/ شيو ليس ملكك وحدك لتتحكم به هكذا ... اصلاً هو ليس عبداً عندك لتعامله بهذه الطريقة جونغ بأي عصر نحن . ارجوك حاول تلافي ما حصل الفتى بالكاد تعافى من ولادته الصعبة لا تكن متحجر القلب هكذا معه . اعطه فرصة لتوضيح سوء الفهم بينكما ربما تكون قد تسرعت بحكمك عليه و فهمت الامر برمته بشكل خطأ ... / اردف بنبرته الهادئة مجدداً و كلامه هذه المرة جعل من جونغ يسرح بتفكيره بما قاله نسيبه ..
/ هو يجبرني بكل مرة على التصرف معه هكذا ... هو يدفعني لفقدان اعصابي . يتصرف بطفولية و طيش و بلا اي مسؤولية ... هو لا يضع لي اي اعتبار بينما يتعامل مع اللعين ذاك يلتصقان ببعضهما و بينهما ملامسات لا يجوز ان تحصل شيومين يتجاهل كونه متزوج . هو لا يتجنب القيام بهذه الافعال امامي بالعكس يأخذ حريته تماماً و كأنه خالٍ من اي قيود . / جونغ لم يستطع كبت هذا الكلام بداخله اكثر لذا هو انفجر عند ييشينغ بما كان يثقل كاهله طوال هذه المدة ... و الاكبر كان يستمع له بكل تفهم ..
أنت تقرأ
Velvet
Short Storyالحياة ؟ . لطالما كانت هادئة بالنسبة لي . الى ان قرر والدي ان يحولها الى جحيم بلا قصد منه مرحباً بكم انها حياتي المخملية في جحيم الارض الذي وجدت نفسي اسقط به . ................. bxb +18 xiuchen mpreg by . kai girl