08

3.8K 236 355
                                    

* اعتذر ع الاخطاء الاملائية


* تفاعلوا .. فوت + كومنت



* البارت ( 3036 ) كلمة . اطول بارت لحد هسة ☻



* انجوي 💜

.............................

/ عفواً ؟ جون ميون !! ظننت ان اسمك هو جونغ داي ؟/ شيو عقد حاجبيه بأستغراب ثم تمتم بتردد فهو فكر انه اخطأ بالاسم او اشتبه ...



/ انا شقيق جونغ داي الاكبر .. هو لم يستطع المجيئ .. ربما حتى اسبوعان على الاقل . / جونميون وضح له سوء التفاهم و حاول قدر امكانه ان يبقي ابتسامته كما هي ...


/ اوه ... تشرفت بمعرفتك على اي حال !/ شيو ومض بخفة في حين شتت انضاره بالارجاء ثم انحنى له قليلاً متمتماً نهاية جملته ...




/ كنت متشوقة لرؤية جونغ داي لماذا لم يستطع المجيئ هل كل شيء بخير ؟/ السيدة بارك كسرت جو الجمود و التوتر الذي كان يحيط بهم . متحدثة بصوت مرح بينما نضرت تجاه السيد كيم و ابنه الاكبر ...


/ في الحقيقة سيدتي .. جونغ داي مشغول بفرع شركتنا الذي في لندن . لم اكن اعرف ان ابي يخطط للعودة لكوريا خلال هذا الاسبوع لكنت ذهبت بدلاً عنه حتى يتمكن هو من المجيء مع ابي للتعرف عليكم . / جونميون تحمحم بخفة و تكفل امر اجابتها بدلاً عن والده الذي اومأ موافقاً على حديثه ..


/ لا بأس المهم ان كل شيء يسير على ما يرام . سنتعرف عليه لاحقاً عندما يعود / اومأت له بتفهم قبل ان تتحدث و ابتسامتها لا تزال كما هي .. في حين شيو انتبذ جالساً على الاريكة التي تقابل السيد كيم بينما كان شارداً بتفكيره و لم يركز مع احاديثهم مطلقاً ...





/ انا و ابي سوف نبقى هنا حتى نهاية هذا الشهر وقتها جونغ داي سيكون قد اتم عمله و لحق بنا الى هنا . لننهي امور الخطبة قبل عودتنا الى الصين / اردف بعد مدة من مجيئهم و تناولهم العديد من الاحاديث و التي كانت اغلبها تخص زواج شيو و جونغ داي مجهول الهوية ذاك ...




/ " ننهي امور الخطبة " خلال اسبوعان ؟ . عفواً انا حتى لن اتمكن من الحديث معه بشكل جيد لوقتها ! .. نحتاج وقتاً لنتعرف على بعضنا البعض قبل كل شيء .. أليس كذلك اوبونيم ؟ / تهكم بينما نصص ما قاله جون ميون قبل قليل مستنكراً ما هم يخططون لفعله دون الاخذ برأيه او اي لعنة ... اباه حدق به بتأنيب على اسلوبه غير اللائق مع الشاب . و شيو بالمقابل لمح نضرات اباه لكنه تجاهل ذلك و وجه اخر كلامه للسيد كيم الذي اومأ مؤيداً كلامه ..





/ شيو معه حق ... لا نريد الاستعجال هكذا بني .. دع جونغ يحضر و ليتعرفا جيداً ثم بعدها سوف نقرر جميعاً ما الوقت المناسب لأقامة الخطبة خاصتهما ... / شيو زفر بأرتياح مع كلام السيد كيم فهو احس بتوتر فضيع عندما تخيل كيف ستسير الامور بسرعة و يتزوج من ذلك الشاب الذي لم يرى وجهه حتى الان ...




Velvetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن